آخر تحديث GMT 04:16:55
اليمن اليوم-

تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن

إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن
الرياض ـ واس

وقعت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن وإدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، اليوم، مذكرة تفاهم بينهما، بحضور مدير التعليم عايض بن نافع الرحيلي ورئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس محكمة حفر الباطن فضيلة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان، وعدد من قيادات وكوادر التعليم والجمعية .

وتهدف مذكرة التفاهم بين التعليم والجمعية أن تكون إطاراً للتعاون بينها لتقديم برامج تطوير لتحسين ورفع مستوي أداء معلمي ومعلمات التربية الإسلامية في القرآن والتجويد ، والتوسع في تقديم خدمات الجمعية لطلاب وطالبات التعليم العام بالمحافظة ، وتثقيف أفراد المجتمع بالدور الذي تقوم به الجمعية والخدمات التي تقدمها للمجتمع ، والمساهمة في إيصال رسالة وأهداف الجمعية إلى مختلف شرائح المجتمع ، والاستفادة من الخدمات والإمكانات التي يقدمها  كلا الطرفين فيما بينها لخدمة المجتمع.

وأوضح عايض بن نافع الرحيلي أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التعليم على تطوير التعليم وتحسين مخرجاته، وسعيا منها على الاستفادة من كل ما يخدم العلمية التربوية والتعليمية من مستجدات في جميع المجالات والتكامل والتعاون المشترك مع ما تقدمه الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجهات غير الربحية ومنها الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم من برامح وأنشطة مجتمعية"

وأبان أن مجالات التعاون بين الطرفين ستشمل التدريب والتطوير والاستشارات وتبادل الخدمات والامكانات والمنافع وإقامة البرامج والفعاليات المشتركة وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن تعليم حفر الباطن يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 22:52 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
اليمن اليوم- وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 04:35 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

GMT 20:28 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عروس كوبية تبيع زوجها وتوافق على عرض مغر

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي

GMT 16:51 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen