آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

تعرّف على حظك وتوقعات الأبراج الخميس 4 نيسان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرّف على حظك وتوقعات الأبراج الخميس 4 نيسان

حظك وتوقعات الأبراج
القاهرة - اليمن اليوم

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الحمل
أنت حساس ولديك ثقة مفرطة بالآخرين تشعر بالسعادة عندما تكون بقرب عائلتك وتخاف من أن تخيب آمالهم بك, اللون الأخضر هو لونك المحظوظ لهذا اليوم ، في أي وقت من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:15 صباحًا سيكون الأفضل للحصول على نتائج إيجابية.

حب
من المرجح أن تتلقى اليوم رمزًا صغيرًا يعبر عن عاطفة شريكك اليوم هذا الرمز سيجعل العلاقة تزدهر ويمنحها فرصة أن تتطور فإذا كنت في ارتباط ستتزوج قريبًا.

أما حظ برج المرأة الحمل:
لا تدخلي أحدًا في علاقتكِ بشريكك، حتى إن كان صديقًا أو شخصًا مقربًا، يجب أن تحافظا على السرية في مثل تلك الأمور، لأنكما حين تتصافيان سيستمر حزن الأصدقاء من كل جانب ولن يصفّوا النية أبدًا.

أقــــــــرأ أيضًأ :

اكتشف طريقة السيطرة على غضبك حسب ارتباط برجك بـ"زحل"

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الثور
أنت تحب وقتك، وتبقى في العادة منفصلًا عن الناس، عادةً ما تضغط على مشاعرك، لكن اليوم ترغب في التحدث إلى قلبك مع شخص قريب منك. اللون الأخضر هو لونك المحظوظ في الوقت الحاضر، فخطط لأي شيء مهم على الصعيد الشخصي أو المهني بين الساعة 6 مساءً و 8 مساءً.

حب
اليوم تجد أن هناك شرارة من الرومانسية والشهوانية في علاقتك و سيكون هناك المزيد من الاهتمام والمودة بشكل واضح اليوم، هذا أمر صحي لعلاقتك ويجب ألا تخاف من التعبير عنه.

أما حظ برج الثور المرأة:
يجب أن تحبي نفسكِ أولًا لتقدري على الدخول في علاقة حقيقية، من لا يحب نفسه لن يقدر أبدًا على الدخول في علاقة سليمة أو لطيفة، يجب أن يكون لديكِ قدرة على حب نفسكِ أولًا.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الجوزاء

سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية من حولك والتي ستجعل شريكك يستمتع بشركتك. يمكنك الإعجاب بشريكك اليوم ، عن طريق القيام ببعض الأعمال الشجاعة. لونك المحظوظ لهذا اليوم أبيض. يعتبر أي شيء بين الساعة 9:30 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا أمرًا إيجابيًا لتحقيق المزيد من النجاح.

حب
يوم مثير عاطفيًا، توقع لحظات السعادة المطلقة حيث يعبر شريكك عن الحب بالطرق المرغوبة! ستشعر بأن علاقتك مثيرة بالإضافة إلى كونها داعمة ، حيث أنك ستحرص على إعطاء كل منكما الآخر كل ما لديه.

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:
ليس كل ما يلمع ذهبًا، هذا الطفل اللطيف في داخلكِ لا يرى سوى الصورة الذهبية للحبيب الأسطوري، ولكن خمّني ماذا؟ هذا الحبيب الأسطوري ليس حقيقيًا، وشريكك أفضل بكثير.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج السرطان
أنت شخص مسؤول و بيتي وترغب في التأكد من توفير كل شيء ، لعائلتك، أنت تعمل بجد لتوفير الراحة اللازمة لأحبائك و سيحول اليوم انتباهك نحو والديك أو صحة الأشخاص المقربين، أنت طموح ولكن لا ترهق نفسك بالعمل أو الدراسة دع الأمور تأخذ مسارها الطبيعي، الأحمر هو لون الحظ في الوقت الحاضر.

حب
ستجد أن العلاقة القائمة بينك وبين شريكك قد تحسنت اليوم. تفهما بعضها البعض بشكل أفضل وقادرين على التواصل بشكل أقوى من السابق , حاول أن تدعم شريكك فهو سيكون سعيد باهتمامك.

أما حظ برج السرطان المرأة:

الراحة هي أهم شيء في العلاقات العاطفية، إن كنتِ في علاقة غير مريحة فهذا هو أسوأ ما يمكن أن يحدث في حياتكِ، ابحثي عن الأشياء التي تشعركِ بالسعادة.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الأسد
من المهم أن يكون لديك استقرار في الحياة لكن اليوم سوف تشعر بالحرج والقلق بشأن الاستقرار المالي الخاص بك حاول ارتداء شيء أصفر لنقل الحظ الجيد والطاقة الإيجابية.

حب
هناك سلام وطمأنينة في علاقتك مع شريكك. أنت تشارك بدفء هادئ يسمح لك بالاستمتاع ببعضكما على المستوى الفكري والعاطفي ، وليس فقط جسديًا. التزم بهذه العلاقة كما يبدو أنها تفعل الكثير من أجل الاستمتاع بالحياة.

أما حظ برج الأسد المرأة:
لا تحبين أن يتقرب أحد من شريكك، لا لأسباب تتعلق بعدم الثقة ولكنها مجرد غيرة ليس إلا، لا تتصرفي بهذا التوتر، شريكك يقدّر كل هذا بهدوء جدًا ولا يراكِ غريبة الأطوار.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج العذراء

أنت لا تحب أن تكون وحيدًا وتعتقد أنك تواجه تحديا ًمن قبل من حولك , لا تتسرع في هذه الاستنتاجات وابحث عن الناس القادرين على دعمك وفهمك لأن البعض ممن حولك يسعى لصداقتك وقضاء لحظات جميلة معك , تقرب منه , اللون البرتقالي يساعدك اليوم على جذب الطاقة الإيجابية والوقت بين الساعة 5:45 مساءً والساعة 6:30 مساءً ، مناسب للقيام بعمل مهم أو حدث ضروري.

حب
يمكن توقع بعض الصعوبات الصغيرة على الجبهة الرومانسية ، لا بأس ، تذكر بأن وجود الشريك معك بمثابة السند الذي يجعلك أقوى ، و ستدرك مدى حبك لبعضكما لا تقف عند تفاصيل صغيرة .

أما حظ برج العذراء المرأة
التصرف برعونة في العلاقة هو أكبر سبب للتوتر، حاولي أن تكوني أكثر حكمة من كل تلك التصرفات التي تقودكِ إلى مشاكل لا حصر لها في العلاقة.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الميزان
القوة والموقف والمال هو ما يبقيك مركّزًا واليوم، قد تفكر في تبديل الوظيفة التي أنت فيها. وسوف يحثك على الخروج من الروتين الذي تعيش فيه وربما تناول شيء آخر أنت متحمس له. بما أنك تزدهر عندما تكون قادرًا على المنافسة ، فقد تكون الوظيفة الجديدة صعبة ومثيرة، في هذه الأثناء، يمكنك قضاء بعض الوقت البناء مع العائلة والاستمتاع بالحب الذي ستحصل عليه منها

حب
اليوم في عالم الرومانسية قد تشعر بالارتباك إلى حد ما. فقد تتعارض رغباتك مع رغبة والديك كما أن أصدقائك قد لا يهتمون باختيارك , لا تحمل المسؤولية عن مشاعرهم , استمع إلى حدسك في النهاية.

أما حظ برج الميزان المرأة
لن تصلي إلى إجابة أعمق مما توصلتِ إليها من حب شريكك واهتمامه بكِ، ما بينكما هو أكبر بكثير مما قد يراه البعض مهمًا، لديكِ يقين حقيقي أن كل شيء في حياتكما ألطف من أي شيء آخر.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج العقرب
أنت محب للسلام وهذا بفضل مزاجك المتوازن فهو سبب سعادتك لكن اليوم أنت بحاجة إلى شخص تشارك معه بعض التطورات على الصعيد الشخصي أو المهني قد يكون شقيقًا أو صديقًا , ارتدي الأبيض لجذب الحظ الجيد وحافظ على معنوياتك العالية سواء كان في العمل أوالأمور الشخصية

حب
اليوم قد تجد نفسك تفكر طوال الوقت بشخص ما مر في حياتك هذا يمكن أن يسمح لمشاعرك تجاهه بالعودة فاليوم أنت حساس جدًا وقلبك يتحكم بك أكثر من عقلك.

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم:
المسامحة ليست أمرًا بسيطًا حين يحاول أحدهم طلبها بعد إيذائكِ وإيذاء شريكك، الأمر يكسر قلبكِ، ولكنكِ ستقدرين على فعل الشيء الصحيح بقليل من التفكير.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج القوس
عندما تكون سعيدًا ، يمكنك فعلًا تضيء مكان العمل بإيجابية وتكون عاملًا مخلصًا يشعر زملائك بالمتعة في العمل معك ولكن اليوم قد يخلق نوعًا من الشعور باليأس والانسحاب , لا بأس , ارتدي اللون الأرجواني فهو مناسب لإزالة ذلك الشعور والبدء من جديد ., يجب تنفيذ جميع مهامك المهمة بين الساعة 4:15 مساءً والساعة 5:15 مساءً.

حب
هذا يوم صاخب للرومانسية ، ستقدم مشاعر كبيرة واهتمام قوي لشريكك وتسعى لأن يبادلك نفس تلك المشاعر , لا يوجد مشاكل كبيرة بينكما

أما حظ برج القوس المرأة:
لا تتدخلي في ما لا يعنيكِ ولا يعني شريكك بل يخص شخصًا آخر من معارفه، ساعدي إن طلب أحدهم منكِ المساعدة، ولكن لا تتدخلي أو تفرضي نفسك.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الجدي
أنت قادر على تحمل العمل لساعات طويلة مما يثير إعجاب الآخرين بك خاصة أنك تنشر ملاحظاتك بشكل إيجابي وتدفع زملائك إلى العمل بجد واجتهاد مثلما تفعل أنت , فأنت متعاون جدًا , سوف يكون اللون الأزرق لون الحظ اليوم .

حب
أنت رومانسي وتحب الغزل فإن مغازلة صغيرة تفعل الكثير بالنسبة لك ولكن لا تنغمس كثيرًا في الأوهام كن واقعي أكثر في علاقتك مع الحبي , حافظ على قدميك على الأرض.

أما حظ برج الجدي المرأة:
تنتظرين معجزة تقرّبكِ من الشخص اللطيف في نهاية الحيّ، تشعرين أن اللقاء سيتأخر ولكنه سيأتي، لا تقلقي من هذا أبدًا، يجب أن تتحمسي وتقدري على أن تكوني أقوى من جديد.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الدلو
على الرغم من أنك قوي لكن اليوم تبحث عن الدعم من الأشقاء لتستعيد ثقتك بنفسك , لا داعي للقلق هذا أمر طبيعي فالآخرين بحاجة لدعمك أيضًا فأنت قادر على تحمل المسؤولية و تختار طريقك بشكل صحيح , لون الحظ البرتقالي .

حب
حياتك العاطفية مليئة بالمغامرات المثيرة والأمل في شريك رومانسي جديد محتمل, أنت مُحب وتعطي الحب حقه في كل خطوة لذلك استمتع به واقضي وقت جيد مع الشريك.

أما حظ برج الدلو المرأة:
تريدين شخصًا جادًا في مشاعره، يشعر بكل ما تشعرين به ويهتم ويحاول دائمًا أن يجعلكِ تعيشين أجواء أفضل، لا تظني أبدًا أنكِ لن تقدري على الوصول إلى تلك النوعية من العلاقات، أنتِ في الطريق الصحيح.

- أبراج اليوم الخميس – حظ برج الحوت اليوم
أنت تحب أن تذهب إلى معظم التفاصيل الدقيقة لكل شيء وتفضل إعادة كل شيء قبل اتخاذ القرار به أو فعله ولكن هذا يضيف أحيانًا عبء عليك خاصة في العمل , استعن بالأشخاص المهمين بالنسبة لك لا بأس من ذلك ستحصل على نتائج أفضل .

حب
اليوم أنت بحاجة إلى الاستماع عن كثب إلى ما يقوله لك الشريك استمع إليه بأذنيك وقلبك وحاول أن تفهمه وتهتم به فإن علاقتك اليوم سوف تزدهر .

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:
لا يهم أن يعجبك ما يعجب الآخرين، يجب أن يكون لديكِ قدرة على فعل الشيء الصحيح، خاصة إن كان الأمر كبيرًا نوعًا ما، يجب أن يكون لديكِ قدرة على السيطرة على مشاعركِ، لا تتركي أي شيء يأخذ منكِ كل الحب الذي تحتاجين إليه.

وقــد يـهمك أيــــضًأ :

ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019

اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـ"الكذب" حسب برجك

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على حظك وتوقعات الأبراج الخميس 4 نيسان تعرّف على حظك وتوقعات الأبراج الخميس 4 نيسان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 16:26 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 05:37 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

نيوزيلندا وجهة سياحية مميزة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 02:08 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شينولا تطرح أفضل سماعات للرأس بتصميمات أنيقة

GMT 14:48 2016 الأربعاء ,03 آب / أغسطس

كوكتيل الرمان

GMT 19:25 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

الجودة في التعليم مسؤولية متقاسمة بين المجتمع والمدرسة

GMT 03:02 2016 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

هل تعرفين أثار الضرب على طفلك؟

GMT 22:55 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 13:12 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

أزارو يخلق أزمة بالاتفاق السعودي

GMT 04:46 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بولتون يؤكّد أن ناسا لديها برنامج يتوقع الجفاف

GMT 23:21 2016 السبت ,04 حزيران / يونيو

تحطم طائرة تدريب في مدينة لاهور الباكستانية

GMT 00:36 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مناقشة آلية عمل فرع مكتب الأشغال بمديرية عمران
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen