تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

تويوتا ميراي
واشنطن - العربي الجديد

تقدم شركة "تويوتا" متعددة الجنسيات لصناعة السيارات الاثنين سيارتها "ميراي" لعام 2016، والتي تعمل بالطاقة الهيدروجينية وتنتج المياه كعادم لتصبح سيارة المستقبل في السوق الأميركية والأوروبية.

وتبدو "ميراي" فعلًا كأنها قادمة من المستقبل بتصميمها الخارجي من خلال فتحات التهوية الأمامية الكبيرة التي تسمح بوصول أكبر كمية من الهواء إلى خلايا الوقود لتبريد المياه حول المحرك، والمصابيح الرفيعة على جانبي السيارة، والمصابيح الخلفية الكبيرة.

ويمتاز تصميمها الداخلي بشاشة تعمل باللمس تظهر رسومًا بيانية عن أداء السيارة، وبالرغم من أنها ليست أنيقة كسيارات 2016، إلا أنها مريحة وهادئة وتعزل الضوضاء الخارجية، وتعمل الفرامل فيها بشكل دقيق مثير للدهشة.

وتأتي السيارة بمحرك "3.1 كيلو واط" بقوة 153 حصان و"غير" ذي سرعة واحدة، وتستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة 62 ميلًا في 9.6 ثواني، ويبلغ أقصى سرعة لها 111 ميلًا / الساعة، ومن المتوقع بأن تباع السيارة في بريطانيا مقابل 66 ألف جنيه إسترليني.

ويكمن جوهر مشكلة عدم تسويق السيارة الجديدة في بريطانيا إلى افتقارها للبنية التحتية المتعلقة بالسيارات التي تعمل بطاقة الهيدروجين، حيث لا تحتوي بريطانيا إلا على ثلاث محطات لتزويد المركبات بالهيدروجين، بالإضافة إلى كون الهيدروجين طاقة يصعب الحصول عليها بسبب ندرة مصادرها، ولكن من جهة أخرى فهذه السيارة مثالية لأنها لا تنتج ثاني أكسيد الكربون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية اليمن اليوم- تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…

GMT 23:27 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

سامسونغ تطور بطارية سيارة يمكن شحن 80% منها في 20 دقيقة

GMT 06:04 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

مرسيدس-بنز الجديدة " E-truck " تغير مستقبل الشاحنات

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

سيارات فولفو تتحول إلي شاحنة بيك-أب 6x6ذات 6 عجلات

GMT 23:46 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

ابتكار سيارة رياضية برمائية طائرة تنطلق للمرة الأولى في 2017

GMT 23:45 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد علي الذكاء الاصطناعي

GMT 11:53 2016 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

فرنسي يخترع سيارة تستخدم الهواء كوقود لتشغيلها

GMT 23:08 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شاحنة أوبر الذاتية القيادة تنجح في أول مهمة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen