شركة ألمانية تقدم بورشه Macan بثوب مهيب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة ألمانية تقدم بورشه Macan بثوب مهيب

بورشه Macan
برلين - العربي الجديد

أجرت شركة برايور ديزاين تعديلات تصميمية على سيارة بورشه Macan لإضفاء المزيد من السمات الرياضية على جسم السيارة الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أن باقة تعديل البنية العريضة PD600M تقدم للسيارة عناصر تصميمية مصنوعة من ألياف الزجاج منها المصدم الأمامي الجديد، مع اسبويلر جديد، ومئزر خلفي جديد مدمج به ناشر الهواء.

وترتسم ملامح البنية العريضة على الجهة الأمامية من خلال تضخيم الرفارف وتوسعتها، كما تم زيادة مبيت العجلات الخلفي من خلال عناصر التوسعة، مع رابط متناغم بين مبيتي العجلات تتولى تشكيل ملامحه كسوة العتبات الجديدة.

وتم تتويج هذه البنية من خلال اسبويلر خلفي وآخر لحافة السقف، مع جنوط كبيرة مقاس 22 بوصة، فضلًا عن طبقة الطلاء بلون أحمر Dragon Fire.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة ألمانية تقدم بورشه macan بثوب مهيب اليمن اليوم- شركة ألمانية تقدم بورشه macan بثوب مهيب



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen