فورد مونديو تتعلم استشعار الحفر في الطريق

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فورد مونديو تتعلم استشعار الحفر في الطريق

فورد مونديو تتعلم استشعار الحفر في الطريق
نيويورك ـ أ.ف.ب

صرحت إدارة شركة فورد بأن استحداثات مطبقة على مجموعة التعليق لدى سيارات مونديو من الجيل الجديد من شأنها أن تزود هذا السيدان بإمكانيات جديدة.

فسيصبح الموديل الرياضي لهذه الماركة مريحا أكثر لأنه سيتعلم على التعويض عن الحفر الموجودة في الطرقات الرديئة.

وتعتبر هذه السيارة التي يرمز إليها بـV6 Sport سيارة السيدان الوحيدة المزودة بمجموعة التعليق القابلة للتعيير الذاتي ذات مبيدات الصدمات القابلة للتنظيم.

وتحلل إلكترونيات المنظومة المعطيات عن حالة الطريق القادمة من 12 مرسلا مختلفا وتستطيع المنظومة تغيير إعدادات مبيدات الصدمات كل 2 على 1000 ثانية مما يسمح لحاسوب السيارة، برأي مهندسي مصنع الإنتاج، بأن يعيد تنظيم مدى قساوة عناصر الإخماد في لحظة اكتشاف حافة حفرة أسفل العجلة الأمامية للسيارة. وفور ذلك ترسل نفس الإشارة إلى مبيدات الصدمات لدى العجلتين الخلفيتين والتي سيعاد تنظيمها مباشرة.

ويؤكد مهندسو الشركة أن هذه التقنية الجديدة لن تجعل القيادة مريحة أكثر ولن تزيد من الاستقرار الطولي للسيارة فحسب بل ستحافظ على سلامة عجلات السيارة وأجزاء مجموعة التعليق أيضا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- فورد مونديو تتعلم استشعار الحفر في الطريق اليمن اليوم- فورد مونديو تتعلم استشعار الحفر في الطريق



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen