مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

سيارات "الرنج روفر"
الدوحة - قنا

نظم مركز "مواتر" التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اليوم التجمع الأول لسيارات "الرنج روفر" و"اللاند روفر" و"الديفندر" الكلاسيك والحديثة منها وذلك بالتعاون مع شركة الفردان بريمير موتورز. 

وبدأ التجمع بمقر المركز بمنطقة الدفنة ومن ثم توجه المشاركون إلى كورنيش الدوحة حيث تحركوا في مسيرة مميزة على الكورنيش وحتى متحف الفن الإسلامي.

وعقب ذلك توجه المشاركون وأعضاء المركز إلى فندق "سانت ريجيس" حيث تم تنظيم لقاء حواري في نهاية المسيرة بداخل الفندق، ناقش فيها أصحاب المواهب وملاك السيارات القديمة "الكلاسيك" أبرز مطالبهم من المركز بحضور نخبة من الشباب والإعلاميين والهواة.

وحرص مركز "مواتر" على توجيه الدعوة إلى جميع الراغبين في المشاركة من ملاك سيارات "الرنج روفر" و"اللاندروفر" و"الدفيندر"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينظم المركز الفعالية بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات، وذلك في إطار تطلعات المركز لتوسيع قاعدة المشاركة بانضمام أعضاء جدد من محبي هذه الفئة، خاصة أن المركز يعمل بشكل دائم على جذب ملاك المواتر بمختلف أنواعها.

من جانبه، أكد السيد عبدالله الهاجري المنسق العام لمركز "مواتر" أن المركز يهدف دائما لجذب الكثير من الأعضاء من ملاك كل فئات السيارات وليست فئة معينة على وجه الخصوص، موضحا أن إقامة تجمع مواتر لسيارات اللاندروفر،والرنج روفر، والديفندر يأتي للمرة الأولى بالتعاون مع شركة الفردان.وشدد الهاجري ، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء القطرية قنا، على أهمية إقامة مثل هذه التجمعات مع ضرورة تنوعها لتثري الساحة الشبابية، مشيرا إلى أن أنشطة المركز أصبحت مهمة للغاية في ظل توسع رقعة إقامة الفعاليات بشكل مستمر ومشاركة الهواة والمبدعين في مجال ابتكار المركبات الألية وميكانيكة السيارات.

وأوضح أن المركز بصدد التحضير لإقامة نشاط صيفي لاستقطاب أعضاء جدد من الشباب وطلاب المدارس وإعطائهم ورش تدريبيه في إصلاح السيارات والأعطال الكهربائية بالتعاون مع النادي العلمي القطري وكلية الهندسة بجامعة قطر إلى جانب تنظيم رحلات سياحيه توعوية للشباب والهواة بالتعاون مع المراكز الشبابية في أنشطتها الصيفية وأنه يرحب بأصحاب المبادرات الشبابية لاحتضان مواهبهم وأفكارهم بالمركز.

جدير بالذكر بأن مركز "مواتر" هو أحد المراكز الشبابية التخصصية التابعة لوزارة الثقافة والرياضة وأنشئ بقرار من الوزير

ويهدف إلى إيجاد ملاذ للشباب من هواة السيارات بمكان واحد وتنظيم فعاليات لهم لقضاء وقت الفراغ وإظهار مواهبهم وتشجيعهم على التطوع والإبداع .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تظهر في فستان مطبوع بالأشكال الهندسية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 04:41 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل موضة لا تنتهي كل شتاء للرجل الأنيق
اليمن اليوم- المعطف الطويل موضة لا تنتهي كل شتاء للرجل الأنيق

GMT 03:18 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تصميم برج فاخر وسط ميامي بـ391 وحدة ذات إطلالات مائية
اليمن اليوم- تصميم برج فاخر وسط ميامي بـ391 وحدة ذات إطلالات مائية

GMT 02:22 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "أبوتس جرانج" يتوج بالمركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
اليمن اليوم- فندق "أبوتس جرانج" يتوج بالمركز الأول في مسابقة "إيفيفو"

GMT 02:52 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

راجح عمر يروي قصة نجاحه منذ وصوله إلى مطار هيثرو
اليمن اليوم- راجح عمر يروي قصة نجاحه منذ وصوله إلى مطار هيثرو

GMT 02:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

منى زكي تؤكّد اختيار أعمالها بعد إنجاب الطفل الثالث

GMT 04:36 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفاؤها تمامًا

GMT 08:13 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار حديثة لتنسيق ملابس العمل هذا الشتاء وستمنحك دفئًا

GMT 07:40 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مستخرج من حليب الأم يحدث ثورة في علاجات المناعة

GMT 05:21 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

10 طرق تاريخية استعملت في الحج عبر أوروبا قديمًا

GMT 21:15 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

سامسونج تبدأ تطوير هاتف “جلاكسي نوت 9” القادم

GMT 08:46 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تدرس التغييرات الاجتماعية في بلاد عملها
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen