استطلاع حول مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة الأميركية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استطلاع حول مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة الأميركية

الخام الأميركي
سنغافورة -العربي الجديد

انخفضت عقود النفط أثناء التعاملات الآسيوية الثلاثاء مع تزايد القلق من تلاشي موجة الصعود منذ كانون الثاني/يناير الماضي، بينما يتوقَّع المحللون زيادة أخرى ترفع مخزونات الخام الأميركية إلى مستويات قياسية جديدة.
وتراجعت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق 25 سنتًا، أو ما يُعادل 0.63 % إلى 39.14 دولارًا للبرميل بعد أن أنهت الجلسة السابقة منخفضة 7 سنتات.
وهبطت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 28 سنتًا، أو 0.70 % إلى 39.99 دولارًا للبرميل بعد أن أغلقت في جلسة الاثنين منخفضة 17 سنتًا.
وأظهر استطلاع لرويترز في وقت متأخر أمس أنَّه من المتوقع أن تسجل مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة مستويات قياسية مرتفعة للأسبوع السابع على التوالي، في حين أنَّه من المرجح تتراجع مخزونات المنتجات المكررة.
وقدر الاستطلاع الذي شمل ثمانية محللين أنَّه من المتوقع أن تسجل مخزونات النفط زيادة قدرها 3.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 25 مارس. ومن المنتظر أن يصدر معهد البترول الأمريكي بياناته الأسبوعية للمخزونات الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، بينما ستنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بياناتها الساعة الثانية والنصف ظهر الغد .
وارتفعت أسعار برنت والخام الأمريكي نحو 50 % عن أدنى مستوياتها في 12 عامًا التي هوت إليها في منتصف فبراير، لكن سوق النفط اتخذت مسارًا نزوليًّا على مدى الجلسات السبع الماضية مجارية هبوطًا في أسواق السلع الأولية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- استطلاع حول مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة الأميركية اليمن اليوم- استطلاع حول مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة الأميركية



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen