"دي إس" تقدم سيارتها الاختبارية الكهربائية E-Tense في جنيف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "دي إس" تقدم سيارتها الاختبارية الكهربائية E-Tense في جنيف

الاختبارية الكهربائية E-Tense
جنيف - العربي الجديد

أزاحت شركة "دي إس" الستار عن سيارتها الاختبارية الكهربائية E-Tense خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية التابعة لمجموعة بيجو/ستروين أن السيارة الجراند توريزم تعتمد على هيكل أحادي مصنوع من ألياف الكربون بطول 4.72 متر وعرض 2.08 متر وارتفاع 1.29 متر.

وتتمتع السيارة ثنائية الأبواب بشخصية رياضية ترسم ملامحها فتحات التهوية الكبيرة وناشر الهواء المميز بالخلف، بينما تتخلى السيارة عن الزجاج الخلفي، وتعتمد بدلاً منه على كاميرات وشاشات عرض.

وينبض بداخل السيارة الاختبارية E-Tense محركان كهربائيان يدفعان المحور الخلفي بقوة 296 كيلووات/402 حصان، مع عزم دوران أقصى 516 نيوتن متر. كما تضمن بطارية الليثيوم أيون سعة 53 كيلووات/ساعة المركبة بأرضية السيارة إمداد المحركين بالطاقة اللازمة لمسافة سير تصل إلى 360 كلم.

وتنطلق السيارة البالغ وزنها 1.8 طن من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.5 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 250 كلم/ساعة.

ومن ناحية أخرى، تنطق السيارة الاختبارية E-Tense باللغة التصميمية لموديلات دي إس المستقبلية، كما أن الشركة الفرنسية لا تستبعد أن تدخل السيارة ضمن جدول انتاج قياسي صغير.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- دي إس تقدم سيارتها الاختبارية الكهربائية etense في جنيف اليمن اليوم- دي إس تقدم سيارتها الاختبارية الكهربائية etense في جنيف



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen