النفط يسجل أعلى سعر له في خمسة أشهر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- النفط يسجل أعلى سعر له في خمسة أشهر

حفار نفط
موسكو - أ.ب

سجلت أسعار النفط العالمية أعلى مستوياتها في خمسة أشهر، لتحوم دون 45 دولارا للبرميل، بعد تقرير بأن روسيا والسعودية، أكبر منتجين في العالم، قد اتفقتا على تجميد مستويات الإنتاج قبيل اجتماع المنتجين، .

 إلى مصدر دبلوماسي في الدوحة قوله إن روسيا والسعودية توصلتا إلى توافق اليوم على تثبيت الإنتاج، وإن القرار النهائي لن يتوقف على إيران.

وتأتي أنباء تجميد الإنتاج بعد تصريحات الحكومة الأميركية أنه من المتوقع تراجع إنتاج الولايات المتحدة من الخام 560 ألف برميل يوميا في 2017 إلى 8.04 مليون برميل يوميا، مما يسلط الضوء على تأثير انهيار الأسعار المستمر منذ 21 شهرا.

وقال فيل فلين المحلل لدى "برايس فيوتشرز غروب: "يدرك الناس الآن أن اجتماع أوبك هذا قد يكون نقطة تحول تاريخية للسوق.. الآن ومع تراجع الإنتاج الأميركي نشعر أننا على أعتاب دورة صعود جديدة"، وفق ما نقلت "رويترز".

وبحلول الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر خام برنت 1.70 دولار، بما يعادل أربعة في المئة، إلى 44.53 دولار للبرميل.

وزاد الخام الأميركي 1.63 دولار أو 4.04 في المئة ليسجل 41.99 دولار للبرميل. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- النفط يسجل أعلى سعر له في خمسة أشهر اليمن اليوم- النفط يسجل أعلى سعر له في خمسة أشهر



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen