أسعار النفط في آسيا تحقق ارتفاعًا طفيفًا جدُا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أسعار النفط في آسيا تحقق ارتفاعًا طفيفًا جدُا

بورصة اسيا
بكين - أ.ف.ب

حققت أسعار النفط في آسيا ارتفاعا طفيفا، ، مدعومة بنتائج تقرير للوكالة الدولية للطاقة، لكن الترقب يهيمن على المستثمرين في انتظار اجتماع الدول المنتجة للنفط، المقرر في الدوحة .

وبلغ سعر برميل النفط الساعة 2:30 بتوقيت غرينتش للعقود الآجلة في مايو، 41.54 دولار في المبادلات الإلكترونية في آسيا.

بينما ارتفع سعر برميل برنت النفط المرجعي الأوروبي لبحر الشمال، تسليم يونيو، 4 سنتات ليصبح 43.88 دولار، وفق وكالة "فرانس برس".

وكانت وكالة الطاقة الدولية ذكرت في تقريرها الشهري أن الفائض في عرض النفط حاليا سيبدأ بالتراجع قبل نهاية العام، خصوصا بفضل انخفاض الإنتاج الأميركي من النفط الصخري.

لكن الوكالة شككت في النتائج الفعلية المتوقعة بشأن تجميد العرض بين الدول المنتجة خلال اجتماع حاسم سيعقد الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور 15 بلدا منتجا للنفط.

ويؤثر على معنويات المنتجين الارتفاع الذي لم يكن متوقعا للاحتياطي الأميركي من الخام، الذي أعلن عنه .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أسعار النفط في آسيا تحقق ارتفاعًا طفيفًا جدُا اليمن اليوم- أسعار النفط في آسيا تحقق ارتفاعًا طفيفًا جدُا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen