مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

سيارات "الرنج روفر"
الدوحة - قنا

نظم مركز "مواتر" التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اليوم التجمع الأول لسيارات "الرنج روفر" و"اللاند روفر" و"الديفندر" الكلاسيك والحديثة منها وذلك بالتعاون مع شركة الفردان بريمير موتورز. 

وبدأ التجمع بمقر المركز بمنطقة الدفنة ومن ثم توجه المشاركون إلى كورنيش الدوحة حيث تحركوا في مسيرة مميزة على الكورنيش وحتى متحف الفن الإسلامي.

وعقب ذلك توجه المشاركون وأعضاء المركز إلى فندق "سانت ريجيس" حيث تم تنظيم لقاء حواري في نهاية المسيرة بداخل الفندق، ناقش فيها أصحاب المواهب وملاك السيارات القديمة "الكلاسيك" أبرز مطالبهم من المركز بحضور نخبة من الشباب والإعلاميين والهواة.

وحرص مركز "مواتر" على توجيه الدعوة إلى جميع الراغبين في المشاركة من ملاك سيارات "الرنج روفر" و"اللاندروفر" و"الدفيندر"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينظم المركز الفعالية بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات، وذلك في إطار تطلعات المركز لتوسيع قاعدة المشاركة بانضمام أعضاء جدد من محبي هذه الفئة، خاصة أن المركز يعمل بشكل دائم على جذب ملاك المواتر بمختلف أنواعها.

من جانبه، أكد السيد عبدالله الهاجري المنسق العام لمركز "مواتر" أن المركز يهدف دائما لجذب الكثير من الأعضاء من ملاك كل فئات السيارات وليست فئة معينة على وجه الخصوص، موضحا أن إقامة تجمع مواتر لسيارات اللاندروفر،والرنج روفر، والديفندر يأتي للمرة الأولى بالتعاون مع شركة الفردان.وشدد الهاجري ، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء القطرية قنا، على أهمية إقامة مثل هذه التجمعات مع ضرورة تنوعها لتثري الساحة الشبابية، مشيرا إلى أن أنشطة المركز أصبحت مهمة للغاية في ظل توسع رقعة إقامة الفعاليات بشكل مستمر ومشاركة الهواة والمبدعين في مجال ابتكار المركبات الألية وميكانيكة السيارات.

وأوضح أن المركز بصدد التحضير لإقامة نشاط صيفي لاستقطاب أعضاء جدد من الشباب وطلاب المدارس وإعطائهم ورش تدريبيه في إصلاح السيارات والأعطال الكهربائية بالتعاون مع النادي العلمي القطري وكلية الهندسة بجامعة قطر إلى جانب تنظيم رحلات سياحيه توعوية للشباب والهواة بالتعاون مع المراكز الشبابية في أنشطتها الصيفية وأنه يرحب بأصحاب المبادرات الشبابية لاحتضان مواهبهم وأفكارهم بالمركز.

جدير بالذكر بأن مركز "مواتر" هو أحد المراكز الشبابية التخصصية التابعة لوزارة الثقافة والرياضة وأنشئ بقرار من الوزير

ويهدف إلى إيجاد ملاذ للشباب من هواة السيارات بمكان واحد وتنظيم فعاليات لهم لقضاء وقت الفراغ وإظهار مواهبهم وتشجيعهم على التطوع والإبداع .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen