الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن لدينا كافة الوسائل لإسقاط الطائرات الإيرانية المسيرة التي هربتها طهران لميليشيات الحوثي تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية الناطق باسم التحالف العربي تركي المالكي يعلن أن العمليات العسكرية في الساحل الغربي هدفها تأمين الجهة الشرقية للمنطقة قبيل التحرك نحو الحديدة نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة البنتاغون يعلن النظام السوري قادر على شن هجمات كيماوية محدودة بعد ضرباتنا
أخر الأخبار

خلال حضورها العرض المبدئي لـABC في نيويورك

ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة

ليا ميشيل
نيويورك - مادلين سعاده

تألقت النجمة الأميركية ليا ميشيل، في ثوب بدون حمالة على السجادة الحمراء في العرض المبدئي لـ ABC، الثلاثاء، في نيويورك، مرتدية فستان يصل إلى الكاحل به أنماط أرجوانية وذهبية مع الفضي اللامع، وتظهر ليا التي ألغي عرضها فيFox show Scream Queens على ABC في عرض كوميدي عن العمدة مع براندون مايكل هول، من إنتاج دفيد ديغز، والذي يطلق عليه اسم The Mayor.
 
وظهر ديفيد في بدلة سوداء مع قميص أبيض، مع إضافة بعض التباين من خلال ارتداء حذاء وردي مُشرق، ويشارك في العرض أيضًا إيفيت نيكول براون، والتي ارتدت سترة وردية مع تنورة مخططة من ألوان الباستيل مع مخلب وردي داكن، كما ظهرت كيري واشنطن نجمة برنامج "Scandal" على ABC، في فستان أحمر قصير مع جزء من نسيجه في الجهة اليسرى باللون الوردي مع حذاء أحمر،  وتزينت  بقلادة ومخلب وردي.
 
وتواجدت أيضًا داربي ستانشفيلد من برنامج "Scandal" مرتدية فستان ذهبي لامع مشدود من الخصر مع خط عنق عميق كشف عن جزء من جسدها، وشوهدت بيلامي يونغ وهي ممثلة أخرى في عرض Scandal مرتدية فستان أحمر ذات أكتاف هابطة مع مخلب أسود وحذاء باللون البيج، بينما أبقى كيفر سوثيرلاند بطل الدراما Designated Survivor ملابسه بسيطة، حيث ارتدى سترة سوداء وسروال مطابق.
 
وتألقت كيرا سيدجويك التي ستظهر في الدراما المقبلة "Ten Days in The Valley" على ABC في فستان متوسط الطول باللون الوردي كاشف عن عنقها مع حذاء ذهبي اللون، بينم ظهر النجمان أنطوني أندرسون وتراسي إليس روس على السجادة الحمراء، حيث لف أنطوني ذراعه عليها من الخلف بينما كانت تضحك هي بفرح، ووقف الاثنان لالتقاط صورة معًا، وبدت لانا باريلا نجمةSpin City علىABC في فستان باللون الأرجواني الداكن، فيما ارتدت ناتالي مارتينيز نجمة Secrets & Lies بلوزة بيضاء ذات خط عنق منخفض مع سروال أسود وحذاء ذهبي داكن.
 
وارتدى مايكل ستراهان من برنامج "Good Morning America " بدلة بحرية مع رابطة عنق منقوشة بظلال مختلفة من الأزرق والأرجواني، وشوهدت جينا فيشر  بطلة  Splitting Up Together  مرتدية سترة سوداء طويلة غطت كل ما ارتدته أسفلها، وتركت شعرها الأشقر مموجًا على كتفيها وتزينت بزوج من الأقراط، مع حذاء أسود يصل إلى الكاحل، ويشاركها النجم أوليفر هدسون الذي وقف لالتقاط صورة بجانب جينا مرتدية جينز وسترة زرقاء وقميص، كما بدى جيسون ريتر صاحب الدور الرئيسي في الدراما The Gospel Of Kevin في ملابس رسمية مرتديًا بدلة زرقاء مع رابطة عنق باللونين الأسود والفضي وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة ليا ميشيل تخطف الأضواء بثوب لامع بدون حمالة



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen