continental GT v8 S رائعة بنتلي الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- continental GT v8 S رائعة بنتلي الجديدة

الشركة العالمية لتصنيع أنظمة الصوت Monster
طوكيو ـ اليمن اليوم

تعاونت (Monster) الشركة العالمية لتصنيع أنظمة الصوت عالية الأداء مع قسم (Mulliner) المتخصّص بصناعة المقصورات الداخلية المتميّزة لدى شركة بنتلي موتورز لابتكار سيارة رائعة وفريدة مستوحاة من شركة مونستر وتحمل اسم Monster By Mulliner .

والتي ظهرت للمرّة الأولى في ’معرض إلكترونيات المستهلكين 2016 (CES 2016) في لاس فيجاس الأمريكية .

ولقد تم تصميم سيارة Bentley Continental GT V8 S التي تعكس توجّه مونستر الأساسي المتمثّل بالريادة دوماً وعدم التقليد إطلاقاً (Always Lead, Never Follow) لكي تشكّل عنصر جذب مميّز ضمن السوق الرئيسي الذي تستهدفه ويضم جيل الشباب من الرياضيين والموسيقيين المحترفين والبارعين.. وتُعدّ سيارة Continental GT V8 S الحاملة لاسم Monster By Mulliner سيارة متطوّرة ستلهم الراغبين بركوب سيارة تتمتّع بشكل جريء وتتألّق عبر نظام صوتي مميّز قامت بتصميمه شركة مونستر.

وتساعد أحدث ابتكارات مونستر في مجال تقنيات الصوت بتوفير قوّة وروعة موسيقى هذه الأيام داخل مقصورة بنتلي الفاخرة وسيتم الاستمتاع بكافة أنواع الموسيقى شاملة الهيب هوب، الراب، الإي دي إم (موسيقى الرقص الإلكترونية) والروك، بأسلوب جديد عبر هذا النظام الصوتي المصمّم بشكل خاص وغير المتوفر في أى سيارة انتاج أخرى في العالم. وتعمل مجموعة تضم 16 مكبّراً للصوت من نوع مونستر تم اختيارها بعناية وضبط نغمتها من قِبَل نويل لي الرئيس التنفيذي لشركة مونستر على توفير صوت قوي ملهم ونقي بقوّة 3,400 واط مما يشكّل باقة الصوت الأمثل من الشركة.

بينما تزخر المقصورة الداخلية بالجودة العالية والتفاصيل الاستثنائية تتألّق الجهة الخارجية من السيارة بنسق ألوان أخّاذ ولمسات رائعة دقيقة. ويتعزّز لون الطلاء الخارجي (Onyx) عبر إضافات بارزة شاملة مجموعة تجهيزات فريدة خاصّة للجسم وإطار رائع لشبك الرادياتور. 

وإلى جانب الملاقط الحمراء للمكابح والعجلات المطلية باللون الأسود اللامع، تم العمل على إضفاء لمسات تصميمية على فتحات غطاء المحرّك. وتتمتّع هذه السيارة أيضاً بمقعد بتصميم GT من ’مولّينير‘ (GT Design Seat) كما يوجد صندوق خاص يحوي سمّاعات الرأس اللاسلكية الأحدث من ’مونستر‘ بالذهب عيار 24 قيراط، وهي جاهزة للاستعمال أثناء التنقّل والتواجد على مسافة من السيارة.

وقال نويل لى الرئيس التنفيذى لشركة مونستر: "تفخر ’مونستر‘ للتعاون مع ’بنتلي‘ في توفير تجربة ركوب بأسلوب مستوحى من ’مونستر‘ لكل من يرغب بشيء جريء ومختلف.

 وعبر نظام الصوت Pure Monster Sound ، فإن تجربة الركوب ستكون مذهلة بالفعل وتوفر مستويات جديدة من الحماس في تجربة القيادة. ولهذا السبب يُعدّ التعاون في سيارة Continental GT V8 S مناسباً تماماً. إن شعارنا في مونستر المتمثّل بعبارة Always Lead Never Follow التي تدعو للريادة دوماً وعدم التقليد واللحاق أبداً بالآخرين، لم يتناغم مع أي شيء آخر أفضل مما هو الآن مع هذه السيارة رائعة التصميم."

من جهته قال جوف دودينج مدير قسم مولينير: "جاء وحى ابتكار هذه السيارة من مولينير بعد الاجتماع مع نويل لى الرئيس التنفيذى لشركة مونستر فى بيبل بيتش 2015 حيث تبادلنا باطاقات العمل. ولقد تضمّنت بطاقة العمل العديد من التفاصيل حول العلامة التجارية مثل نمط تصميم مونستر ونسق ألوان الأحمر، الأسود والفضى.. وكانت هذه نقطة البداية المثالية لابتكار هذه السيارة الرائعة."

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

continental gt v8 s رائعة بنتلي الجديدة continental gt v8 s رائعة بنتلي الجديدة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

continental gt v8 s رائعة بنتلي الجديدة continental gt v8 s رائعة بنتلي الجديدة



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تفضّل الأسود والفضي في أحدث إطلالة

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.

GMT 08:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
اليمن اليوم- استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen