أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

البنك العربي الإسلامي الدولي
عمان - بترا

 قال رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي، الشريف فارس شرف، إن البنك حقق أرباحا قبل الضريبة بلغت 25 مليون دينار في عام 2015 مقابل 19 مليون دينار في عام 2014 بارتفاع 31 بالمئة.

وأضاف في بيان عن اجتماع الهيئة العامة العادية التاسعة عشرة اصدره اليوم السبت، وحضره مندوب مراقب عام الشركات ورئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية ومدقق الحسابات ومندوب محافظ البنك المركزي الأردني ، أن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2015 أظهرت ارتفاعا في إجمالي موجودات البنك إلى 1808 ملايين دينار مقابل 1569 مليون دينار في عام 2014 ، بنمو 15 بالمئة.

وبين أن التسهيلات الائتمانية المباشرة بلغت 960 مليون دينار مقابل 819 مليون دينار بنسبة نمو 17 بالمئة، فيما بلغ رصيد ودائع العملاء والتأمينات النقدية (بما فيها الودائع المقيدة) 1745 مليون دينار مقابل 1532 مليون دينار بنمو14 بالمئة لسنتي المقارنة.

وقال الشريف شرف إن مجموع حقوق الملكية ارتفع إلى 140 مليون دينار في نهاية 2015 مقابل 130 مليون دينار في نهاية 2014 بنمو 7 بالمئة.

وأضاف أنه، وكمحصلة لهذه النتائج، فقد ارتفعت معدلات العوائد ومؤشرات الأداء بالمقارنة مع عام 2014 منها العائد على الموجودات 9ر0 بالمئة، والعائد على حقوق الملكية 9ر11 بالمئة ومعدل كفاية رأس المـال 59ر17 بالمئة متجاوزا النسبة المطلوبة من قبل البنك المركزي الأردني.

وصادقت الهيئة العامة على الميزانية العامة والبيانات المالية وتقرير مجلس الإدارة.

وقدم الشريف شرف الشكر والثناء للبنك المركزي الأردني، ممثلا بإدارته وبأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني.

بدوره، أكد مدير عام البنك إياد العسلي مواصلة الجهود لتعزيز العلاقة مع عملاء البنك والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم وتلبي احتياجاتهم وتساعد في تطوير مشاريعهم، وبما يسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية، معربا عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015 أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015 أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

تيفاني هاديش تتحول إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار  وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو" وكان من تصميم
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:13 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

أسرار الحصول على دولاب ملابس جديد في 4 خطوات فقط
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen