البنك العالمي يتبنى مخطط عمل ب25 مليار دولار لرفع التحديات المناخية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البنك العالمي يتبنى مخطط عمل ب25 مليار دولار لرفع التحديات المناخية

البك العالمي
واشنطن - و ا ج

صادقت مجموعة البنك العالمي أمس الخميس على مخططعمل حول التغيرات المناخية بقيمة 25 مليار دولار موجهة لمساعدة الدول على الوفاءبالالتزامات التي اتخذتها خلال ندوة باريس حول التغيرات المناخية.

 وينوي البنك العالمي في إطار هذا المخطط مضاعفة مساهماته من أجل تعزيزالقدرات العالمية في مجال الطاقات المتجددة، حسبما جاء في بيان لهذه الهيئة المالية.

ويسعى البنك في آفاق 2020 إلى المساهمة في توفير 30 جيغاواط كقدرات إضافيةو تخصيص 25 مليار دولار للتمويلات الخاصة لصالح الطاقات النظيفة.

كما ستعمل مجموعة البنك العالمي إلى جانب هيئات الضبط على خلق رواد البنك"الأخضر" و تواصل ترقية سوق "السندات الخضراء".

من جهتها سترفع المؤسسة المالية الدولية (أس أف أي) التي هي عضو في مجموعةالبنك العالمي قيمتها السنوية لصالح الإستثمارات في الأعمال المناخية إلى 5ر3 ملياردولار مقابل 2ر2 مليار حاليا.

كما ستعمل على تجنيد 13 مليار دولار سنويا  للتمويلات الإضافية في آفاق2020. و سترفع هذه الأخيرة من استثماراتها لصالح الأعمال المناخية في بعض القطاعاتعلى غرار إنتاج الطاقات المتجددة و البناء البيولوجي و التحكم في الطاقة المستعملةفي الصناعة.

ويرى مخطط العمل أنه من الضروري تعزيز آثار التغيرات المناخية خاصة الكوارثالطبيعية و انعكاساتها خاصة على البيئة و الزراعة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- البنك العالمي يتبنى مخطط عمل ب25 مليار دولار لرفع التحديات المناخية اليمن اليوم- البنك العالمي يتبنى مخطط عمل ب25 مليار دولار لرفع التحديات المناخية



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen