آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب

أفضل منتجعات للتزلج على الجليد
باريس _ اليمن اليوم

ليس هناك شعور أفضل من أن تغفو داخل قطار، متوجه إلى منطقة ثلجية لتجد نفسك بجانب جبال الألب في صباح اليوم التالي، وعلى بعد دقائق من المنحدرات لممارسة رياضة التزحلق على الجليد، فهناك مجموعة من المنتجعات على طول سلسلة الجبال الأوروبية، يمكن لمحبي هذه الرياضة الاستمتاع بها.أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب

ليس أريكس في فرنسا، وتقع بالقرب من محطة قطار بورغ سانت موريس، ويوجد بها المنحدرات التي تشكل 425 كيلومتر من منطقة باراديسكي، مما يتيح لك استكشاف منطقة كبيرة، وهي واحدة من أكثر المنحدرات المبهجة على طريق إيغيل روج وصولا إلى قرية فيلاروغر الساحرة، وسط صفوف الأشجار المجمدة.أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب

سول في النمسا، وهي جزء من منتجع "سكي فيلت" الضخم، حيث 284 كيلومتر من مسارات الثلج، وتعد سول قرية نابضة بالحياة، ويوجد بها 77 مطعم جبلي، وحانات التزلج على الجليد، والمكان الأشهر هو مطعم غيبلالم هوه سالف، ويضم تراسا يدور بزاوية 360 درجة، لإظهار كل جانب من جوانب سلسلة جبال فيلدر كايسر المحيطة.

ليس كومانتس في فرنسا، وهي قرية صغيرة تتميز بمنحدراتها الرائعة الهادئة، ولكن مواعد ذروتها في فبراير/ شباط، المشهد هناك مذهل، حيث ترى جبال مونت بلانك، ومن ناحية أخرى ترى وادي هوتليوس.

سوز دي أولك في إيطاليا، وهي جزء من منطقة تزلج درب التبانة بمساحة 400 كيلومتر، وهي تناسب ممارسي التزلج ذوي المستوى المتوسط، وحين تسقط الثلوج تبدو كأنها مثل البودرة بين الأشجار، والجو في القرية نابض بالحياة وسط شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى.

فال ثورنز في فرنسا، وهي القرية المدمجة على ارتفاع 2300 متر، أعلى جبال الألب، وجزء منطقة التزلج يوجد بين ثلاثة وديان ضخمة، وهناك منحدرات للمبتدئين ولذوي الخبرة أيضا، ويوجد بها حفلات موسيقى كلاسيكية، وتقدم دروسا لليوغا.

سانت أنطون في النمسا، بناء الجندول الحديث مؤخرا ربط المنتجع بمنطقتي زورس وليخ المجاورتان، وهذا يعني 305 كيلومتر من الثلوج المترابطة لاستكشافها، وهي مسقط رأس رياضة التزلج.

لا بلاغن في فرنسا، ويوجد بها وفرة تضاريس تناسب ذوي الخبرة المتوسطة في رياضة التزلج على الجليد، ومع ذلك سيواجه المتزلجين المنحدرات الشديدة، وهذا المنتجع هو جزء من منطقة باراديسكي.

فال سينس في فرنسا، وتقع في وادي مورين الجميل، وهو منتجع تزلج مناسب للعائلة، تعشقه العائلات الفرنسية، حيث المناظر الطبيعية الخلابة المطلة على لاك دو مونت سينس، ومنحدرات ثلجية تبلغ 130 كيلومتر، تجعل من هذا المنتجع مكانا جيدا للتعلم.

تيني في فرنسا، والمعروفة بجبالها الشاهقة، والمنحدرات ذات الـ300 كيلومتر، ويوجد بها الأنشطة المثيرة للاهتمام بجانب التزلج، مثل الغوص في الجليد، وتسلق الجليد، وسيري شيفالييه في فرنسا، تقع جنوب جبال الألب وبها 250 كيلومتر من المنحدرات المشتركة بين أربع قرى، تقع 80% من تضاريسها فوق الـ2000 متر، كما أن المنحدرات مبطنة بالأشجار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في جبال الالب



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen