أعلن لـ"اليمن اليوم" اتخاذها المغرب قاعدة

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ"بيغو"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ"بيغو"

كارلوس أنتونيس تافاريس
الدار البيضاء - ناديا أحمد

صرَّح المدير العام لمجموعة "بيجو سيتروين" الفرنسية لصناعة السيارات كارلوس أنتونيس تافاريس، بأنّ المجموعة تتوقع بيع مليون سيارة في أفق عام 2025 في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

وأكد تافاريس، في حوار مع "اليمن اليوم"، على هامش حفل توقيع اتفاق بين المملكة المغربية والمجموعة الفرنسية "بي إس أ بيجو سيتروين"، ترأسه الملك محمد السادس، وتتعلق بإنشاء مجمع صناعي للمجموعة في المنطقة الحرة "أتلنتيك فري زون" لجهة الغرب شراردة بني حسن، أنّ إنتاج السيارات في المغرب موجه على نحو كامل للتصدير باتجاه أفريقيا، ما يفرض دعم الشركة الفرنسية لهذا النمو، بهدف بيع مليون سيارة في أفق عام 2025 في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح أنّ "الأمر يتعلق بمشروع مهم للغاية لأن "بيجو – سيتروين" بصدد إعادة بنائها الاقتصادي الذاتي، في إطار مخططها العودة إلى السباق"، مضيفًا أنّه من أجل التحضير للمستقبل؛ المجموعة بصدد التحضير لحملة تجارية في السوق الأفريقية ككل ستسمح باستعادة المكانة التي نطمح إليها في هذه السوق".

وأشاد بالفرص التي يتيحها المغرب في هذا الإطار وبالشروط التي تلبي تمامًا تأملات المجموعة الذي وصف فريقها بـ"المتحمس والمهني والدقيق للغاية".

واعتبر تافاريس، أنّ "نشاط مصنع السيارات الفرنسي في المغرب مربح للجميع، بالنسبة إليها بالنظر لما ستحمله الشركة على مستوى التكنولوجيات والأنشطة، وأيضًا بالنسبة إلى الشركة الفرنسية التي ستجد فيها أرضية للتنافسية من أجل مد جميع الأسواق الأفريقية التي نطمح لاستعادة حصتنا فيها".

وأبرز، أنّ المجموعة أصبحت ثاني أكبر مجموعة عالمية في صناعة السيارات تستقر في المغرب بعد شركة "رونو نيسان" التي اختارت في العام 2012 مدينة طنجة لبناء مجمعها الضخم لإنتاج سيارات من طراز "رونو وداسيا" موجهة أساسًا للتصدير إلى الأسواق الأوربية وفي أفريقيا والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، وبالفعل ارتفعت القدرات الإنتاجية لمصنع "رونو" إلى 340 ألف سيارة في السنة ليصبح بذلك أكبر مصنع للشركة في القارة الأفريقية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو



اليمن اليوم-

ظهرت بريانكا شوبرا بزي عجيب وكذلك ليبرتي روس

الأسود يُسيطر على إطلالة نجوم سلسة "The Defiant Ones"

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو اليمن اليوم- تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـبيغو



GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 02:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تؤكد أنّ مسلسل "حلاوة الدنيا" فاق توقعاتها

GMT 02:52 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

المغناطيس للقضاء على "حركة العين اللا إرادية"

GMT 02:23 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

العودة إلى الطبعات المرقعة موضة صيف 2017
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen