نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY"

نيسان موتور
القاهرة ـ اليمن اليوم

اعتادت نيسان موتور إيجيبت أن تبهرعشاقها في معرض أوتوماك - فورميلا السنوى حيث تقدم لعملائها دائما أحدث الطرازات المصنعة التى تتميز بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة التى تلبى متطلباتهم ورغباتهم فضلا عن أسعارها التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها فى السوق المحلية , وهذا العام فى الدورة الـ 23 من عمر المعرض أطلت علينا نيسان عبر جناحها المتميز بمجموعة من أحدث طرازاتها التى سجلت من خلالها حضورا قويا ومؤثرا أمام الشركات المشاركة ضمن فعالياته , ومنها سنترا المصنعة بأيد مصرية وصنى المصنعة محليا وقشقاى الجديدة وجوك والتى حققت تفوقا ملموسا بالسوق المصرية بالإضافة إلى السيارة المستقبلية الجديدة "SWAY" التى أزاحت عنها الستار وكانت نجمة جناحها والمعرض حيث خطفت أنظار رواده لكونها تعد نموذجا فريدا للسيارة الاختبارية المبتكرة صديقة البيئة .

كشفت نيسان النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة " SWAY" التى طرحتها بجناح الشركة بمعرض "أوتوماك – فورميلا" والتى تأتى لترسخ مفهوما جديدا للجيل المستقبلى لفئة سيارات نيسان المدمجة من خلال لغة تصميم جديدة لتلك الفئة ترضى بها مختلف أذواق العملاء , وتعد نموذجا اختباريا للسيارات المستقبلية صديقة البيئة على غرار السيارة المستقبلية "ES FLOW" التى قدمتها نيسان فى معرض العام المنصرم وأبهرت بها عشاقها . 

وتتميز "SWAY" بسقف يتكون من زجاج بانورامى كامل الطول ما يمنح قائدها إحساسا فريدا بالحرية والانطلاق وقدرة أكبر على الاستمتاع بالطبيعة أثناء رحلته داخلها .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway



GMT 19:41 2018 الأحد ,08 إبريل / نيسان

فورد تستعد لإطلاق "Focus" الجديدة

GMT 14:56 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

"لاند روفر" تنظم استعراضا مهيبا في موسكو

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

سوزوكي تغزو الأسواق بسيارة صغيرة مميزة

GMT 19:23 2018 الجمعة ,09 آذار/ مارس

جيب تكشف النقاب عن "Grand Commander" المميزة

GMT 21:46 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

رباعية دفع فاخرة جديدة من "بي إم دبليو"
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway نيسان كشفت النقاب عن سيارتها المستقبلية الجديدة  sway



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen