أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

البنك العربي الإسلامي الدولي
عمان - بترا

 قال رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي، الشريف فارس شرف، إن البنك حقق أرباحا قبل الضريبة بلغت 25 مليون دينار في عام 2015 مقابل 19 مليون دينار في عام 2014 بارتفاع 31 بالمئة.

وأضاف في بيان عن اجتماع الهيئة العامة العادية التاسعة عشرة اصدره اليوم السبت، وحضره مندوب مراقب عام الشركات ورئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية ومدقق الحسابات ومندوب محافظ البنك المركزي الأردني ، أن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2015 أظهرت ارتفاعا في إجمالي موجودات البنك إلى 1808 ملايين دينار مقابل 1569 مليون دينار في عام 2014 ، بنمو 15 بالمئة.

وبين أن التسهيلات الائتمانية المباشرة بلغت 960 مليون دينار مقابل 819 مليون دينار بنسبة نمو 17 بالمئة، فيما بلغ رصيد ودائع العملاء والتأمينات النقدية (بما فيها الودائع المقيدة) 1745 مليون دينار مقابل 1532 مليون دينار بنمو14 بالمئة لسنتي المقارنة.

وقال الشريف شرف إن مجموع حقوق الملكية ارتفع إلى 140 مليون دينار في نهاية 2015 مقابل 130 مليون دينار في نهاية 2014 بنمو 7 بالمئة.

وأضاف أنه، وكمحصلة لهذه النتائج، فقد ارتفعت معدلات العوائد ومؤشرات الأداء بالمقارنة مع عام 2014 منها العائد على الموجودات 9ر0 بالمئة، والعائد على حقوق الملكية 9ر11 بالمئة ومعدل كفاية رأس المـال 59ر17 بالمئة متجاوزا النسبة المطلوبة من قبل البنك المركزي الأردني.

وصادقت الهيئة العامة على الميزانية العامة والبيانات المالية وتقرير مجلس الإدارة.

وقدم الشريف شرف الشكر والثناء للبنك المركزي الأردني، ممثلا بإدارته وبأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني.

بدوره، أكد مدير عام البنك إياد العسلي مواصلة الجهود لتعزيز العلاقة مع عملاء البنك والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم وتلبي احتياجاتهم وتساعد في تطوير مشاريعهم، وبما يسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية، معربا عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015 اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen