Julia Roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق Toyota Prius

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- Julia Roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق Toyota Prius

Julia Roberts
نيو يورك ـ اليمن اليوم

أكدت النجمة العالمية Julia Roberts أنها لا تحتاج إلي العديد من السيارات لتصبح نجمة ، فقد اكتفت بامتلاك سيارتين فقط ، إحداهما Toyota Prius صديقة للبيئة وترفض تغييرها ؛ لأنها تعلقت بها وتقودها بنفسها وتظهر بها كثيرا.

المعروف عن جوليا تبنيها العديد من القضايا الخاصة بالبيئة والطاقة النظيفة ، وكجميع النجوم تمتلك جوليا سيارة مرسيدس من فئة الـ SU» ، تستطيع التسارع من صفر إلي 100 كيلومتر خلال 11.7 ثانية.

جميلة جميلات هوليوود والمتربعة علي عرش النجوم والحاصلة علي لقب أجمل ابتسامة في العالم وسفيرة النوايا الحسنة والحائزة علي العديد من الجوائز مثل جائزة الأوسكار وجوائز الـ Golden Globe إلي جانب الكثير من الترشيحات لجائزة الأوسكار ، ونجمة شباك بلا منازع بإيرادات أكثر من 2.4 مليار دولار أمريكي مما جعلها من أكثر النجوم المطلوبين من قبل المخرجين العالميين .

جوليا أكثر نجمات هوليوود تواضعا وأناقة وجمالا ممزوج بالبساطة وتٌعد من النجوم الأعلي أجرا في العالم ، كما أشتهرت بأفلام تناقش قضايا إنسانية ومجتمعية عالمية وساهمت في لفت الأنظار إلي تلك القضايا مثل فيلم "أيرين بروكوفيتش" والذي حصلت بفضله علي جائزة أوسكار والذي يناقش قضية تلوث المياه والتي تسببت في موت العديد من الأشخاص نقلا عن قصة حقيقية.

تمتلك جوليا , التي تبلغ ثروتها 140 مليون دولار أمريكي ، في ماليبو- لوس أنجلوس "The Green Mansion" ـ القصر الأخضر ـ صديق للبيئة ، حيث قامت جوليا بتركيب جهاز يوفر طاقة نظيفة ، وتبلغ مساحته 6000 قدم مربع أما عن غرف النوم فيبدو أن هوس جوليا بالطاقة النظيفة لا ينتهي فقد قامت بتجهيز 6 غرف للنوم بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي وقد زودتها بألواح للطاقة الشمسية .

يبدو أن حب جوليا للمساحات الخضراء لا يوصف فقد قامت بشراء بيت صغير في كاليفورنيا وحوله حديقة ضخمة ، كما قامت بشراء مزرعة صغيرة تقضي فيها اأغلب وقتها برفقة زوجها وأولادها ، ومؤخرا اشترت بيتا في مانهاتن ، كلفها ما يقرب من 4 ملايين دولار أمريكي.

وٌلدت جوليا فيونا روبرتس في 28 أكتوبر عام 1967 في مدينة Samerna بولاية جورجيا وكانت أمنيتها أن تكون طبيبة بيطرية بسبب حبها للحيوانات ، لكنها درست الصحافة ، وعندما حقق أخوها إيريك روبرتس نجاحاً في هوليوود ، قررت جوليا الدخول في عالم هوليوود وظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" عام 1988، ، ثم قدمت أجمل أدوارها في أحد أشهر أفلامها Pretty Woman عام 1990 والذي كان نقطة التحول بالنسبة لها والذي ترشحت للأوسكار كما حصلت علي جائزة الجمهور كأفضل ممثلة علي هذا الدور. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius اليمن اليوم- julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius



اليمن اليوم-

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تبدو أنيقة في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius اليمن اليوم- julia roberts تفضل السيارات صديقة البيئة وتعشق toyota prius



اليمن اليوم- فنادق "ريتز كارلتون" تطلق تصميمات ليخوت سياحية فاخرة

GMT 01:28 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

الجلبي يوضح أن عملية نينوى هي الأضخم منذ سقوط بغداد
اليمن اليوم- الجلبي يوضح أن عملية نينوى هي الأضخم منذ سقوط بغداد

GMT 03:30 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تعلن عن وقف تطبيق المراسلة "تيلغرام"
اليمن اليوم- روسيا تعلن عن وقف تطبيق المراسلة "تيلغرام"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen