أودي تعلن عن طرح موديل رياضي من سيارتها Q7

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أودي تعلن عن طرح موديل رياضي من سيارتها Q7

أودي Q7
برلين - العربي الجديد

أعلنت شركة أودي عن طرح موديل رياضي من سيارتها Q7، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة SUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الرياضي الجديد يحمل الاسم SQ7، وينبض بداخله محرك ديزل سعة 4 لتر مكون من ثمانية أسطوانات على شكل حرف V.

ويزأر هذا المحرك بقوة 320 كيلووات/435 حصان، ويدور بعزم أقصى 900 نيوتن متر، ليدفع وحش الأراضي الوعرة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.8 ثانية فقط، بينما تقف السرعة القصوى عند حاجز 250 كلم/ساعة.

ويبلغ متوسط الاستهلاك 7.4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 194 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وللتغلب على ما يعرف بـ "فجوة التربو" قامت أودي بتزويد شاحني التربو بكمبريسور كهربائي يعتمد على شبكة جهد 48 فولت ليصل الكمبريسور إلى 70000 لفة خلال 250 ميللي ثانية، وهو ما يزيد من ضغط الشحن بسرعة.

وأعلنت أودي أنه يمكن حجز الموديل الرياضي SQ7 الجديد، الذي يتوفر بخمسة أو سبعة مقاعد، مع حلول فصل الربيع، غير أنها لم تفصح عن أسعاره بعد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أودي تعلن عن طرح موديل رياضي من سيارتها q7 اليمن اليوم- أودي تعلن عن طرح موديل رياضي من سيارتها q7



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen