زيارة لمصنع نيسان اليابانية في جنوب أفريقيا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- زيارة لمصنع نيسان اليابانية في جنوب أفريقيا

شركة نيسان
الرياض – العرب اليوم

نظمت شركة العيسى للسيارات وشركة نيسان رحلة ميدانية لمصنع شركة نيسان اليابانية في جنوب أفريقيا، بمشاركة مجموعة من ممثلي الشركات الموزعة لسيارات نيسان، وعدد من مسؤولي نيسان، والعيسى للسيارات في المملكة.
وتأتي الزيارة ضمن الزيارات المعتمدة بين شركة العيسى للسيارات وشركة نيسان، وشملت الرحلة مدينتي جوهانسبيرج، وكيب تاون، وتضمنت زيارة ميدانية لمصنع نيسان في مدينة "بريتوريا" للتعرف على آليات التصنيع والتقنيات المستخدمة عن قرب.
وتأتي الرحلة احتفالا بالتميز الذي حققته العيسى للسيارات مع شركة نيسان العربية السعودية، وشركائها في قطاع السيارات، من خلال إنجاز نسب المبيعات المستهدفة، وإثراء حضور نيسان في السوق، باعتبارها واحدة من أكثر السيارات شعبية ومبيعا في مختلف مدن وقرى المملكة.
وتسعى العيسى للسيارات ونيسان عبر هذه المبادرات إلى تعزيز الروابط التي تجمعها مع موزعي منتجات نيسان في أنحاء المملكة، وتوثيق التعاون لتقديم أفضل منتجات وخدمات قبل وأثناء وبعد البيع، وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى العملاء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- زيارة لمصنع نيسان اليابانية في جنوب أفريقيا اليمن اليوم- زيارة لمصنع نيسان اليابانية في جنوب أفريقيا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen