إيران تستبق اجتماع الدوحة بتأكيد عدم الالتزام بتجميد انتاج النفط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إيران تستبق اجتماع الدوحة بتأكيد عدم الالتزام بتجميد انتاج النفط

نفط إيران
طهران - اليمن اليوم

أعلنت إيران أنها لن توقع في أي حال من الأحوال، الاتفاقية التي يجري تحضيرها في قطر والخاصة بفرض قيود على مستوى إنتاج النفط.

وأشار المتحدث باسم وزارة النفط الإيرانية أكبر نعمة الله في حديث أدلى به اليوم الجمعة، إلى أن وزير النفط  بيجان نمدار زنكنه لن يشارك في اجتماع الدوحة لكبار منتجي النفط يوم الأحد المقبل والهادف لبحث تجميد الإنتاج، وذلك بسبب ارتباطه بمواعيد أخرى.

وقال نعمة الله، ان "الوزير زنكة أبلغ موقف إيران هذا،  خلال اللقاءات الثنائية والمتعددة الأطراف التي ضمت ممثلي دول في منظمة "أوبك" ومن خارج هذه المنظمة. ويجب القول إن إيران لن توقع أبدا الوثيقة التي يجري تحضيرها في الدوحة".

واضاف أن "ايران تدعم جهود دول أوبك وغير الأعضاء في المنظمة لتأمين استقرار السوق ودعم الأسعار" .

وأشارت وكالة "إرنا" الايرانية  إلى أن" طهران أعلنت مراراً أنها لن توافق على تجميد مستوى إنتاج النفط الخام لأنها تسعى لاستعادة حصتها في السوق العالمية والوصول بها إلى مستوى ما قبل فرض العقوبات الغربية.

يذكر أنه سيتم في الدوحة يوم الاحد في  17 أبريل/ نيسان بحث موضوع تجميد إنتاج النفط عند مستوى يناير/ كانون الثاني عام 2016.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إيران تستبق اجتماع الدوحة بتأكيد عدم الالتزام بتجميد انتاج النفط اليمن اليوم- إيران تستبق اجتماع الدوحة بتأكيد عدم الالتزام بتجميد انتاج النفط



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen