تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

تويوتا ميراي
واشنطن - العربي الجديد

تقدم شركة "تويوتا" متعددة الجنسيات لصناعة السيارات الاثنين سيارتها "ميراي" لعام 2016، والتي تعمل بالطاقة الهيدروجينية وتنتج المياه كعادم لتصبح سيارة المستقبل في السوق الأميركية والأوروبية.

وتبدو "ميراي" فعلًا كأنها قادمة من المستقبل بتصميمها الخارجي من خلال فتحات التهوية الأمامية الكبيرة التي تسمح بوصول أكبر كمية من الهواء إلى خلايا الوقود لتبريد المياه حول المحرك، والمصابيح الرفيعة على جانبي السيارة، والمصابيح الخلفية الكبيرة.

ويمتاز تصميمها الداخلي بشاشة تعمل باللمس تظهر رسومًا بيانية عن أداء السيارة، وبالرغم من أنها ليست أنيقة كسيارات 2016، إلا أنها مريحة وهادئة وتعزل الضوضاء الخارجية، وتعمل الفرامل فيها بشكل دقيق مثير للدهشة.

وتأتي السيارة بمحرك "3.1 كيلو واط" بقوة 153 حصان و"غير" ذي سرعة واحدة، وتستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة 62 ميلًا في 9.6 ثواني، ويبلغ أقصى سرعة لها 111 ميلًا / الساعة، ومن المتوقع بأن تباع السيارة في بريطانيا مقابل 66 ألف جنيه إسترليني.

ويكمن جوهر مشكلة عدم تسويق السيارة الجديدة في بريطانيا إلى افتقارها للبنية التحتية المتعلقة بالسيارات التي تعمل بطاقة الهيدروجين، حيث لا تحتوي بريطانيا إلا على ثلاث محطات لتزويد المركبات بالهيدروجين، بالإضافة إلى كون الهيدروجين طاقة يصعب الحصول عليها بسبب ندرة مصادرها، ولكن من جهة أخرى فهذه السيارة مثالية لأنها لا تنتج ثاني أكسيد الكربون.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية



GMT 15:12 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

ماكينة آلية من »فورد« لبيع السيارات في الصين

GMT 19:21 2018 السبت ,17 آذار/ مارس

بوغاتي تعدّل سيارة "Chiron" الشهيرة

GMT 19:06 2018 الثلاثاء ,06 آذار/ مارس

هيونداي الجديدة تضخ مياها صالحة للشرب

GMT 21:59 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

أسرع سيارة كهربائية في العالم

GMT 20:17 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

اختبار أول تاكسي طائر ذاتي القيادة في الصين
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen