آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

وجوه جديدة تنتظر النجومية فى دراما رمضان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وجوه جديدة تنتظر النجومية فى دراما رمضان

الفنان الشاب محمد المغربى
القاهرة - اليمن اليوم

تشهد دراما رمضان هذا العام العديد من المنافسات القوية والشرسة بين نجوم الصف الأول الذين تم تسويق أعمالهم، بالإضافة إلى ذلك فإنه فى الفترات الأخيرة اعتمد المخرجون والمنتجون على ظهور الوجوه الجديدة فى أعمال الدراما والسينما، وهذا العام تشهد الدراما ظهور مجموعة كبيرة من المواهب الشابة الذين يسعون لتحقيق ذلك من خلال موهبتهم الحقيقية.

وتحدثت مع بعض الوجوه الجديدة المشاركة فى موسم السباق الرمضانى، وكشفت عن بدايتهم الفنية، ومثلهم الأعلى، والفنانين والمخرجين الذين يتمنون العمل معهم.

محمد المغربى: أشرف زكى نقطة التحول الحقيقية فى مشوارى الفني

ومن جانبه يعتبر الفنان الشاب محمد المغربى من أبرز الوجوه الجديدة القادمة بقوة خلال عام 2018، بعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث يشارك فى الموسم الرمضانى بسبعة مسلسلات منها الدرامى والكوميدى.

ويقدم فى كل عمل شخصية جديدة ومختلفة وهما مسلسل «عوالم خفية» بطولة الزعيم عادل إمام، إخراج رامى إمام، ومسلسل «اختفاء» بطولة نيلى كريم للمخرج أحمد مدحت، ومسلسل «ممنوع الاقتراب والتصوير» بطولة زينة للمخرج زياد الوشاحى، مسلسل «عزمى وأشجان» بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم، للمخرج إسلام خيرى، مسلسل «المعجزة» بطولة دينا الشربينى للمخرج شريف إسماعيل، «أهو ده اللى صار» للفنانة روبى، «أمر واقع» للفنان كريم فهمى، «رسايل» مى عز الدين. وأعرب المغربى عن سعادته الكبيرة بمشاركته جميع هؤلاء النجوم الذين يعتبرهم بمثابة مثل أعلى له، لافتاً إلى أنه يجسد هذا العام أدواراً جديدة ومختلفة وتحتوى الشخصيات على الإثارة والتشويق. وتابع: «فى الحقيقة جاء ترشيحى لمسلسل (أمر واقع) من قبل مخرج العمل محمد أسامة والحمد لله سعيد جداً بثقة المخرج فىّ، كما أننى سعيد أيضاً بالعمل تحت قيادته لأول مرة». واستكمل حديثه قائلاً: «أجسد خلال أحداث «أمر واقع» شخصية «عايش» وهو شاب ممرض يعمل فى مستشفى المخابرات لتتوالى الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة مع تلك الشخصية المحورية». وتابع: أثناء تصويرى مسلسل «الكبريت الأحمر» فى موسمه الأول، قابلت الدكتور
أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وكانت نصيحته لى بضرورة التحاقى بالمعهد العالى للفنون المسرحية لصقل موهبتى، وبالفعل التحقت بالمعهد الأمر الذى شكل علامة فارقة فى مشوارى الفنى بالفترة الأخيرة».

عمر عبدالحليم: أنافس نفسى لأظهر للجمهور قدراتى الفنية
يشارك الفنان الشاب عمر عبدالحليم، فى هذا الموسم بمسلسل «أمر واقع» بطولة الفنان كريم فهمى، معرباً عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل. وعن الشخصية التى يجسدها فى «أمر واقع» قال: «أجسد شخصية نقيب فى قوات مكافحة الإرهاب ضمن أحداث المسلسل يدعى النقيب محمود سعدالله». واستكمل حديثه قائلاً: «الحمد لله أنا سعيد جداً بهذه الأعمال لأننى أجتهد وأحاول أن أصبح عكس التيار وربنا سبحانه وتعالى هو الذى يشاء ويرزق، وبالإضافة إلى ذلك فإننى أحاول منافسة نفسى لإثبات قدراتى الفنية للجمهور». وأضاف: «متفائل بالعمل مع شركة اروما ومع مخرج العمل محمد أسامة فى مسلسل أمر واقع، فهو الذى قام بترشيحى للدور، وأنا لا يشغلنى إطلاقاً الانتشار أو كم المشاركة فى الأعمال الدرامية، على قدر ما يشغلنى انتقاء الأدوار والهدف من العمل». أما عن دوره فى مسلسل «عزمى وأشجان» قال: «سعدت أيضاً بمشاركتى البسيطة فى هذا العمل لأنه من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة إيمى سمير غانم أتمنى أن تصبح هذه أولى خطواتى للوصول إلى حلمى».

محمود إمام: سعيد بتواجدى فى دراما رمضان
فيما قال الفنان الشاب محمود إمام، إنه يشارك فى رمضان بمسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» بطولة الفنانة زينة، لافتاً إلى أنه يجسد شخضية ضابط شرطة يقوم بتأدية واجبه. وتابع: «إن الفنانة زينة متعاونة جداً فى العمل، كما أنها على المستوى الشخصى طبيعية وعلى قدر عالٍ من الاحترام». وتابع: «بالإضافة إلى ذلك
فأنتظر عرض مسلسل (عابر سبيل) الذى يعد أول بطولة لى، كما أن هذا المسلسل هو أول عمل سعودى يصور فى القاهرة. وعن الدور الذى يجسده قال: «أجسد خلال أحداث العمل شخصية ضابط شرطة أيضاً وأنتظر ردود أفعال جمهورى عقب طرح المسلسل فى رمضان. ويذكر أن هناك العديد من الفتيات اللاتى يشاركن فى السباق الرمضانى ومنهن الفنانة شيرى مجدى التى تجسد دور عزة عبدالصبور فى مسلسل «مليكة» بطولة دينا الشربينى، وأيضاً الفنانة كارولين عزمى التى تشارك فى مسلسل «فوق السحاب» بطولة هانى سلامة، وتجسد شخصية فتاة تدعى «نادية»، بالإضافة إلى الفنانة ديانا هشام التى تشارك فى مسلسل «بالحجم العائلى بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى. وتتابع: «كما أننى قمت بتأليف فيلم تم إنتاجه فى روسيا وتم عرضه على قنوات روسيه فيلم (مهمة 7 أيام)، وشاركت فى التمثيل فى فيلم أرمينى (رقم 4) وحالياً أستكمل تحضيرى مشروع فيلم مصرى - روسى بعنوان (ملف ديب)».

بيتر أشرف: سعيد بمشاركتى مع نجوم الدراما
فيما قال الفنان الشاب بيتر أشرف إنه يشارك فى السباق الرمضانى بثلاثة أعمال، لافتاً إلى أنه سعيد بمشاركة هؤلاء النجوم الكبار فى هذا الموسم الدرامى الملىء بالمنافسات الشرسة. وعن مشاركته فى مسلسل «قانون عمر» قال: «جاء ترشحيى للمسلسل عن طريق علا وجدى مخرج منفذ العمل، وأجسد خلال أحداث العمل شخصية ضابط يحقق فى محاوله قتل فريدة زوجة البطل عمر الذى يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال». وعن مسلسل «ربع رومى» قال: «أجسد خلال أحداث هذا العمل شخصية «جرسون» يعمل فى أحد المطاعم، وتدور الأحداث فى إطار من الكوميديا مع كل من الفنانة ميرنا جميل والفنان ميشو». وعن الشخصية التى يجسدها فى «أرض النفاق» قال: «مبسوط جداً بالعمل مع الفنان الكبير محمد هنيدى وأجسد شخصية جديدة ومختلفة».

محمود المصرى: أتمنى الوصول إلى حلمى
يشارك الفنان الشاب محمود المصرى الموسم الرمضانى بثلاثة أعمال درامية، وهى: «لدينا أقوال أخرى»، «أرض النفاق»، «عزمى وأشجان»، ليثبت نفسه بين باقى شباب جيله من الوسط الفنى. وعن دوره فى مسلسل «لدينا أقوال أخرى» قال: «أجسد شخصية ضابط شرطة مكلف بالقبض على رجل أعمال يتاجر فى الأعضاء البشرية وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق». وعن مسلسل «أرض النفاق» قال: «سعدت بالمشاركة فى هذا العمل على المستوى الشخصى لأن مشاهدى جمعتنى بقنبلة الكوميديا النجم محمد هنيدى، وأيضاً النجم محمد ثروت والشخصية التى أجسدها ضمن أحداث العمل جديدة جداً، وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين».

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجوه جديدة تنتظر النجومية فى دراما رمضان وجوه جديدة تنتظر النجومية فى دراما رمضان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 22:39 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 00:00 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 22:55 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 21:42 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 02:44 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 04:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

انخفاض أسعار السيارات الكهربائية خلال العامين المقبلين

GMT 02:19 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هويدا ابنة صباح تدخل في مرحلة خطيرة من اليأس

GMT 17:20 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

جوارديولا يُزاحم برشلونة على صفقة جديدة

GMT 02:06 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

10 زيوت عطرية لا بد أن تتوفر دائماً في منزلك

GMT 20:10 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

علاج البروستاتا بالأعشاب

GMT 04:27 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة سيلينا غوميز تتألق في مطار لوس أنجلوس
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen