الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا فوق خميس مشيط مصدره من اليمن 22 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال اليمن ، و 6 غارات على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بمحافطة صعدة اقصى شمال اليمن غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على معسكر الحفا في محافظة صنعاء شمال اليمن مقتل جندي فرنسي في معارك على الحدود العراقية السورية البرلمان التركي يمدد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسورية عامًا إضافيًا الجبير يعلن أن الشرق الأوسط يعيش حالة غير مسبوقة من التوتر نتيجة تدخلات إيران الجبير يعلن أن لاسبيل لإنهاء الأزمة السياسية في سورية إلا من خلال حل سياسي يقوم على مبادئ جنيف واحد الجبير يؤكد أن السعودية ملتزمة بدعم الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والتطرف قوات الحزام الأمني تعتقل 2من عناصر تنظيم القاعدة في مديرية مودية في محافظة ابين جنوب اليمن الجبير يعلن قلقون تجاه سياسات القمع التي تمارسها سلطات ميانمار ضد الروهينغا
أخر الأخبار

خلال حضورها العرض المبدئي لـABC في نيويورك

ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة

ليا ميشيل
نيويورك - مادلين سعاده

تألقت النجمة الأميركية ليا ميشيل، في ثوب بدون حمالة على السجادة الحمراء في العرض المبدئي لـ ABC، الثلاثاء، في نيويورك، مرتدية فستان يصل إلى الكاحل به أنماط أرجوانية وذهبية مع الفضي اللامع، وتظهر ليا التي ألغي عرضها فيFox show Scream Queens على ABC في عرض كوميدي عن العمدة مع براندون مايكل هول، من إنتاج دفيد ديغز، والذي يطلق عليه اسم The Mayor.
 
وظهر ديفيد في بدلة سوداء مع قميص أبيض، مع إضافة بعض التباين من خلال ارتداء حذاء وردي مُشرق، ويشارك في العرض أيضًا إيفيت نيكول براون، والتي ارتدت سترة وردية مع تنورة مخططة من ألوان الباستيل مع مخلب وردي داكن، كما ظهرت كيري واشنطن نجمة برنامج "Scandal" على ABC، في فستان أحمر قصير مع جزء من نسيجه في الجهة اليسرى باللون الوردي مع حذاء أحمر،  وتزينت  بقلادة ومخلب وردي.
 
وتواجدت أيضًا داربي ستانشفيلد من برنامج "Scandal" مرتدية فستان ذهبي لامع مشدود من الخصر مع خط عنق عميق كشف عن جزء من جسدها، وشوهدت بيلامي يونغ وهي ممثلة أخرى في عرض Scandal مرتدية فستان أحمر ذات أكتاف هابطة مع مخلب أسود وحذاء باللون البيج، بينما أبقى كيفر سوثيرلاند بطل الدراما Designated Survivor ملابسه بسيطة، حيث ارتدى سترة سوداء وسروال مطابق.
 
وتألقت كيرا سيدجويك التي ستظهر في الدراما المقبلة "Ten Days in The Valley" على ABC في فستان متوسط الطول باللون الوردي كاشف عن عنقها مع حذاء ذهبي اللون، بينم ظهر النجمان أنطوني أندرسون وتراسي إليس روس على السجادة الحمراء، حيث لف أنطوني ذراعه عليها من الخلف بينما كانت تضحك هي بفرح، ووقف الاثنان لالتقاط صورة معًا، وبدت لانا باريلا نجمةSpin City علىABC في فستان باللون الأرجواني الداكن، فيما ارتدت ناتالي مارتينيز نجمة Secrets & Lies بلوزة بيضاء ذات خط عنق منخفض مع سروال أسود وحذاء ذهبي داكن.
 
وارتدى مايكل ستراهان من برنامج "Good Morning America " بدلة بحرية مع رابطة عنق منقوشة بظلال مختلفة من الأزرق والأرجواني، وشوهدت جينا فيشر  بطلة  Splitting Up Together  مرتدية سترة سوداء طويلة غطت كل ما ارتدته أسفلها، وتركت شعرها الأشقر مموجًا على كتفيها وتزينت بزوج من الأقراط، مع حذاء أسود يصل إلى الكاحل، ويشاركها النجم أوليفر هدسون الذي وقف لالتقاط صورة بجانب جينا مرتدية جينز وسترة زرقاء وقميص، كما بدى جيسون ريتر صاحب الدور الرئيسي في الدراما The Gospel Of Kevin في ملابس رسمية مرتديًا بدلة زرقاء مع رابطة عنق باللونين الأسود والفضي وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

كيت تلفت الأنظار بإطلالتها خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 07:37 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون
اليمن اليوم- منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 03:20 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen