افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة حماية المنشآت البترولية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة حماية المنشآت البترولية

اللواء سعد بن حسن الجباري
الرياض ـ واس

افتتح قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري أمس, أعمال الاجتماع الخامس للجنة حماية المنشآت البترولية والصناعية والحيوية, بحضور ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي وأمانة دول مجلس التعاون, وذلك بمقر النادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية .
وفي بداية أعمال الاجتماع , رحب قائد قوات أمن المنشآت بالوفود المشاركة, متمنياً أن يحقق الأهداف التي تصبوا إليه قادة دول مجلس التعاون الخليجي , للمشاركة في الرفع من المستوى الأمني وللحماية التي تقدم للمنشآت والبترولية والصناعية والحيوية في دول الخليج العربي .

وأوضح أن الأمانة العامة للمجلس تسعى دائماً إلى الإسهام في تحقيق استراتيجية الأمن الشامل وحماية المقومات الاقتصادية في دول المجلس والمشاركة في درء المخاطر عن جميع المنشآت البترولية والصناعية والحيوية وحماية أرواح العاملين فيها, لافتاً النظر إلى أن الهدف من عقد هذا الملتقى هو تحقيق الأمن في دول مجلس التعاون للوصول إلى نتائج إيجابية تحقق تطلعاتنا جميعاً.

وعبر اللواء الجباري في ختام كلمته, عن شكره وتقديره لرؤساء الوفود على حضورهم ومشاركتهم, وللأمانة العامة للمجلس على استضافة هذا اللقاء , كما قدم شكره لسمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وللرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي لاستضافة هذا الاجتماع في مدينة الجبيل الصناعية, وتقديمهم التسهيلات كافة لإنجاح فعاليات الاجتماع .

وفي ختام أعمال الاجتماع, قدم رئيس وفد أمانة مجلس التعاون التوصيات اللازمة وإقرارها من رؤساء وفود دول المجلس تمهيداً لعرضها على أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس .

من جانب آخر يستكمل يوم غد, وفود دول المجلس أعمال اجتماعهم, بزيارة ميدانية لعدد من المواقع البترولية والصناعية والحيوية للإطلاع على ما تقوم به المملكة من توفير الحماية اللازمة لمنشآت وطننا الغالي .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة حماية المنشآت البترولية اليمن اليوم- افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة حماية المنشآت البترولية



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen