مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مركز "مواتر" ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر

سيارات "الرنج روفر"
الدوحة - قنا

نظم مركز "مواتر" التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اليوم التجمع الأول لسيارات "الرنج روفر" و"اللاند روفر" و"الديفندر" الكلاسيك والحديثة منها وذلك بالتعاون مع شركة الفردان بريمير موتورز. 

وبدأ التجمع بمقر المركز بمنطقة الدفنة ومن ثم توجه المشاركون إلى كورنيش الدوحة حيث تحركوا في مسيرة مميزة على الكورنيش وحتى متحف الفن الإسلامي.

وعقب ذلك توجه المشاركون وأعضاء المركز إلى فندق "سانت ريجيس" حيث تم تنظيم لقاء حواري في نهاية المسيرة بداخل الفندق، ناقش فيها أصحاب المواهب وملاك السيارات القديمة "الكلاسيك" أبرز مطالبهم من المركز بحضور نخبة من الشباب والإعلاميين والهواة.

وحرص مركز "مواتر" على توجيه الدعوة إلى جميع الراغبين في المشاركة من ملاك سيارات "الرنج روفر" و"اللاندروفر" و"الدفيندر"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينظم المركز الفعالية بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات، وذلك في إطار تطلعات المركز لتوسيع قاعدة المشاركة بانضمام أعضاء جدد من محبي هذه الفئة، خاصة أن المركز يعمل بشكل دائم على جذب ملاك المواتر بمختلف أنواعها.

من جانبه، أكد السيد عبدالله الهاجري المنسق العام لمركز "مواتر" أن المركز يهدف دائما لجذب الكثير من الأعضاء من ملاك كل فئات السيارات وليست فئة معينة على وجه الخصوص، موضحا أن إقامة تجمع مواتر لسيارات اللاندروفر،والرنج روفر، والديفندر يأتي للمرة الأولى بالتعاون مع شركة الفردان.وشدد الهاجري ، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء القطرية قنا، على أهمية إقامة مثل هذه التجمعات مع ضرورة تنوعها لتثري الساحة الشبابية، مشيرا إلى أن أنشطة المركز أصبحت مهمة للغاية في ظل توسع رقعة إقامة الفعاليات بشكل مستمر ومشاركة الهواة والمبدعين في مجال ابتكار المركبات الألية وميكانيكة السيارات.

وأوضح أن المركز بصدد التحضير لإقامة نشاط صيفي لاستقطاب أعضاء جدد من الشباب وطلاب المدارس وإعطائهم ورش تدريبيه في إصلاح السيارات والأعطال الكهربائية بالتعاون مع النادي العلمي القطري وكلية الهندسة بجامعة قطر إلى جانب تنظيم رحلات سياحيه توعوية للشباب والهواة بالتعاون مع المراكز الشبابية في أنشطتها الصيفية وأنه يرحب بأصحاب المبادرات الشبابية لاحتضان مواهبهم وأفكارهم بالمركز.

جدير بالذكر بأن مركز "مواتر" هو أحد المراكز الشبابية التخصصية التابعة لوزارة الثقافة والرياضة وأنشئ بقرار من الوزير

ويهدف إلى إيجاد ملاذ للشباب من هواة السيارات بمكان واحد وتنظيم فعاليات لهم لقضاء وقت الفراغ وإظهار مواهبهم وتشجيعهم على التطوع والإبداع .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



اليمن اليوم-

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول تؤكد أن ابتعادها عن الشمس سرّ نقاء بشرتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني.   وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر اليمن اليوم- مركز مواتر ينظم التجمع الأول لسيارات الرنج روفر



GMT 03:22 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف
اليمن اليوم- 6 نصائح لتتمتعي بمظهر باريسي راقٍ خلال الصيف

GMT 04:53 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد
اليمن اليوم- الرئيس ترامب يخطط لحملة إعادة انتخابه من جديد

GMT 00:18 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تؤكد أن "كفر دلهاب" أرهقها كثيرًا

GMT 00:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف كائنات غريبة على أعماق سحيقة في أستراليا

GMT 09:23 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا بالمباني المنحوتة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen