ارتفاع "طفيف" لأسعار النفط في آسيا السبت

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ارتفاع "طفيف" لأسعار النفط في آسيا السبت

النفط
بكين _ أ.ب

حققت أسعار النفط في آسيا ارتفاعا طفيفا، مدعومة بنتائج تقرير للوكالة الدولية للطاقة، لكن الترقب يهيمن على المستثمرين في انتظار اجتماع الدول المنتجة للنفط، المقرر في الدوحة الأحد.

وبلغ سعر برميل النفط الساعة 2:30 بتوقيت غرينتش للعقود الآجلة في مايو، 41.54 دولار في المبادلات الإلكترونية في آسيا.

بينما ارتفع سعر برميل برنت النفط المرجعي الأوروبي لبحر الشمال، تسليم يونيو، 4 سنتات ليصبح 43.88 دولار، وفق وكالة "فرانس برس".

وكانت وكالة الطاقة الدولية ذكرت في تقريرها الشهري أن الفائض في عرض النفط حاليا سيبدأ بالتراجع قبل نهاية العام، خصوصا بفضل انخفاض الإنتاج الأميركي من النفط الصخري.

لكن الوكالة شككت في النتائج الفعلية المتوقعة بشأن تجميد العرض بين الدول المنتجة خلال اجتماع حاسم سيعقد الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور 15 بلدا منتجا للنفط.

ويؤثر على معنويات المنتجين الارتفاع الذي لم يكن متوقعا للاحتياطي الأميركي من الخام، الذي أعلن عنه الأربعاء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ارتفاع طفيف لأسعار النفط في آسيا السبت اليمن اليوم- ارتفاع طفيف لأسعار النفط في آسيا السبت



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen