آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

"مايكروسوفت" تصدر الجهاز الجديد "Surface Go iPad"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "مايكروسوفت" تصدر الجهاز الجديد "Surface Go iPad"

جهاز "Surface Go 'iPad"
لندن ـ اليمن اليوم

كشفت شركة "مايكروسوفت" عن جهاز "Surface Go 'iPad" الذي تبلغ تكلفته 380 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يتميز بشاشة 10 بوصة و 9 ساعات من عمر البطارية وإعادة تصميم لوحة المفاتيح ومنفذ USB-C. وقامت شركة مايكروسوفت بإزالة الستار عن جهاز. iPad 'Killer' - The Surface Go.ويعد الجهاز اللوحي الجديد بديلاً أصغر وأرخص من جهاز Surface Pro الشهير. ويتميز Surface Go بشاشة لمس 10 بوصة وتسع ساعات من عمر البطارية وكاميرا أمامية مع تسجيل دخول للتعرف على الوجه ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

ومثل الأجهزة السابقة من نوعية Surface ، يجيء الجهاز الجديد مع قلم Surface Pen لتقديم تعليقات توضيحية ورسومات مبتكرة على الشاشة. وأعادت مايكروسوفت تصميم غطاء لوحة المفاتيح القابل للفك، لزيادة حجمه. ويتوفر Surface Go الآن للطلب المسبق في 21 دولة حول العالم ، بما في ذلك بريطانيا وأيرلندا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا. تبدأ الأسعار من 379.99 جنيهًا إسترلينيًا (399 دولارًا) لنموذج المبتدئين ، وترتفع إلى 509.99 جنيهًا إسترلينيًا (549 دولاراً) لأفضل طراز.

وقد أكدت شركة مايكروسوفت أنها ستبدأ الأجهزة الأولى بالشحن عالمياً في أوائل الشهر المقبل، ومن الخارج، يبدو Surface Go  متطابقًا تقريبًا مع شقيقه الأقوى، Surface Pro ، الذي يبدأ من 799 دولارًا (799 جنيهًا إسترلينيًا) ويصل إلى 2،699 دولارًا (2419 جنيهًا إسترلينيًا).  وحافظت مايكروسوفت على التصميم الصناعي المتشابه للغاية بين اللوحين، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2 للشاشة ، ومساند التوقيع لضبط زوايا المشاهدة، وبناء السطح المغناطيسي الخاص بشحن وتوصيله إلى سطح المكتب، وكلها موجودة بالنموذج الجديد والأرخص. ويتمثل أحد الاختلافات الأساسية في إضافة منفذ USB-C - وهو الأول من نوعه في مجموعة الأجهزة اللوحية التي تم بناؤها بواسطة Microsoft - والتي يمكنها شحن Surface Go ، بالإضافة إلى توصيل اتصالات الفيديو والبيانات.

واستكمالًا للمنافذ، يشتمل أحدث كمبيوتر لوحي Microsoft أيضًا على مقبس سماعة الرأس وقارئ بطاقات MicroSD  لمزيد من التخزين ونقل البيانات. ويزن Surface Go 1.15 رطل (0.5 كغم) ، وهو أثقل قليلاً من أقراص iPad المماثلة، لكن أخف وزناً بـ(0.2 كيلوغرام) أقل من سابقة . وعلى الرغم من إطارها الخفيف، فإن Surface Go لا يزال يفتخر بعمر البطارية لمدة تسع ساعات ، وفقًا لتقارير الشركة نفسها.

وتدعي شركة أبل أن عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات في جهاز iPad المتوفر بسعر مماثل. ومن خارج الصندوق، يعمل Surface Go على تشغيل Windows 10 Home في وضع S - وهو إصدار أكثر تقييدًا من نظام التشغيل يمنع المستخدمين من تغيير مستعرض الويب الافتراضي من Microsoft Edge ، ويسمح فقط للتطبيقات التي تم تنزيلها من متجر Windows بتشغيلها على الجهاز. .

ويمكن تبديل Windows 10 S إلى Windows 10 Pro المميز بالكامل في أي وقت مجانًا، ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يقومون بالترقية أن يدركوا أنه يصعب عكس العملية. ومثل أسلافه ، يمكن استخدام Surface Go  مع لوحة مفاتيح غطاء خارجي وقلم. وكان على مايكروسوفت أن تعيد تصميم لوحة المفاتيح الخاصة بها لتعويض البصمة الأصغر للجهاز، مما يجعل المفاتيح أقرب إلى الحافة عنها في النسخة السابقة من نفس النوع. مثل تلك المتوفرة في Surface Pro ، ولوحة المفاتيح الاختيارية تعمل كغطاء للشاشة عند طيها.

وتقول شركة مايكروسوفت إن غلافها من نوع Signature Type ، الذي يتوفر بثلاثة ألوان، وتؤدي إضافة لوحة المفاتيح إلى Surface Go جديدة إلى زيادة السعر بمقدار 99 دولارًا (99 جنيهًا إسترلينيًا) للون الأسود العادي ، أو 129 دولارًا (129 جنيهًا إسترلينيًا) لتغطية اللون المميز باللون الأحمر أو الأزرق أو الفضي المصنوع من نسيج Alcantara. . ومعه القلم السطحي، الذي يدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط، سيضيف مبلغ 99 دولارًا إضافيًا (99.99 جنيهًا إسترلينيًا) إلى سعر الجهاز اللوحي.

ويتم تشغيل Surface Go بواسطة معالج Intel Pentium Gold 4415Y ، إلى جانب ذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت أو 8 غيغابايت و 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت من التخزين المدمج. اما المعالج الذي تم تصميمه بواسطة Intel هو طراز من الجيل السابع ثنائي النواة، والذي اختارت مايكروسوفت بسبب توازنه بين الأداء وعمر البطارية والخصائص الحرارية التي مكنت التصميم بدون مروحة. وستقوم Microsoft في البداية بإصدار إصدارات Wi-Fi فقط من Surface Go الجديدة، مع طراز مجهز باتصال  LTE للبيانات المتنقلة ومن المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تصدر الجهاز الجديد surface go ipad مايكروسوفت تصدر الجهاز الجديد surface go ipad



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen