تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن

إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن
الرياض ـ واس

وقعت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن وإدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، اليوم، مذكرة تفاهم بينهما، بحضور مدير التعليم عايض بن نافع الرحيلي ورئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس محكمة حفر الباطن فضيلة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان، وعدد من قيادات وكوادر التعليم والجمعية .

وتهدف مذكرة التفاهم بين التعليم والجمعية أن تكون إطاراً للتعاون بينها لتقديم برامج تطوير لتحسين ورفع مستوي أداء معلمي ومعلمات التربية الإسلامية في القرآن والتجويد ، والتوسع في تقديم خدمات الجمعية لطلاب وطالبات التعليم العام بالمحافظة ، وتثقيف أفراد المجتمع بالدور الذي تقوم به الجمعية والخدمات التي تقدمها للمجتمع ، والمساهمة في إيصال رسالة وأهداف الجمعية إلى مختلف شرائح المجتمع ، والاستفادة من الخدمات والإمكانات التي يقدمها  كلا الطرفين فيما بينها لخدمة المجتمع.

وأوضح عايض بن نافع الرحيلي أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التعليم على تطوير التعليم وتحسين مخرجاته، وسعيا منها على الاستفادة من كل ما يخدم العلمية التربوية والتعليمية من مستجدات في جميع المجالات والتكامل والتعاون المشترك مع ما تقدمه الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجهات غير الربحية ومنها الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم من برامح وأنشطة مجتمعية"

وأبان أن مجالات التعاون بين الطرفين ستشمل التدريب والتطوير والاستشارات وتبادل الخدمات والامكانات والمنافع وإقامة البرامج والفعاليات المشتركة وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن اليمن اليوم- تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen