آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

الصحف البريطانية تبرز "هاتريك" خيول غودلفين في رويال أسكوت

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الصحف البريطانية تبرز "هاتريك" خيول غودلفين في رويال أسكوت

خيول غودلفين
القاهرة - محمد عبد الحميد

أبرزت الصحافة البريطانية فوز خيول غودلفين ، خلال اليوم الأول من سباق رويال اسكوت، وعنونت "ديلي ميل" بارني روي يحطم الرقم القياسي ويمنح جودلفين الفوز ، ويعطي إسطبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دفعة ، في إشارة لفوز الجوكي بارني روي بسباق سانت جيمس بالاس ستيكس بزمن قياسي وحصد جائزة ال400 ألف جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة "انتفض فريق غودلفين في التوقيت المناسب في الذكرى ال 40 لإهداء المهرة حتا ، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول فوز، وذلك في عام 1977".
وأبرزت الصحيفة تصريح صاحب الشيخ محمد بن راشد بعد فوز خيوله ، وكتبت "بعد الفوز قال المنتشي رويال اسكوت مكان رائع للفوز لكن من الصعب أن تفوز هنا لكثرة المنافسين، في الحياة لا يوجد موقع للفوز عليك دوما أن تواصل العمل وإلا سيلحق بك الآخرون".

وامتدحت "الغارديان" فوز خيول غودلفين الثلاثي، فيما عنونت "التليغراف" : "غودلفين يعيد الزمن إلى الوراء بثلاثية في رويال اسكوت" ، فيما تواصلت منافسات مهرجان رويال أسكوت في يومه الثاني، الذي شهد 6 أشواط مثيرة أبرزها "برينس أوف ويلز ستيكس" للفئة الأولى لمسافة الميل وربع الميل 2000 متر.

ويعتبر ضمن سلسلة البطولات البريطانية وتنافست خلاله 9 خيول قوية ، لكن الفوز به كان من نصيب "هايلاند ريل" لديرك سميث ومسز ماجنير ومايكل تابور.

وتمكن الفارس ريان مور بإشراف إيدن أوبرين من قيادة هذا الجواد للفوز بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 2:05:04 دقيقة، وبفارق 1.25 طول.

وحلّ في المركز الثاني "ديكوريتد نايت" لمالكه صالح الحميزي وعماد الصقر بقيادة أندريا أتزيني، وإشراف روغر تشارلتون، فيما ذهب المركز الثالث لـ"أوليسيس" لفلالكس مان ستابلز الإيرلندية ، بقيادة جيم كرولي وإشراف مايكل ستوت ، وجاء رابعًا "كوينز تراست بقيادة أوليفر بيستر وإشراف مايكل ستوت.

وتعد منافسات اليوم الثاني من المهرجان الملكي، بدأت قوية ومثيرة بعدما تمكن لي بريفيدو للأمير فيصل بن خالد، من الفوز في الشوط الأول الافتتاحي "جيرسي ستيكس" ، الذي أقيم لمسافة 1400 متر للفئة.

وشهد مشاركة 20 خيلًا ، بقيادة الفارس بيير شارلس بودوت وإشراف المدرب أندريه فابر، قطع الجواد البطل مسافة الشوط في 1:25:05 دقيقة ، وبفارق رقبة عن أقرب منافسيه.

وجاء في المركز الثاني "سبيريت أوف فالور" لسميث وماجنير وتابور وتابور وستونستريت ستابلز ، بإشراف إيدن أوبراين ، وقيادة الفارس دونكا أوبراين، فيما حلّ في المركز الثالث للشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، بقيادة بات كوسغريف وإشراف وليام هاغس ، وجاء رابعًا "بارافيت" لغودلفين ، بإشراف جون جوسدن وقيادة وليام بيوك.

وشهد الشوط الثاني منافسات قوية بين 24 مهرة، تنافست على بطولة "كوين ماري ستيكس" ، التي جرت لمسافة الألف متر للفئة الثانية والمخصص للمهرات عمر سنتين.

وتمكنت هيرتشاي لذا هوت تو ترون سينديكيت ، من حسم اللقب لمصلحتها ، بعدما قدمت أداءً جيدًا وانفردت بالقمة ، بقيادة الفارس آدم كيربي وإشراف المدرب كليف كوكس ، وقطعت المهرة البطلة مسافة هذا الشوط في زمن قدره 59:63 ثانية، بفارق 2.5 طول عن أقرب منافسة لها.

وفازت "هابي لايك أفول" لميريبيلي ستابل ، بقيادة ريان مور وإشراف ويسلس آوارد بالمركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب "آوت أوف ذا فليمز" لقطر ريسينغ ليميتد ، بقيادة أويسن ميرفي وإشراف ريتشارد هانون، وحلت رابعة "ناو يو آر توكيننغ" ، بقيادة دونشا أوبراين وإشراف جوسبي أوبراين.

وفازت كون تي بارتيرو لهتكريك ريسنيغ في بطولة الشوط السادس الأخير "ساندرينغهام هانديكاب" الذي أقيم لمسافة الميل ليستد ، وخصص للمهرات عمر 3 أعوام ، وشاركت به 24 مهرة.

وحسمت كون تي بارتيرو الفوز لصالحها بقيادة الفارس جيمي سبنسر وإشراف المدرب ويسلي أوارد، بعدما قطعت مسافة الشوط في زمن قدره 1:38:84 دقيقة وبفارق 1.25 طول عن صاحبة المركز الثاني "ريين جوديس" ، لديرك سميث ومسز ماجنير ومايكل تابور بإشراف أوبراين وقيادة رين مور.

وحلت ثالثة باكوس أنغل ، لبيديستون ريسينج بإشراف ريستارد هيوز وقيادة شان كيلي، وذهب المركز الرابع إلى كوين أوف تايم ، بإشراف هنري كاندي وقيادة هاري بنتلي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف البريطانية تبرز هاتريك خيول غودلفين في رويال أسكوت الصحف البريطانية تبرز هاتريك خيول غودلفين في رويال أسكوت



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen