شركة عبداللطيف جميل تطلق تويوتا بريوس

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة عبداللطيف جميل تطلق تويوتا بريوس

سيارات تويوتا
الرياض – العرب اليوم

أطلقت شركة عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، تويوتا "بريوس" السيارة الهايبرد الأولى في السوق السعودي من تويوتا، إيذانا لعصر جديد من السيارات الاقتصادية والصديقة للبيئة، وذلك خلال حفل أقيم أخيرا، بحضور نخبة من كبار تنفيذيي الشركة وخبراء صناعة السيارات والسائقين المهتمين بالبيئة وعدد من الإعلاميين.

وبذلك يكون السوق السعودي هو أول الأسواق الخليجية التي يتم طرح طراز "بريوس" فيها. وأوضح كبيرمهندسي مركبة تويوتا "بريوس" كوجي تويوشيما، أن المركبة تتميز بأدائها البيئي المتفوق وتصميمها الجديد والمتألق وكذلك الاقتصاد في استهلاك الوقود، إضافة إلى متعة قيادتها التي ستلاقي تطلعات المهتمين بالبيئة وعشاق القيادة على حد سواء.

وبدوره، قال نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة حسن جميل: "نحن فخورون بالمشاركة في الريادة التي تمتاز بها هذه المركبة وتوفير أحدث موديلاتها للسوق السعودي، حيث سترون تويوتا بريوس 2016 تسير على طرقات المملكة". 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة عبداللطيف جميل تطلق تويوتا بريوس اليمن اليوم- شركة عبداللطيف جميل تطلق تويوتا بريوس



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen