آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

فندق "شانغريلا، دبي" يطلق عروضًا مميّزة خلال رمضان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فندق "شانغريلا، دبي" يطلق عروضًا مميّزة خلال رمضان

فندق شانغريلا
دبي-اليمن اليوم

صدر فندق "شانغريلا، دبي" كتيبًا مبسطًا لزواره من المسلمين وغير الملسمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك كي يزودهم بمعرفة شاملة بشأن عادات الشهر الفضيل وما يقدمه الفندق من عروض وأنشطة بهذه المناسبة.

وقال الفندق في مقدمة الكتيب "نأمل أن تحظوا بإقامة مميزة وتجربة ممتعة خلال شهر رمضان الكريم"، طالبًا من رواده في حال راودتهم أية أسئلة أو استفسارات "ألا تترددوا بسؤال مسؤولي قسم علاقات الضيوف الذين سيقدمون لكم المساعدة بكل سرور ومودة".

وجاء في الكتيب ما يلي:

ما هو شهر رمضان؟

شهر رمضان المبارك هو الشهر التاسع من التقويم الهجري، وهو الشهر الذي أُنزل فيه القرآن الكريم على نبي الله سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم). كما أنه وقت العبادة والتأمل والابتهال، حيث يصوم المسلمون عن الطعام والشراب طوال الشهر من شروق الشمس حتى غروبها.

السحور والإفطار:

يتناول المسلمون وجبة السحور قبل شروق الشمس وقبل توقيت صلاة الفجر التي تُعلن عن بداية يوم الصوم. ومع غروب الشمس، تنقضي فترة الصيام ليحين في المساء موعد تناول وجبة الإفطار. وهكذا، يتابع المسلمون أيام صومهم طوال أيام الشهر الفضيل.

عيد الفطر

يأتي عيد الفطر بعد شهر رمضان، ليشهد ثلاثة أيام احتفالية يتبادل فيها أفراد العائلة والأصدقاء الهدايا والتذكارات ويجتمعون معًا على موائد عامرة بأطايب الحلوى وأطباق العيد.

عادات على غير المسلمين اتباعها خلال الشهر الكريم:

لا يُفرض على غير المسلمين الصوم في شهر رمضان، ومع ذلك لا بدّ من احترام عادات الصائمين ومراعاة شعورهم، إذ إنّ تناول غير المسلمين للطعام أو الشراب أو قيامهم بالتدخين في الأماكن العامة وقبل غروب الشمس يعتبر أمرًا غير محبذٍ القيام به، كما لا بدّ من الحرص على إخفاض صوت الموسيقى إلى أقل درجة، وارتداء ملابس متواضعة بعيدةٍ عن التكلف والبذخ، فضلًا عن تجنب التعبير علنًا عن المشاعر والعواطف الحميمية. إن مخالفة هذه الأمور تعتبر أمرًا غير مقبولٍ في الثقافة الإسلامية، وقد يولّد في نفوس الصائمين شعورًا مزعجًا.

عروض فندق ’شانغريلا دبي‘

باقة الإفطار في مطعم ’ديونز كافيه‘

يتيح ’ديونز كافيه‘ لضيوفه فرصةً مميزةً للتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات من مطبخ الشرق الأوسط، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطايب الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم بدءًا من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً، يوميًا من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً

تبلغ التكلفة 149 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، متضمنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلًا عن المشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة والشاي.

سيتبرع فندق ’شانغريلا، دبي‘ بدولار واحد عن كل ضيف يتناول وجبة الإفطار لصالح مبادرة "شارك بوجبة" التي أطلقها برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، والذي يسهم في توفير الطعام للأطفال المحتاجين.

السحور في خيمة ليالي رمضان

توفر خيمة "ليالي رمضان" تجربة رمضانية أصيلة للضيوف الذين ينشدون التلذذ بسحور تقليدي وسط أجواء ساحرة ومُكيَّفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق الأطباق الشهية ضمن قائمة طعام متميزة ومحضرة حسب الطلب تضمّ تشكيلة من أطايب المأكولات والمشروبات التقليدية، علاوة على نكهات الشيشة المتنوعة، من الساعة 10:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

باقة إفطار المجموعات والشركات

يستقبل الفندق مجموعات من 30 شخص أو أكثر مُتيحًا لهم فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار استثنائية في إحدى قاعات المناسبات الفاخرة ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية مفعمة بأطايب الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة.

تبدًا تكلفة الباقة من 99 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية.

خدمة تناول الطعام داخل الغرفة

يوفر الفندق لضيوفه خدمة تناول السحور في غرفهم لمزيد من الراحة والخصوصية، من قائمة الطعام المعلقة على مقبض الباب لسهولة الطلب.

يبدأ السعر من 170 درهما على الشخص الواحد، شامل المشروبات الغازية و مشروبات رمضان التقليدية

خيارات بديلة لتناول الطعام

بإمكان ضيوفنا غير الصائمين الاطلاع على مواعيد عمل المطاعم وأركان المشروبات الأخرى التي تفتح أبوابها خلال شهر رمضان. ونحيطكم علمًا بأن أوقات تقديم المشروبات الكحولية قد تتغير في بعض الأحيان.

يفتح مقهى ’ديونز كافيه‘ أبوابه ليستقبل الضيوف على وجبة الفطور من الساعة 6:00 - 10:30 صباحًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 6:00 - 11:00 صباحًا يومي الجمعة والسبت. بينما سيقدّم وجبة الغداء يوميًا من 12:00 ظهرًا - 3:00 بعد الظهر. لا يقدّم المطعم المشروبات الكحولية طيلة شهر رمضان المبارك.

يقدم مطعم ’شانغ بالاس‘ وجبة الغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 بعد الظهر، ووجبة العشاء بين الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل. أما يومي الجمعة والسبت، فيمكن الاستمتاع بوجبة برانش ’يم تشا‘ من الساعة 12:30 بعد الظهر وحتى الساعة 4 عصرًا. وسيتم تقديم المشروبات الكحولية من الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل.

يقدم مطعم ’هوي آن‘ وجبة العشاء من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل مع خدمة الكحول المتاحة من الساعة 8 مساء إلى منتصف الليل. لن يتوفر 50 نكهة فييتنام خلال شهر رمضان.

يفتح ’لوبي لاونج‘ أبوابه من غروب الشمس وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، موفرًا خيارات شهية عدا المشروبات المبارك خلال شهر رمضان المبارك. كما يقدم ’لوبي لاونج‘ قائمة سحور محضرة حسب الطلب.

بإمكان الضيوف زيارة الواحة الساحرة ’آي كاندي ألترا لاونج‘ الواقعة بجوار حوض السباحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، والاستمتاع بقائمة الطعام المعتادة والمحضرة حسب الطلب. وسيتم تقديم المشروبات الكحولية من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

يفتح مقهى ’بالكوني بار‘ أبوابه من الساعة 9:00 صباحًا حتى 3 بعد منتصف الليل ليقدم تشكيلة من المأكولات والمشروبات غير الكحولية. وسيتم تقديم المشروبات الكحولية ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً.

باقة عروض المنتجع الصحي

يقدم المنتجع الصحي للضيوف تجربة فاخرة لتجديد طاقتهم الجسدية والذهنية مع جلسة التدليك الآسيوية المميزة لمدة 60 دقيقة و90 دقيقة. ويصطحبكم هذا العلاج برحلة حالمة عبر آسيا، إذ يجمع بين أساليب التدليك الآسيوية التقليدية، بما فيها تقنية نقاط الضغط التايلاندية وطريقة بالي التقليدية وأسلوب الضغط الماليزي، إلى جانب مسارات تدفق الطاقة الصينية. ومن أجل أن ينعم الزوّار بمزيد من الاسترخاء، يتيح كل من المنتجع الصحي ’تشي، ذا سبا‘ والنادي الصحي للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق بما فيها حوض استحمام ’ويرلبول‘ والصالة الرياضية والمسبح الخارجي في الطابق الأخير.

280/380 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

97144052441+، spa.sldb@shangri-la.com

عروض النادي الصحي

يوفر النادي الصحي للضيوف فرصة فريدة للتركيز على صحتهم وعافيتهم خلال شهر رمضان المبارك مع حسم بنسبة 50% لأعضاء النادي عند التسجيل لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو الحصول على خصم بنسبة 50% عند حجز 10 جلسات تدريبية شخصية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بحسومات بنسبة 50% عند دخول النادي الصحي ومرافق المنتجع الصحي ليوم واحد.

قد يهمك ايضا:

نائب وزير الدفاع في سريلانكا يكشف هُوية مُفجِّر فندق "شانغريلا" في العاصمة

منتجع "شانغريلا" في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق شانغريلا، دبي يطلق عروضًا مميّزة خلال رمضان فندق شانغريلا، دبي يطلق عروضًا مميّزة خلال رمضان



GMT 21:53 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هيلتون طنجة الهوارة" لتجربة لا تنسى

GMT 18:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل الفنادق الفاخرة للتزلج مناسبة لقضاء شهر العسل

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen