آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

جزر فيرجن البريطانية
لندن _ اليمن اليوم

يحلُم جميع المتزوجين حديثًا بقضاء شهر عسل مثالي وأسطوري على جزر وفنادق توفر شعور الحميمية المطلوب، وفي نفس الوقت بميزانية معقولة، وهو الأمر الذي توفره جزر فيرجن البريطانية في منطقة البحر الكاريبي. فقد جذبت الزيارة الأخيرة للرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، وزوجته ميشيل، إلى جزيرة نيكر، أنظار العالم إلى هذه الجزيرة والتي تعد أحد جزر فيرجن البريطانية الصغيرة، والتي تمتد لأكثرمن 100 كم جنوب شرق ميامي و60 كم شرق بورتوريكو، و120 كم إشمال غرب سانت بارتس وتعرف أيضا باسم جزيرة المشاهير.

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا
 
وتضم جزر فيرجين ما يقرب من 60 جزيرة، ناهيك عن أعداد الغرف الخيالية التي يمكنك قضاء شهر العسل بها، فهي مطلة على شواطئ رملية بيضاء وبحار زرقاء صافية. وإن كنت من محبي المغامرة، يمكنك ممارسة أنشطة مختلفة هناك مثل ركوب الأمواج والغوص والقفز بالمظلات. إضافة إلى ذلك، تفرض جميع جزر فيرجن حظرًا على سلاسل المطاعم والمقاهي العالمية مثل "ماكدولندز" و"ستربكس"، ونفس الشيء يسري على سلاسل الفنادق. وإن كنت قد قررت زيارة تلك الجزر لقضاء شهر العسل، فقد اختارت صحيفة "الانتدبنت" البريطانية، أربع جزر وأربع فنادق يمكنك الإقامة بها لإضفاء جو من التفرد والحميمة على شهر العسل.

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

جزيرة جوانا
هي أحد أكثر الأماكن المثيرة والخاصة في العالم، حيث تتمتع بالجمال الطبيعي والمناظر الخلابة، وإلى جانب ذلك، فإن هذا المكان يوفر أيضا أماكن إقامة فاخرة ومرافق لتدليل عطلة دون عائق. وفي عشرينات القرن الماضي، بدأت الجزيرة كنادٍ خاص، وعلى مدار قرن عكفت الجزيرة على توفير تجربة سفر فاخرة من دون خدمات المجاملة التي تأتي مع تلك التجارب في الغالب. إلا أن هذا الأمر لا يعني أن جميع طلباتك هناك ليست مجابة (وكذلك الأشياء التي لم تكن لتحلم بها)، بدءًا من الموظفين، آندرية وأنطونيا، الذين ينظمون كل شيء مثل علاجات السبا ورياضة الغطس. لكنهما سوف يعطينك مجالاً للاسترخاء واستكشاف المناطق المحيطة والفريدة من نوعها في وقتك الخاص.

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

ويقبل الزوار لاستكشاف المعالم السياحية بجزيرة جوانا، والتي تمتد إلى نحو 6 أميال إلى الشمال الشرقي من جزر فيرجن البريطانية، وتقع جزيرة جوانا بطول 3 أميال إلى الغرب. وهناك العديد من المعالم السياحية لجزر فيرجن البريطانية وأكثرها إثارة للاهتمام والتي يمكنك الاطلاع عليها على مقربة من جزيرة جوانا، لذلك فإنها الاختيار الذكي لقضاء عطلتك. وهناك اثنين من مناطق الجذب الأكثر شعبية هما شاطئ خليج لي الرائع وشاطئ خليج كام الذي لا يصدق. كما أنها الجزيرة التي تستحق الزيارة بما فيها من شاطئ خليج حسنا ومارينا وشاطئ كاي. يمكنك التمتع بأنشطة الهواء الطلق في العديد من الأماكن الخلابة، بالإضافة إلى الاسترخاء والتمتع بالهواء النقي، مع إعادة الاتصال مع الطبيعة في أحد الشواطئ المحلية.

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

منتجع سيرفسونغ
يبعد عن مطار جزر فيرجن الرئيسي بنحو ثلاث دقائق، ونحو 30 ثانية من الشاطئ، ولكن مع حلول المساء سوف تبدأ في سماع أصوات الأمواج المتلاطمة على الرمال بدلاً من هدير محركات الطائرات. الحميمية، هي الكلمة المناسبة لهذا المنتجع المنعزل والذي تبلغ مساحته حوالي خمسة فدادين ويقع على جزيرة بيف، والتي تم افتتاحها منذ عشرة أعوام من قبل الزوجين الكنديين، كيت ومارك ستيفنسون. للضيوف خيار البقاء في أحد الفيلات السبع المصممة بأسلوب فريد، والتي تضم ثلاثة أسرة بأعمدة، وأربعة وجهات تطل جميعها على الشاطئ. نظام الإقامة هناك، هو نظام الخدمة الذاتية، ولكن هذا لا يعني أنك مضطر لطهي طعامك بنفسك. حيث يمكن للضيوف تنظيم حفلات غذاء خاصة في الفيلات الخاصة بهم أو تناول الطعام في مطعم المنتجع. يوفر المنتجع أشهى الأطباق المحلية التي تحمل توقيع الطاهي ديفيد كايوبا.

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا

منتجع وسبا جزيرة بيتر
إن جزيرة بيتر لها ميزة فريدة؛ إذ توفر تجربة فاخرة في نفس الوقت التي تضمن لك اكتشاف أرجائها كأنها جزيرتك الخاصة. توفر الجزيرة الخاصة حانات شعبية، وأنشطة مختلفة مثل المشي لمسافات طويلة، ودروس رياضة مائية، وسبا ومنتجع حائز على جائزة ويعد أفضل وجهات العطلات في منطقة البحر الكاريبي. إن التدليك بمفرده يعد عنصر تشويقي لزيارة المنتجع، إلا أن هناك فرصة أيضًا لتناول الغذاء على شاطئ منعزل، أو ارتشاف أشهى الكوكتيلات. إن جميع شواطئ جزر فيرجن خلابة وباهرة، ولكن جزيرة بيتر فريدة من نوعها. إذا كانت ميزانيتك كبيرة، يمكنك حجز جناح جونيور المطل على الشاطئ والذي يضم أرجوحة خاصة ومسبح ساخن للغاية. وكل فيلا تضم مسبحها الخاص وبار ورئيس طهاة وطاقم خدم.

منتجع فرينشمانز
لا يقع المنتجع على الشاطئ في حد ذاته، لكن لا تدع هذا الأمر يخيب من آمالك. حيث يوفر إطلالات خلابة على الجزر المحيطة، ناهيك عن أن الشاطئ الخاص به يوفر تجارب خاصة وحميمية قبالة البحر الكاريبي. يضم المنتجع مجموعة من الفيلات الفاخرة والفخمة والتي تضم أثاثًا شديد الروعة والجمال، ولكن السبب الحقيقي الذي يجعلك ترغب في زيارته هو ترحاب الفندق. بيد أن مديره العام، بيتر، هو المضيف المثالي، فهو سعيد لتلبية جميع رغباتك حتى وإن شعرت في التجول في جميع أرجاء الجزيرة، فهو يعرف أفضل المواقع في تورتولا، فضلاً عن أنه سيقدم لك برنامج مشوق للرحلة. وحينما يحل المساء، يمكنك ركوب عبارة لمدة عشرين دقيقة لزيارة أكبر جزر فيرجن، تورتولا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا جزر فيرجن تحافظ على ميزانيتك وتمنحك شهر عسل مميّزًا



GMT 12:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قومي بزيارة جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 18:21 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب ستقنعك باختيار المغرب لقضاء شهر العسل

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:17 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:28 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنغلاديش تفوز بولاية رابعة

GMT 05:53 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

اتجاهات موضة الديكور في غرف الطعام هذا العام

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 23:44 2016 الأحد ,29 أيار / مايو

كريم طبيعي وبسيط يزيل رائحة العرق بسهولة

GMT 01:36 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

جامعات يابانية تستعرض برامجها الدراسية في "نجاح 2016"

GMT 14:51 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

بدر الشعيبي ينشر صورة طفلته الجديدة على موقع "إنستغرام"

GMT 22:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المؤتمر الوطني يعتمد تشكيل حكومة الوفاق الوطني

GMT 06:57 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 3

GMT 09:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

مليارات من الجراد تجتاح كينيا

GMT 13:21 2021 الجمعة ,02 تموز / يوليو

السيارات الطائرة ستصبح حقيقة بحلول 2030
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen