آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

علي بن عبدالله آل خليفة يفتتح رسميًا البطولة الآسيوية العاشرة للرماية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- علي بن عبدالله آل خليفة يفتتح رسميًا البطولة الآسيوية العاشرة للرماية

لعبة الرماية
طوكيو _ اليمن اليوم

افتتح رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، رسميًا البطولة الآسيوية العاشرة للرماية والتي تقام منافساتها في العاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة من 8 وحتى 12 ديسمبر/كانون أول الجاري، وبمشاركة أكثر من 400 رامي ورامية من 27 دولة آسيوية يتنافسون على تحقيق المراكز الأولى، في البطولة لمختلف الفئات العمرية.

وقد تفضل الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، بإعلان افتتاح البطولة الآسيوية العاشرة للرماية باليابان خلال حفلة الافتتاح التي أقيمت في مدينة واكو سايتاما اليابانية، حيث تنطلق فعاليات البطولة رسميا الخميس والتي ستشهد أربعة فئات عمرية وهي الرجال والسيدات والشباب والناشئين.

وسيتنافس الرماة من كلا الجنسين على منافسات المسدس الهوائي والبندقية الهوائي طوال فترة البطولة التي تتكون من 12 مسابقة، والتي تعد أيضا مؤهلة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب والتي ستقام في مدينة بيونس أريوس بالأرجنتين في أكتوبر/تشرين أول 2018.

وخلال كلمته في حفلة الافتتاح، أعرب الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الياباني للرماية كيشيرو ماتسومارو وبقية أعضاء الاتحاد الياباني للرماية وإلى اللجنة المنظمة للبطولة وجميع المسئولين والقائمين على تنظيم البطولة الآسيوية للرماية على جهودهم الجبارة للاستعداد بتنظيم هذه البطولة وتهيئة المنشآت بالشكل المطلوب لتخرج البطولة بمستوى تنظيمي باهر.

وقال بأن الرماية الآسيوية تطورت بشكل ملحوظ وأثبتت علو كعبها على الصعيد العالمي والدولي في السنوات الأخيرة، معربا عن فخره واعتزازه للرماة الآسيويين الذين حققوا نتائج وإنجازات مشرفة للقارة الآسيوية في مختلف البطولات والفعاليات العالمية، ليؤكد مدى اهتمام ودعم جميع الاتحادات الآسيوية لهذه الرياضة. وأضاف بأن الاتحاد الآسيوي يقدر تماما بالعمل الدؤوب الذي تقوم به الاتحادات الأعضاء في سبيل دعم هذه الرياضة بالصورة المطلوبة، موضحا بأن البطولات الآسيوية هي فرصة مواتية للرماة الآسيويين لاكتساب الخبرة وتحقيق أفضل النتائج التي يتطلع لها المشاركين في هذا الاستحقاق الآسيوي، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح في البطولة. من جانب آخر، اجتمع عالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة اجتماعات مع رئيس الاتحاد الياباني للرماية وكذلك مع نائبة رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية، حيث تناقش معاليه حول آخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولة إلى جانب مناقشة أوجه سبل التعاون بين الاتحاد الآسيوي للرماية واليابان فيما يخص برياضة الرماية، بالإضافة إلى استعدادات اليابان لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية في 2020.

تبدأ رسميًا الجمعة، منافسات البطولة الآسيوية العاشرة للرماية بإقامة منافسات البندقية الهوائي 10 متر لفئتي الرجال والسيدات وكذلك منافسات البندقية الهوائي 10 متر لفئة الناشئين، كما سيشهد اليوم الثاني للبطولة منافسات البندقية الهوائي 10 متر للناشئات وللشباب وللشابات، أما اليوم الثالث من البطولة سيشهد إقامة منافسات المسدس الهوائي 10 متر للرجال والسيدات وللناشئين، فيما سيكون اليوم الرابع هو ختام البطولة الذي سيشهد إقامة منافسات المسدس الهوائي للناشئات والشباب والشابات، يليه بعد ذلك حفل ختام البطولة. وتعد اليابان (البلد المنظم) أكثر الدول مشاركة بالأفراد حيث يشارك 56 راميا ورامية في البطولة، وتليه بعد ذلك الصين التي تشارك بـ36 راميًا ورامية، وكذلك الهند بـ36 فردًا، ثم الصين تايبيه بـ30 فردًا، وكذلك سنغافورة بـ30 فردًا، ومنغوليا بـ25 فردًا، وإيران بـ24 فردًا، والكويت بـ17 فردًا، وفيتنام بـ16 فردًا، وكازاخستان بـ15 فردًا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي بن عبدالله آل خليفة يفتتح رسميًا البطولة الآسيوية العاشرة للرماية علي بن عبدالله آل خليفة يفتتح رسميًا البطولة الآسيوية العاشرة للرماية



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen