بنك الامارات يمول إنشاء محطتي كهرباء في مصر بقيمة ملياري جنيه مصري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بنك الامارات يمول إنشاء محطتي كهرباء في مصر بقيمة ملياري جنيه مصري

بنك الإمارات دبي الوطني
القاهرة - بنا

وقع (بنك الإمارات دبي الوطني) والشركة القابضة لكهرباء مصر عقد قرض بقيمة ملياري جنيه مصري لتمويل الشق المحلي الخاص بمشروع إنشاء محطتي كهرباء العاصمة الجديدة والبرلس – كفر الشيخ بقدرة (4800) ميجاوات لكل منهما بنظام الدورة المركبة التي تنفذها شركة سيمنز الألمانية.

وقالت وكالة الأنباء الاماراتية التي نشرت الخبر بأن توقيع العقد تم في مقر وزارة الكهرباء والطاقة بجمهورية مصر العربية، بحضور ممثلي البنك برئاسة عمرو عزب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للشركات في البنك - فرع مصر وفريق العمل الذي أشرف على إتمام صفقة التمويل والذي ضم تامر عاصم رئيس قطاع ائتمان الشركات الكبرى وشريف كرم رئيس قطاع الكهرباء والطاقة في قطاع ائتمان الشركات الكبرى.

وفي هذا السياق أكد بنك الإمارات دبي الوطني حرصه على مساندة المشروعات القومية العملاقة وتقديم التمويل اللازم لها بما يساهم في النهوض بالاقتصاد المصري ودفع عجلة الإنتاج وذلك في ضوء خطة البنك التوسعية في السوق المصري.

وأوضح ممثل البنك عمرو عزب "إن التوسع في استثمارات البنك وضخ المزيد من رؤوس الأموال جزء أساسي من استراتيجيته في السوق المصري والتي يعكسها بوضوح توقيعه عقد تمويل جزء من محطتى كهرباء العاصمة الجديدة والبرلس بقيمة ملياري جنيه".

وأكد أن مشاريع الطاقة بالغة الأهمية للاقتصاد المصرى وللنهوض بالصناعة وبناء تجمعات عمرانية جديدة، موضحا أن مساهمة بنك الإمارات دبي الوطني في تمويلها يؤكد إصراره على دعم الجهود الحكومية لتطوير البنية الأساسية وتحقيق التنمية الشاملة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- بنك الامارات يمول إنشاء محطتي كهرباء في مصر بقيمة ملياري جنيه مصري اليمن اليوم- بنك الامارات يمول إنشاء محطتي كهرباء في مصر بقيمة ملياري جنيه مصري



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen