آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تعرفِ على أهم النصائح للاستمتاع ببشرة نظيفة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرفِ على أهم النصائح للاستمتاع ببشرة نظيفة

بشرة نظيفة
بيروت - اليمن اليوم

تنظيف البشرة
يجب أن تكون الخطوة الأولى في روتينك اليومي، سواء في الصباح أو المساء، التنظيف وذلك للتخلّص من كلّ الرواسب التي تعيق البشرة من التألق، وتحتاجين هنا إلى غسول للوجه يكون لطيفًا ومناسبًا لنوع بشرتك لكي لا يسبّب أي تهيّج أو إحمرار، كما أنّك بحاجة إلى فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية التي لها الدور الأكبر في إزالة طبقة الجلد الميتة وكلّ الشوائب والزيوت.
وهناك طبعًا العديد من أنواع فرش الوجه المتوفّرة في الأسواق، لكن يجب أن تتنبّهي إلى أنّها كلّها تأتي برؤوس ذات شعيرات تقليدية والتي تحتاجين إلى تغييرها كلّ فترة لأنّ البكتيريا والأوساخ تعلق بها، كما أنّها يمكن أن تكون مؤذية لكِ إذا كانت بشرتك حسّاسة لأنّ معظمها ليس مصمّمًا بطريقة خاصة لكلّ نوع بشرة. والخيار الأفضل في هذا السياق، هو فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 من علامة الجمال السويدية FOREO ، التي تستطيع إزالة ٩٩٫٥٪ من الشوائب، فتح المسام وإزالة الخلايا الميتة بفضل تكنولوجيا T-Sonic التي تؤدي إلى إصدار ٨٠٠٠ نبضة مضاعفة ما يجعل التنظيف عميق وفعّال، ولطيف على البشرة في الوقت ذاته.

والملفت في هذه الفرشاة أنّها تأتي بجسم سيليكوني ناعم غير مسامي، ما يمنع تراكم البكتيريا، وهي 35 مرّة صحّية أكثر من فرشاة الوجه العادية. وتجدين منها تصميمًا خاصًا لكلّ نوع بشرة، لكي يكون التنظيف كاملًا دون أي أثر سلبي، ولتعرفي المزيد من فرشاة الوجه LUNA 2 وأهميتها في روتينك اليومي، ادخلى إلى موقع FOREO

تقشير البشرة
إذا كنتِ تستخدمين فرشاة LUNA 2، يمكنك تجاوز هذه الخطوة لأنّها تقوم بإزالة آثار الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة خلال عملية التنظيف التي لا تتطلّب إلا دقيقة واحدة فقط. لكن في حال كنتِ تقومين بتنظيف بشرتك باستخدام المنظّف فقط أو الفرشاة اليدوية، فمن المهمّ أن تستخدمي مقشّراً للبشرة مرّتين أسبوعيًا.

ماسك الوجه
بعد التنظيف والتقشير، يمكنكِ مرّة أو مرتين في الأسبوع استخدام ماسك الوجه يكون مغذيًا وغنّيًا بالعناصر التي تساعد على إشراقة البشرة.

التونر
يأتي استخدام التونر في مرحلة لاحقة لتنظيف البشرة، وهو ليس أبدًا بديلًا عن الغسول، بل دوره الأساسي غلق المسام الواسعة ما يساعد على تقليل الزيوت التي تفرزها. كما يعمل التونر على تعديل حموضة البشرة، وغالبًا ما يحتوي على فيتامينات مهمّة كالفيتامين أ و ب التي تساعد على تجديد الخلايا. لذا يمكنكِ بعد التنظيف، أن تضعي بعض قطرات التونر على قطنة وتمسحي وجهك بها.

علاجات البشرة
في حال كنتِ تستخدمين أي علاج معيّن لبشرتك مثل كريم خاص لحبّ الشباب أو للبقع الداكنة، فضعيه بعد التنظيف والتونر لكي يكون ذات تأثير فعّال.
 
سيروم البشرة
ربما تتساءلين عن أهمية السيروم في روتينك اليومي للعناية بالبشرة، إلا أنّنا نلفت إنتباهك إلى تأثيره الفعال لحلّ الكثير من المشاكل بدءً من مكافحة علامات التقدّم في السنّ إلى الحبوب، الجفاف وغيرها... فما يميّز السيروم أنّ تركيبته أخفّ بكثير من تركيبة الكريم المرطّب، لذا فإنّه يخترق البشرة بشكل أعمق ويعمل على إصلاح مشاكلها. فوزّعي القليل من السيروم على وجهك بعد التنظيف وانتظري نحو 5 دقائق ثم استكملي روتينك.

كريم العين
لتغذية منطقة محيط العين، يمكن أن تعتمدي على كريم خاص يكون غنّيًا بالعناصر المرطّبة لمواجهة الكثير من المشاكل التي يمكن أن تعاني منها كالهالات السوداء خصوصًا وانتفاخ الجفون، بالإضافة إلى التخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة تحت العين، ويكون استخدامه بعد التنظيف ووضع الماسك، التونر والسيروم.

الكريم المرطّب
نصل إلى أهم مراحل الروتين اليومي للعناية ببشرة الوجه، أي استخدام الكريم المرطّب. يمكن أن تضعيه بالطريقة التقليدية عبر استخدام أصابع يدك لتوزيعه، أو تعتمدين على طريقة متطوّرة أكثر وذات فعالية لافتة في مواجهة علامات الشيخوخة، وهي استخدام الجانب الآخر من جهاز تنظيف البشرة LUNA 2  فهذا الجانب يأتي بمنحنيات سيليكونية ناعمة مصمّمة خصيصًا لمواجهة التجاعيد. بعد التنظيف ووضع المستحضرات الأخرى الأساسية، ضعي كريم الترطيب وقومي بتشغيل الجهاز لمدّة دقيقة واحدة في وضع مكافحة الشيخوخة على أماكن التجاعيد أو الخطوط الدقيقة، وهنا يرسل نبضات بتردّد منخفض لكي تظهر البشرة أكثر تماسكًا وقوّة ومرونة.

زيوت الوجه
إذا كنتِ تتساءلين عن زيوت الوجه، وأين يأتي ترتيبها في روتين العناية بالبشرة، فيمكن أن تستخدميها كبديل لكريم الترطيب وبالطريقة نفسها التي استخدمنا بها فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA 2 في وضع مكافحة الشيخوخة. كما يمكنكِ أن تمسحي وجهك بالقليل من الزيت الطبيعي المفضّل لديكِ بعد كريم الترطيب لفعالية مزدوجة، لكن دون الإكثار أبدًا.

واقي الشمس
نصل إلى المرحلة الأخيرة في ترتيب العناية بالبشرة، وهي استخدام واقي الشمس الضروري لتأمين لحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. ولا تهملي أبدًا استخدام هذا الواقي لأنّه سلاحك في مواجهة التأثير الذي تتركه الشمس خصوصًا من ناحية تسريع الشيخوخة.

ونشير في الختام، إلى أنّه في حال كان وقتك ضيّقًا وتريدين اختصار روتينك للعناية ببشرتك، هناك 3 مراحل لا غنى عنها أبدًا: تنظيف بشرة الوجه، كريم الترطيب وواقي الشمس. أمّا المراحل الأخرى فتهدف الى تعزيز إشراقة البشرة ونضارتها، لذا حاولي اتباعها كلّما وجدتِ بعض الوقت لتخصّصينه لنفسك.

ومع حلول موسم الأعياد، نلفت انتباهك إلى أنّ علامة FOREO تقدّم لك مجموعات هدايا مميّزة جدًا تجمع بين فرشاة LUNA 2 وغيرها من منتجات العناية بالبشرة. اكتشفيها هنا واستفيدي من العروض الخاصة أيضًا لفترة محدودة من الوقت!
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفِ على أهم النصائح للاستمتاع ببشرة نظيفة تعرفِ على أهم النصائح للاستمتاع ببشرة نظيفة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen