وزير النفط السعودي يستبعد خفض الإنتاج من النفط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير النفط السعودي يستبعد خفض الإنتاج من النفط

وزير النفط السعودي علي النعيمي
الرياض - واس

استبعد وزير النفط السعودي علي النعيمي خفض بلاده إنتاجها من النفط، قبل أيام من اجتماع في الدوحة بين دول نفطية لبحث تجميد الإنتاج لإعادة الاستقرار إلى الأسعار.

، قول النعيمي ردا على سؤال عن خفض المملكة إنتاجها من النفط، "أنس هذا الموضوع".

وأضاف أن "أسعار النفط متقلبة  فهناك هبوط وأحيانا ارتفاع".

وتأتي تصريحات النعيمي قبل استضافة الدوحة الأحد 17 أبريل، اجتماعا بين أعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ودول من خارجها، لبحث تجميد الإنتاج عند مستويات يناير.

ويأتي الاجتماع في أعقاب توصل دول منتجة بينها السعودية وروسيا، إلى اتفاق في فبراير لتجميد إنتاج النفط عند مستويات يناير، بشرط التزام منتجين كبار آخرين القيام بالأمر نفسه.

وكان إنتاج السعودية في مارس مماثلا تقريبا ليناير، بحسب رويترز.

ويعارض منتجون آخرون تجميد الإنتاج، خاصة إيران التي عادت في يناير إلى السوق النفطية بعد رفع العقوبات الاقتصادية عنها.

وحذرت أوبك الأربعاء في تقريرها عن أبريل من تواصل فائض المعروض من النفط في الأسواق العالمية، مشيرة في الوقت نفسه إلى ارتفاع أسعاره بأكثر من 20 بالمئة خلال مارس.

وفقد النفط زهاء سبعين بالمئة من قيمته منذ منتصف العام 2014، ما كبد الدول النفطية خسائر ضخمة على مستوى الإيرادات.

ورفضت أوبك منذ بدء تدهور الأسعار خفض إنتاجها، نظرا لمعارضة دول عدة أبرزها السعودية التي تخشى أن يؤدي الخفض بشكل أحادي، وبغياب خطوات مماثلة من منتجين خارج أوبك، إلى تقليص حصتها من السوق العالمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وزير النفط السعودي يستبعد خفض الإنتاج من النفط اليمن اليوم- وزير النفط السعودي يستبعد خفض الإنتاج من النفط



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen