اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم سماع 3 إنفجارات تهز المدينة في محافظة الحديدة.غرب اليمن والطيران الحربي للتحالف يحلق بكثافة. رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين يؤكد سحب قانون الرعاية الصحية الجديد ويصف اليوم بــ "المخيّب للآمال" حركة حماس تحمل عملاء الاحتلال مسؤولية اغتيال الاسير المحرر مازن فقهاء القادة الجمهوريون يؤجلون التصويت على قانون الرعاية الصحية الأميركي الجديد القوات الحكومية تسيطر على مدينة دير حافر في ريف حلب الشرقي بعد اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش. تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بدون طيار في أجواء قطاع غزة الطيران الحربي للتحالف العربي يُحلق على سماء مدينة الحديدة غرب اليمن مع فتح حاجز الصوت دي ميستورا يصرح سألبي الدعوة وأحضر القمة العربية في عمّان الإثنين المقبل دي ميستورا يعلن أن ينبغي على روسيا وتركيا وإيران الاهتمام بالوضع "المقلق" لوقف إطلاق النار في سورية
أخر الأخبار

مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA

مرسيدس CLA الجديدة
برلين - العربي الجديد

أعلنت شركة مرسيدس أنها ستكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA، التي تنتمي لأعلى الفئة المدمجة، خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات أواخر الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الصالون الكوبيه والموديل Shooting Brake الجديدين يأتيان بتعديلات تصميمية بالمقدمة، والمزيد من التجهيزات التقنية.

ويمتاز الموديل CLA الجديد بمئزر جديد وشبكة مبرد تزدان بتطعيمات مصممة على شكل الألماس وجنوط جديدة وكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن المقصورة الداخلية تتجمل بحليات جديدة لأجهزة القياس وبعض خيارات التجهيزات الجديدة، منها تحسين دمج الهواتف الذكية، ونظام كهربائي لفتح غطاء صندوق الأمتعة بالموديل CLA Shooting Brake، والذي يمكن فتحه عن طريق حركة الأقدام تحت صندوق الأمتعة.

ولم يشهد برنامج المحركات أية تغييرات تقريباً؛ حيث تتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، تغطي نطاق قوة يمتد من 80 كيلووات/109 حصان إلى 280 كيلووات/381 حصان.

ومن الخيارات الجديدة إمكانية إتاحة نظام الدفع الرباعي للموديل CLA 220 بقوة 135 كيلووات/184 حصان، كما قام مطورو الشركة بخفض معدلات استهلاك الموديل الأساسي المعتمد على محرك ديزل؛ حيث يستهلك أكثر الموديلات اقتصادية 3.5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 89 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومع الموديل Shooting Brake يبلغ معدل الاستهلاك 3.6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 94 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها cla اليمن اليوم- مرسيدس تكشف عن الموديل الجديد من سيارتها cla



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen