أخر الأخبار

أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31 % في 2015

البنك العربي الإسلامي الدولي
عمان - بترا

 قال رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي، الشريف فارس شرف، إن البنك حقق أرباحا قبل الضريبة بلغت 25 مليون دينار في عام 2015 مقابل 19 مليون دينار في عام 2014 بارتفاع 31 بالمئة.

وأضاف في بيان عن اجتماع الهيئة العامة العادية التاسعة عشرة اصدره اليوم السبت، وحضره مندوب مراقب عام الشركات ورئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية ومدقق الحسابات ومندوب محافظ البنك المركزي الأردني ، أن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2015 أظهرت ارتفاعا في إجمالي موجودات البنك إلى 1808 ملايين دينار مقابل 1569 مليون دينار في عام 2014 ، بنمو 15 بالمئة.

وبين أن التسهيلات الائتمانية المباشرة بلغت 960 مليون دينار مقابل 819 مليون دينار بنسبة نمو 17 بالمئة، فيما بلغ رصيد ودائع العملاء والتأمينات النقدية (بما فيها الودائع المقيدة) 1745 مليون دينار مقابل 1532 مليون دينار بنمو14 بالمئة لسنتي المقارنة.

وقال الشريف شرف إن مجموع حقوق الملكية ارتفع إلى 140 مليون دينار في نهاية 2015 مقابل 130 مليون دينار في نهاية 2014 بنمو 7 بالمئة.

وأضاف أنه، وكمحصلة لهذه النتائج، فقد ارتفعت معدلات العوائد ومؤشرات الأداء بالمقارنة مع عام 2014 منها العائد على الموجودات 9ر0 بالمئة، والعائد على حقوق الملكية 9ر11 بالمئة ومعدل كفاية رأس المـال 59ر17 بالمئة متجاوزا النسبة المطلوبة من قبل البنك المركزي الأردني.

وصادقت الهيئة العامة على الميزانية العامة والبيانات المالية وتقرير مجلس الإدارة.

وقدم الشريف شرف الشكر والثناء للبنك المركزي الأردني، ممثلا بإدارته وبأجهزته الفنية لجهودهم ومهنيتهم وحرصهم على الارتقاء بأداء ومكانة الجهاز المصرفي الأردني.

بدوره، أكد مدير عام البنك إياد العسلي مواصلة الجهود لتعزيز العلاقة مع عملاء البنك والمبادرة بطرح الحلول والمنتجات التي تدعم أعمالهم وتلبي احتياجاتهم وتساعد في تطوير مشاريعهم، وبما يسهم في تنشيط الاقتصاد الوطني وإنجاح خطط الإصلاح والتنمية، معربا عن بالغ التقدير لعملاء البنك على ثقتهم ومؤازرتهم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015 اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015



اليمن اليوم-

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015 اليمن اليوم- أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي ترتفع 31  في 2015



GMT 03:02 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
اليمن اليوم- Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 04:20 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة
اليمن اليوم- 10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة

GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 01:00 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الإفراج عن أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

GMT 03:15 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع الإصابة بأمراض القلب

GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen