هيونداي إلنترا AD تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هيونداي إلنترا AD تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط

السيارة هيونداي إلنتر
القاهرة ـ اليمن اليوم

حصد الجيل السادس من السيارة هيونداي إلنتر القب أفضل سيارة صالون صغيرة جديدة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2016، التي تعتبر أكثر جوائز السيارات شمولية واستقلالية في المنطقة، ويحكّم فيها لجنة تحكيم مستقلة تتألف من 12 من أبرز الإعلاميين المختصين بشؤون السيارات من منطقة الخليج وبلدان المشرق العربي.

وتفوّقت إلنترا علي منافستها "فولكسفاغن جيتا" المتأهلة معها إلي نهائي فئة سيارات الصالون الصغيرة، فيما كانت سيارة هيونداي توسان تأهلت إلى نهائي فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

وجرى توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات خلال حفل أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض،وبهذه المناسبة، أشاد جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومديرالمكتب الإقليمي لشركة "هيونداي" في إفريقيا والشرق الأوسط، بما وصفه بـ "الإنجاز الكبير" المتمثل بتكريم التميّز الذي تتسم به سيارات هيونداي بين نظيراتها،

 وقال: "تحتّل طرز هيونداي صدارة فئاتها في عدة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط، وتواصل كونها الخيار المفضل باستمرار للعملاء فيما يتعلق بالجودة والخدمة والقيمة، ولا نرى في هذا الفوز بالجوائز الحصرية التي تُمنح للسيارات المباعة في الشرق الأوسط، والتي يحكّم فيها خبراء من المنطقة، إلاً شرفاً رفيعاً لكل من شركة هيونداي والموزعين الذين بذلوا جهوداً كبيراً مهّدت الطريق أمام تحقيقنا للنجاح".

 وتعكس جوائز الشرق الأوسط للسيارات، التي نُظّمت للمرة الأولى في العام 2014، التفضيلات المتميزة بين المشترين في الشرق الأوسط، مع التركيز على طرز سيارات الصالون والدفع الرباعي بأحجامها المتفاوتة، وهي الطرز الأكثر شعبية بين السائقين في المنطقة.

وشهدت هيونداي نجاحاً كبيراً في برنامج السنوات الثلاث الأولى للجوائز؛ إذ فازت سيارة سوناتا بلقب أفضل سيارة صالون متوسطة الحجم للعام 2015. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط اليمن اليوم- هيونداي إلنترا ad تحصد لقب أفضل سيارة في جوائز الشرق الأوسط



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen