أول سيارة سيدان لشركة صينية تبنى على قاعدة سيتروين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أول سيارة سيدان لشركة صينية تبنى على قاعدة سيتروين

سيارة سيتروين C5
بكين - أ ف ب

عرضت شركة Dongfeng الصينية التي تعرف في روسيا بإنتاجها للشاحنات موديلا جديدا سمي بـ Aeolus A9 وسيصبح مثابة سيارة رائدة في أسرتها من السيارات الخفيفة.

وقد صنعت هذه السيارة على قاعدة سيارة سيتروين. وسميت بـ Aeolus تيمنا بإله الريح في أساطير الإغريق. وذكر أن الموديل الصيني يصنع على قاعدة سيارة سيتروين C5 التي ينتجها مصنع صيني فرنسي مشترك يقع في مدينة ووهان.

وتساوي مقاييس السيارة Aeolus A9 5.06 X 1.86 X 1.47 متر بينما تساوي المسافة بين محوري عجلاتها 2.9 متر. ولحد الآن يزود هذا الموديل بعجلتين أماميتين دافعتين وبمحرك تيربو يعمل على البنزين حجمه 1.8 لتر وقدرته 204 حصان ويصنع في الصين أيضا.

وتزود سيارة السيدان هذه بشاشة كبيرة ونظام Wi-Fi ومنظومة ملاحة ومقاعد تؤدي وظائف التدليك والتدفئة ومنظومة تكييف مجزأة لتكييف أربعة أقسام وأضواء تعمل بتقنية LED وغير ذلك.

ومن المتوقع انطلاق مبيعات هذه السيارة في الصين في 10 أبريل/نيسان المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أول سيارة سيدان لشركة صينية تبنى على قاعدة سيتروين اليمن اليوم- أول سيارة سيدان لشركة صينية تبنى على قاعدة سيتروين



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen