نفت لـ"العربي الجديد" أنَّ يكون حديث طلاقها للاستثمار الإعلامي

نادين الراسي تتأهب لـ"الشقيقتان" وعدم إقدامها على زراعة الكُلى

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نادين الراسي تتأهب لـ"الشقيقتان" وعدم إقدامها على زراعة الكُلى

الممثلة اللبنانية نادين الراسي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن أنها تستعد في الوقت الحالي لتجسيد دور البطولة في مسلسل درامي من كتابة كلوديا مرشليان و اخراج فيليب اسمر يحمل عنوان " الشقيقتان"، مشيرة الى أن "هذا العمل سيضم مجموعة من نجوم الشاشة الصغيرة، و من بينهم الممثل باسم مغنية، موضحة  أنه "من المقرر ان نباشر بعملية التنفيذ في المرحلة المقبلة" .

وقالت في تصريح لـ" العربي الجديد "، إنها شاركت قبل مسلسل " الشقيقتان " في مسلسل "جريمة شغف " الى جانب الممثل السوري قصي خولي، و إنها " تتوقع لهذه التجربة الكثير من الرواج و النجاح خصوصاً انها تلامس الواقع الشعبي من منطلق درامي بحت" .

وأكدت الراسي ان "الحديث عن طلاقها لم يكن للاستثمار الاعلامي على الاطلاق، وأن التطرق الى هذا الموضوع اتى على سبيل التوضيح بعد ان خرجت اصداء تلك الخطوة الأسرية الى العلن، وقالت : " قصة الطلاق بدأت قبل عام و لم يعلم بها احد، و اقصد المرحلة التمهدية التي سبقت القرار النهائي , لكن بعد مدة خرجت الأمور الى الناس و كان من البديهي ان اوضح ولم اهاجم زوجي، والقيت فقط الضوء على محاور خارجية ولم اخُض في التفاصيل الدقيقة التي تعنيني وحدي" .
 
وأكدت أن "الحياة كلها قسمة و نصيب، وليس بأمكان أي انسان ان يتحكم بمصيره، و المهم انني توكلت على الله و مضيت نحو الطريق الذي أراه مناسباً، وأعلم انني سأحصل على نصيبي في الحياة لانني مؤمنة ولا اؤذي احد" .

وتطرقت نادين الراسي من جديد الى مرضها و قالت : "أزمة الكلى سوف اتجاوزها بالايمان و لن ادخل في متاهة الغسيل لانها شاقة، و لن اتحملها، ووضعي الصحي مستقر في الوقت الحالي، و لا داعي الى القلق بحسب الاطباء , لكن من المفترض ان لا اشعر بالتوتر لان ذلك يؤثر على صحتي" .
 
ونفت ان "تكون قد اتخذت قرار زراعة الكلى و قالت : "لم أصل الى تلك المرحلة المتقدمة لكنني في المقابل مريضة، و في حال باتت الامور مخيفة ممكن ان اتبع ذلك المسار، أي الزراعة" .

و عن مصالحتها مع طليقة شقيقها جورج الراسي عارضة الازياء جويل حاتم قالت : "اساساً انا لم اتدخل في تلك المسألة و لم تحصل مناوشات بيني و بينها، المشكلة كانت مع اخي و قد انتهت، وجويل والدة جو ابن جورج، و قد التقينا سوياً في عيد الشعنينة و كل الامور على ما يرام ."
 
وأشارت الراسي الى ان "اعتذارها عن القيام ببطولة مسلسل " الفساد " ليست له أي خلفيات سوى انها ارتبطت بعقد مع القيمين على مسلسل " جريمة شغف " و قالت : "انا من تحدث عن " الفساد " لكن وقتي لم يسمح لي بالمشاركة فيه فأعتذرت، واتمنى لهم كل التوفيق , مع الاشارة الى انني أميل الى تلك النوعية من الاعمال التي تلامس واقع الناس" .

و بين نجوميتها و أمومتها وضعت نادين نوعاً من التوازن و قالت : "من المفترض على المرء ان يعلم كيف يدير الامور دون ان يفقد السيطرة على جهة دون الاخرى، و انا منذ بدايتي في عالم الاضواء تمكنت من تحصين هذا المحور الذي يتعلق بحياتي عموماً، فلم افشل في أمومتي و كذلك في فني، و أعلم ان تلك المهمة شاقة لكنني سعيدة بها، وربما احياناً لا اجد وقتاً للراحة خاصة انني مؤمنة بأن الحياة لا تتناسب مع الخمول و يجب على الانسان العمل و الحركة لا الكسل و انتظار المجهول" .
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- نادين الراسي تتأهب لـالشقيقتان وعدم إقدامها على زراعة الكُلى اليمن اليوم- نادين الراسي تتأهب لـالشقيقتان وعدم إقدامها على زراعة الكُلى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- نادين الراسي تتأهب لـالشقيقتان وعدم إقدامها على زراعة الكُلى اليمن اليوم- نادين الراسي تتأهب لـالشقيقتان وعدم إقدامها على زراعة الكُلى



اليمن اليوم-

شعرها الأشقر ينسدل على كتفها مع لمسات ماكياج بسيطة

ماريا كاري بفستان ذهبي يبرز جسدها شبه الساعة الرملية

واشنطن ـ رولا عيسى
اقتحمت المغنية الأميركية ماريا كاري، المسرح في حديقة "ماديسون سكوير" في مدينة نيويورك الأميركية، لجولة "آول ذي هيتس" في ليونيل ريتشي، يوم السبت. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، ظهرت ماريا كاري، البالغة من العمر 47 عاما، بكامل اناقتها بمجموعتها المسائية عندما توجهت إلى موعد في فيليب تشاو في مدينة نيويورك. وكانت قد تلقت العديد من الانتقادات لتراجع نجمها، وقلة عروضها في الأشهر الأخيرة الماضية، ووصفها البعد بفقد لياقتها، فحاولت كاري أن تثبت عكس ذلك وأنها مازالت تستطيع الغناء وتقديم كل ماهو جديد. ارتدت المغنية الأميركية فستانا طويلا ذهبي اللون في إطلالة مثيرة لجسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وصففت شعرها الأشقر لينسدل على كتفها وظهرها مع لمسات خفيفة من الماكياج مع اكسسوار من الخواتم على شكل فراشة من الألماس. وبدت ماريا كاري مرتاحة تمامًا عندما صعدت على المسرح مع زوج من الأحذية ذات الكعوب العالية، وكان أداؤها "مثيرًا"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen