المركزي العماني يطرح سندات حكومية بقيمة 260 مليون دولار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المركزي العماني يطرح سندات حكومية بقيمة 260 مليون دولار

البنك المركزي العماني
مسقط - قنا

طرح البنك المركزي العماني ، سندات التنمية الحكومية بقيمة /100 مليون/ ريال عماني (حوالي 260 مليون دولار) لمدة استحقاق تبلغ 7 سنوات بسعر فائدة أساسي (كوبون) /5/ في المائة سنويا.

وقال البنك في بيان له اليوم ، إن باب الاكتتاب (التقدم بالعطاءات) سوف يفتح في الثالث من ابريل المقبل وسيغلق في الـ 14 من نفس الشهر علما بأن المزاد سيعقد في الـ 19 من الشهر ذاته.

واضاف البيان ان هذه السندات (التسوية) ستصدر في 25 ابريل 2016 وتستحق السداد في 25 ابريل 2023، موضحاً انه سيتم دفع الفائدة المستحقة على السندات الجديدة مرتين بالعام في 25 اكتوبر وابريل من كل عام.

وأوضح البنك ان السندات تصدر بطريقة الاكتتاب التنافسي فقط وعلى المستثمرين التقدم بعطاءاتهم من خلال البنوك التجارية العاملة في السلطنة خلال فترة الاكتتاب.

ويقبل البنك المركزي العماني الطلبات المقدمة من أصحاب العطاءات بخلاف البنوك التجارية (المؤسسات غير المصرفية والأفراد) التي تبلغ قيمتها / 1 مليون/ ريال عماني أو أكثر إذا رغبوا في ذلك على أن تكون معتمدة من البنوك التي يتعاملون معها.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المركزي العماني يطرح سندات حكومية بقيمة 260 مليون دولار اليمن اليوم- المركزي العماني يطرح سندات حكومية بقيمة 260 مليون دولار



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen