طائرات النظام السوري تقصف بلدة الشيفونية في الغوطة بعد دقائق من قرار مجلس الأمن مندوب فرنسا في مجلس الأمن يؤكد أن قرار مجلس الأمن خطوة متأخرة نظرا لما يحصل للمدنيين في سورية نيكي هايلي تؤكد أن تأخر روسيا في الموافقة على مشروع القرار تسبب بوقوع المزيد من الضحايا المندوب الروسي في مجلس الأمن يؤكد أن هناك من يحمل أجندات جيوسياسية في سورية مثلما هو الحال بالنسبة للولايات المتحدة المندوب الروسي في مجلس الأمن يعلن أن روسيا دعمت القرار وأقنعت دمشق بتعليق عملياتها العسكرية مندوبة الولايات المتحدة نيكي هايلي تعلن أن روسيا هي من أخرت التصويت يوم أمس نيكي هايلي تؤكد أن 19 مرفقا طبيًا قصف منذ الأسبوع الأخير في الغوطة الشرقية نيكي هايلي تصرح ندعو نظام الأسد وحلفاؤه الالتزام بقرار مجلس الأمن وقف إطلاق النار فورًا مندوبة الولايات المتحدة نيكي هايلي تصرح نحن لا نطلب أكثر من وقف إطلاق النار ووقف استهداف الغوطة الشرقية التصويت بالإجماع على مشروع قرار وقف إطلاق النار في سورية لمدة 30 يوما
أخر الأخبار

أوضحت لـ"اليمن اليوم" سعادتها بالتواجد في مهرجان الغونة

فرح يوسف تشيد بمخرج "فوتو كوبي" رغم قلة خبرته الفنية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فرح يوسف تشيد بمخرج "فوتو كوبي" رغم قلة خبرته الفنية

الفنانة الشابة فرح يوسف
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة الشابة فرح يوسف عن سعادتها بردود الفعل الرائعة التي تلقتها عن شخصيتها في فيلم "فوتو كوبي"، مشيرة إلي أنها تعتبر هذا الفيلم خطوة مهمة في مشوارها الفني خاصة في ظل مشاركة نجوم كبار كالنجم محمود حميدة والنجمة شيرين رضا، مؤكدة أنه شرف كبير مشاركة الفيلم في مهرجان كبير كمهرجان الغونة في أول دورة له خاصة بعد المظهر المشرف الذي ظهر به المهرجان .
 
وأعلنت فرح في تصريح خاص لـ"اليمناليوم" أنه لم ينتابها القلق والخوف نهائيا من كون المخرج تامر عشري يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال فيلم "فوتو كوبي"، بالعكس هذا الأمر في حد ذاته قيمة كبيرة خاصة أن أول تجربة تكون الأصعب في المشوار الفني لذلك المخرج تامر عشري بذلك كل ما في وسعته لإنجاح الفيلم وكان لدية إصرار شديد علي ذلك مؤكدة سعادتها الكبيرة بتعاونها معه للمرة الأولى .

يشار إلي أن فيلم "فوتو كوبى" تدور أحداثه حول شخصية محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة، وكان محمود يشتغل كعامل جمع في إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون في الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها، ويشارك في بطولته الفنان محمود حميدة وشيرين رضا وعلى الطيب وأحمد داش، وإخراج تامر عشري.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح يوسف تشيد بمخرج فوتو كوبي رغم قلة خبرته الفنية فرح يوسف تشيد بمخرج فوتو كوبي رغم قلة خبرته الفنية



GMT 04:31 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

النجم حسين فهمي يستأنف تصوير دوره في مسلسل "السر"

GMT 03:14 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

هجوم على ميريام فارس بسبب صورة مع زين الدين زيدان

GMT 02:24 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يبيّن أنّه لن يتزوّج في الوقت الحالي

GMT 01:10 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد فهمي يستعد لتصوير فيلم لطرحه في عيد الفطر

GMT 01:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

فارس كرم يكشف عملية احتيال تخص الرعاية الإعلانية
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح يوسف تشيد بمخرج فوتو كوبي رغم قلة خبرته الفنية فرح يوسف تشيد بمخرج فوتو كوبي رغم قلة خبرته الفنية



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تجذب الأنظار إلى فستانها الطويل الرائع

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين. وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت هارلو
اليمن اليوم- هبة إدريس تُشير إلى تصميم يدوي لفساتين الزفاف

GMT 04:39 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

ألماني يستغل مواد معاد تدويرها لبناء مسكنه
اليمن اليوم- ألماني يستغل مواد معاد تدويرها لبناء مسكنه

GMT 05:36 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

" شانيل " تُقدّم مجموعة جديدة من "الأزياء"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen