آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مينيسوتا يتخطى دالاس في الدوري الأميركي للمحترفين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مينيسوتا يتخطى دالاس في الدوري الأميركي للمحترفين

فريق أوكلاهوما سيتي
القاهرة - محمد عبدالحميد

تابع راسل وستبروك مُوزع فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر تألقه، وقاد فريقه إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 109-94، الإثنين، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان وستبروك على بعد متابعة (ريباوند) وحيدة من تحقيق ثلاثيته المزدوجة "تريبل دابل" الثامنة عشرة هذا الموسم، إذ سجل 21 نقطة و14 تمريرة حاسمة و9 متابعات، وهذه رابع مرة هذا الموسم يقف وستبروك على بعد نقطة أو تمريرة حاسمة أو متابعة من تحقيق ثلاثية مزدوجة.

ولم تتجسد المواجهة المتوقعة بين وستبروك ونجم بولز جيمي باتلر، إذ دفع الأخير ثمن مرضه يوم المباراة، فسجل نقطة يتيمة في 29 دقيقة، ولم يسجل باتلر الذي اختير أفضل لاعب الأسبوع الماضي في المنطقة الشرقية، أي تسديدة من 6 محاولات وسحبه مدربه من المباراة في الشوط الثاني، والذي قال مدربه عنه، إنه يقدر محاولة باتلر خوض المباراة، لكنه عانى كثيرًا وتم إرساله إلى المنزل بعد خروجه في الربع الثالث.

وكان المخضرم دواين وايد أفضل مُسجل لبولز مع 22 نقطة، فيما أضاف لأوكلاهوما لاعب الارتكاز النيوزيلندي ستيفن أدامس 22 نقطة، ولاعب الارتكاز التركي البديل اينيس كانتر 20 نقطة و11 متابعة، وعن أداء أدامس، قال وستبروك، إنه طوال السنة، يقوم بتسهيل مهمتي في طرفي الملعب، دفاعيًا وهجوميًا، فهو قوة كبيرة، وعندما يكون في فورمته فمن الصعب الفوز علينا.

ورفع أوكلاهوما رصيده إلى 23 فوزًا وتعرض إلى 16 خسارة، ليأتي في المركز السابع ضمن المنطقة الغربية، وهو نفس مركز بولز في الشرقية (19-19).

- روز مفقود -

وقدم أنتوني ديفيس مباراة رائعة أخرى، عندما سجل 40 نقطة، وقاد نيو أورليانز بيليكانز إلى الفوز على مضيفه نيويورك نيكس 110-96، والتقط ديفيس 18 متابعة وضرب 3 كرات ساحقة، رغم أن التركيز في ملعب "ماديسون سكوير غاردن" انصب على لاعب غاب عن اللقاء هو الموزع ديريك روز.

وغاب روز عن فريقه نيكس بشكل مفاجئ، ولم ينجح مدربه جيف هورناسيك بتبرير ذلك بعد اللقاء، إذ قال إنه لا يملك الآن أي معلومات يقدمها، وإنه يجب انتظار ما سيقوله ديريك بنفسه، وقال الفرنسي يواكيم نواه، زميل روز، إنه اتصل به بعد اللقاء وهو على ما يرام، فيما نقلت شبكة "اي اس بي ان" أن اللاعب غاب عن المباراة لأسباب عائلية.

وبلغ معدل تسجيل روز، 28 عاما، أفضل لاعب عام 2011 في الدوري، 17.3 نقطة في 33 مباراة هذا الموسم، وفي ظل غيابه، خسر نيكس للمرة الثامنة في 9 مباريات.

وعلى أرض الملعب، طرد نجم نيكس كارميلو أنتوني بسبب اعتراضه على التحكيم في الربع الثالث، قبل قليل من طرد البديل كايل أوكوين بسبب خطأ عنيف ارتكبه ضد ديفيس أرسله إلى مقاعد البدلاء.

وحقق ديفيس ثنائيته المزدوجة "دابل دابل" الرقم 25 هذا الموسم، وسجل 40 نقطة أو أكثر للمرة الخامسة، وهو ثاني أفضل رصيد في الدوري بعد وستبروك، وقال ديفيس إنه يلعب بشكل عدواني، وعندما يلعبون بهذه الطريقة يصعب الفوز عليهم.

وفي مينيابلويس، سجل الدومينيكاني كارل- انتوني تاونز 34 نقطة و11 متابعة، ليقود مينيسوتا تيمبروولفز إلى الفوز على ضيفه دالاس مافريكس 101-92، وهذا أول فوز لمينيسوتا بعد 4 خسارات، علمًا بأنه ينافس للهرب من مواقع القاع في المنطقة الغربية (12-26) على غرار دالاس متذيل الترتيب (11-27).

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مينيسوتا يتخطى دالاس في الدوري الأميركي للمحترفين مينيسوتا يتخطى دالاس في الدوري الأميركي للمحترفين



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen