آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تنصحهم بالاهتمام بصحتهم وتبشرهم بعلاقة مميزة

ماغي فرح تعلن تنبؤاتها لمواليد برج الثور حتى نهاية 2017

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ماغي فرح تعلن تنبؤاتها لمواليد برج الثور حتى نهاية 2017

عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح
بيروت - اليمن اليوم

كشفت عالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، عن توقعاتها لمواليد برج الثور، مؤكدة أنهم سيشعرون بالتأثير السلبي القوي للمياه الغازية التي أصبحوا مدمنين عليها بشكل يومي، ويشربوها فور استيقاظهم وقبل خلودهم إلى النوم ومع أكثر من وجبة خلال اليوم، بل أن المشروبات الغازية أصبحت بديلًا للماء بالنسبة إليهم، قائلة: "في الواقع لستم وحدكم في هذا الأمر، بل يوجد الملايين من الناس حول العالم يعانون من عدم قدرتهم على أن يضبطوا توازن جسدهم، وأن يتخلوا عن تلك المشروبات الضارة والمدمرة للجسم، بالطبع جسد كل إنسان يحتاج إلى الماء بمعدل كبير لتتمكن أجهزة الجسم المختلفة من القيام بوظيفتها".

وتابعت فرح: " لكن مواليد الثور تمنع وصول الماء النقي إلى جسدهم وتجعل المشروبات الغازية بدلًا منه، والمشروبات الغازية التي تحتوي على معدل كبير من السكر تقوم بزيادة معدل وجود السكر في الدم، وقد يؤثر هذا على أجزاء حساسة في جسدهم مثل القلب والبنكرياس وقد يؤدي بهم إلى أضرار جسيمة، كما أن المشروبات الغازية قد تزيد من وزنهم بدرجة كبيرة وتجعل عظامهم فريسة سهلة لأي حادث".

لذا فأنت معرض في هذا الشهر، لا سيما الأيام الأخيرة منه، بأن تصاب بأحد الأمراض الخطيرة التي ستكون في طور البداية فقط عند إصابتك بها، وقد يكون للأمر مضاعفات خطيرة للغاية، فالأمر لا يتعلق بتسوس الأسنان فقط أو زيادة الوزن، قد يصل الأمر إلى الإصابة بأمراض ستجعلك غير قادر على أداء أعمالك اليومية بالكفاءة المطلوبة وستسبب تلك الأمراض تدميرًا كاملًا لبعض الخطط التي قمت بتخطيطها للعام الجديدة

لذا يجب أن تلجأ إلى حل فعال للتخلص من تلك المشكلة، لكن قبل التفكير في أي حلول فعالة، يجب أن تقف مع نفسك وقفة تحاسب فيها نفسك على إهدارك لصحتك وعدم تحملك المسؤولية تجاه جسدك، فقد لا تشعر الآن بخطورة ما تفعله، لكن في الأعوام المقبلة، سيكون للأمر تأثيرًا واضحًا عليك وستشعر بالندم الكامل لعدم اهتمامك بصحتك بالشكل المطلوب.

عام ذهبي للعلاقات الشخصية

تزدهر العواطف وتمر بتجارب كثيرة في اتجاه الاستقرار النهائي، تنتهي من ملاحقة الماضي واسترجاع الذكريات الأليمة وتفتح قلبك نحو المستقبل، كي تفرح بما تعطيه إياك عام 2017، إذ تعيش فترة ذهبية توسّع دائرة اتصالاتك وتحملك إلى عقد صداقات ملفتة وجديدة، فإذا كنت وحيدًا، فتجد الشخص المطلوب والمناسب، أما إذا كنت مرتبطًا، فتعيد الاتزان إلى حياتك، ويقودك الحوار الصريح والبنّاء إلى اطمئنان أكبر، وقد يعني هذا العام خطوبة أو زواج أو ارتباط متين، لكثيرين من مواليد الثور!

ويبدو النصر العاطفي مهمًا جدًا لك عزيزي الثور، فقد يغيّر حياتك في العمق ويجعلك سعيدًا، لا سيما وأن الحب والمال يتزامنان، في عام استثنائي تستفيد من ظروفها التي تجعلك رابحًا على الجهتين، حتى ولو اضطررت إلى مضاعفة بعض الجهود.

بعض مواليد الثور يرتبطون بشخص يسكن بعيدًا، وقد يسافرون للقائه أو يستقبلونه في بعض الفترات، لكنهم يشعرون بالاستقرار، رغم ذلك، أما بعضهم الآخر فقد يفرح بولادة في حياته أو يهتم بأولاد ويبدو مسرورًا بالنتائج، أما من اختار الوحدة فلن يتململ من ذلك، بل شعر بالحرية التي يطلبها، يتوصّل بعض من يرى الطلاق طريقًا إلى الراحة، إلى تحقيق أهدافه، تتوطّد الصلات بين المتزوجين، وقد تعرف عزيزي الثور، مشروعاً مشتركًا مع الشريك وتتوصل إلى الهناء والاتزان، فما تختاره ذلك العام تحققه، سواء قررت الارتباط أو الانفصال أو البقاء وحيدًا، فلا شك أنك تمر بفترة من الحيرة والشكوك والغيرة ثم من الخيبات أيضًا، لكنها أمور لا تستمر طويلًا، فقد تشعر بحرية التصرف والانتقال إلى مواقع جديدة والتحرر من أعباء، إذا لم تعد تحتملها.

ومن المحتمل جدًا أيضًا أن يلتقي الثور بحبيب خارج بلاده أو أثناء بعض أسفاره، وقد تنمو العلاقة بصورة هادئة وتتطور مع الأيام، فذلك العام لا يشير إلى الغرام الفجائي، بل يكون النمط بطيئًا، بحيث تتبدل أمور وتتغير حسب الظروف، وتتطور بدون تسرع، وهذا ما تنصح به الكواكب.

وقد يكون العنوان الأبرز في الحياة العاطفية ذلك العام، هو التغيير أو الانتقال إلى جديد، سواء تعلّق هذا الجديد بالوضع الاجتماعي أو الموقع أو الحبيب أو المنزل أو مكان الإقامة أو ما شابه، فكثيرون من مواليد الثور يعرفون، اتجاهات جديدة في عواطفهم ويتعلّقون بشخص من جنسية مختلفة أو قد يكبرهم سنًا ونضجًا.

وكذلك يعيد البعض الآخر حساباته ويستدرج إلى مواجهة مع الشريك، توصله إلى الحسم الإيجابي أو السلبي، أما الأوقات الواعدة للقاءات العاطفية الحارة أو للارتباطات، فتقع بين 30 نيسان/أبريل و24 أيار/مايو، عندما يكون "فينوس" في برج الثور، ثم بين 6 و 30 آب/أغسطس، عندما يمر "فينوس" في منزلك الخامس وهو منزل الرومنسية، أي في العذراء، أما أشهر حزيران/يونيو، وتموز/يوليو، وأيلول/سبتمبر فقد تشهد ارتباطًا أو زواجًا.

ويتّسم ذلك العام أيضًا ببعض الهواجس والتشكيك بمشاعر الحبيب وعملية تقصّ للماضي، أو الغيرة والمواجهات التي تهدد بقطيعة وفراق للبعض، لا سيما في بعض فترات آذار /مارس، ونيسان/أبريل، وأيار/مايو، وحزيران/يونيو.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي فرح تعلن تنبؤاتها لمواليد برج الثور حتى نهاية 2017 ماغي فرح تعلن تنبؤاتها لمواليد برج الثور حتى نهاية 2017



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:24 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة وجذابة في إيطاليا

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 00:47 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

علي رضا قريشي يبيّن أنّ اليمن باتت على حافة المجاعة

GMT 14:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه 718 كايمان جي تي إس""أهم مميزات السيارة الرياضية

GMT 05:57 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل ذكية وفعّالة لتنظيف المنزل بشكل سريع

GMT 13:51 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ملفتة من محلات GHINA FASHIONISTA للعام الجديد

GMT 13:22 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

توقعات بحدوث مباراة مثيرة بين "ليفربول ومانشستر سيتي"

GMT 03:55 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن سلمان يشرح تفاصيل مشروع "نيوم" الضخم

GMT 21:46 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

سقوط صاروخ باليستي في البحر أطلقه الحوثيون تجاه اليمن

GMT 17:49 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

30 دولة فى بطولة كأس العالم للسلاح للرجال في القاهرة

GMT 15:53 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

مؤسسة الاتصالات تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen