آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مزايا قضاء "شهر العسل" في ولاية أوهايو الأميركية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مزايا قضاء "شهر العسل" في ولاية أوهايو الأميركية

ولاية أوهايو الأميركية
واشنطن _ اليمن اليوم

إذا ما اخترتما قضاء شهر العسل في أوهايو، فأنتما بلا شك قد اخترتما المكان المناسب الذي ستتمكان من خلاله بدء حياتكما الجديدة، بشكل مختلف تمامًا ففي أوهايو هناك أماكن عند زيارتها ستمضيان أوقاتًا ممتعة، بالإضافة إلى كونها مدينة غنية بكافة أنواع مراكز التسوق و المعارض والمتاحف وكل ما يجعلهما في منتهى السعادة، ومن أهم المعالم السياحية في أوهايو.

وشارع شورت نورث ويقع بين وسط المدينة وولاية أوهايو، وهو منطقة تحتضن كل أنواع الفنون وتسمى "شورت نورث أرتس"، حيث تجد فيها العديد من الفنون العرضية والترفيهية مع العشرات من المعارض والمحلات التجارية والمطاعم، وهو ما جعل الشارع معروفًا بكونه المنطقة الرئيسية للتجول في وسط المدينة.

جيرمان فيلاج أو القرية الألمانية، هي منطقة مهمة أيضا للزيارة وتقع إلى الجنوب من وسط مدينة كولومبوس، وهي عبارة عن حي تاريخي يعد أكبر الأحياء التي تم ترميمها بتمويل من القطاع الخاص، وهو مزيج من الشوارع المرصوفة والأشجار المزينة والأكواخ الجذابة والمنازل الجميلة التي تتوسطها المطاعم والحانات والمقاهي والمخابز والمحلات التجارية وفي مركزه توجد حديقة شيلر.

إيستون تاون سنتر، أو مركز مدينة إيستون وتقع في الشمال الشرق لمدينة كولومبوس وهي منطقة حيوية للتسوق والترفيه، شيدت في أواخر التسعينيات وبداية القرن الجديد، وأصبحت واحدة من أنجح مناطق التسوق في البلاد، حيث جذبت تجار التجزئة الراقية ومجموعة من خيارات الطعام والترفيه في الهواء الطلق بين الشوارع الضيقة والمحلات التجارية المصطفة.

أرينا ديستريكت، أو منطقة الساحة وتسمى أيضا السوق الشمالية، وهي منطقة تقع في الجانب الشمالي الغربي من وسط المدينة وتعتبر مركزا رئيسيا للرياضة في المدينة، وتوجد بها ساحة ناتيشن وايد أرينا ومنتزه هنتنغتون، وتضم عددا من المطاعم والنوادي الليلية وأجنحة الحفلات الموسيقية مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية في المدينة.

شيلر بارك، تقع في منطقة القرية الألمانية التاريخية على مساحة 23 فدانا، وهي حديقة على النمط الأوروبي أُنشئت في عام 1867 وسميت على اسم الشاعر الألماني الرومانسي فريدريك فون شخيلر، والذي يوجد له تمثال وسط الحديقة حيث توجد أيضًا مسارات من الطوب الأحمر وبركة للصيد ومركز للترفيه وملاعب التنس إضافة إلى مسرح في الهواء الطلق.

سكيوتو مايل، وهي تتألف من العديد من المتنزهات التي يربط بينها المسار الأخضر أو غرين واي، والذي يمتد على طول نهر Scioto، وتبلغ المساحة الإجمالية للحدائق 145 فدانا تشمل أيضا الشوارع التي تربط منطقة أرينا ديستريكت بشبه جزيرة يتير الجميلة، وما عليك إلا استئجار دراجة للقيام بجولة في جميع تلك الحدائق على طول النهر، ولا تفوت التوقف عند النافورة التفاعلية.

حديقة توبياري بارك، تُوفر لوحة رائعة من المناظر الطبيعية مع الهياكل البرونزية التي صممها الفنان جيمس تي ميسون لشخصيات مختلفة تتمثل في 54 شخصية بشرية وثمانية قوارب وعدد من الحيوانات، وبدورها تشكل النافورة تذكارا لقصر فرساي في فرنسا، ولأن الدخول مجاني فعليك اكتشاف فن التوبياري في الحديقة وهو من أشهر أعمال البستنة.

حديقة شلالات هايدن، وهي حديقة رائعة تقع حول شلال طبيعي يقع في منتصف كولومبوس، فقط على بعد بضعة أميال من منطقة التسوق الرئيسية، حيث رسم نهر سكيوتو مضيقًا جميلًا بالقرب من حوض غريغز مع شلالات تنهمر مياهها إلى الأسفل، أما الحديقة فهي تتيح وصولا سهلا لالتقاط الصور الفوتوغرافية من خلال سلم خشبي حول الشلالات.

حديقة الورود في ويتستون، مكان مليء بالورود عبر مساحة تبلغ 13 فدانا ويوجد بها أكثر من 300 نوعًا من الورود، وهي في الواقع تتصل بحديقة ويتستون المركزية من خلال مسار أولينتاتجي، وتعتبر حديقة الورود مكانًا شعبيًا جدا لإقامة حفلات الزفاف في منصة المشاهدة ذات الطراز الفيكتوري والتي تطل على مساحة واسعة من الزهور الجميلة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزايا قضاء شهر العسل في ولاية أوهايو الأميركية مزايا قضاء شهر العسل في ولاية أوهايو الأميركية



GMT 12:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قومي بزيارة جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 18:21 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب ستقنعك باختيار المغرب لقضاء شهر العسل

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen