آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

مطار دبي الدولي
القاهره - اليمن اليوم

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، احتفال مطارات دبي بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.جاء ذلك خلال حفل رسمي أقيم اليوم الأربعاء، في حي دبي للتصميم، وجرى خلاله الإعلان عن خطط مطارات دبي للارتقاء بتجربة المسافرين عبر مطاراتها،

والتحول من مشغّل للمطارات إلى مؤسسة تركز على المسافرين في المقام الأول، وتعبّر عن التزامها في جعل مطار دبي الأكثر ازدحاما في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين، افضل مطار في العالم على الاطلاق.

حضر الحفل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وبول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات، ومسؤولين في مطار دبي الدولي، وممثلين عن قطاع الطيران بدبي، ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.العلامة التجارية الجديدة

تعكس العلامة التجارية الجديدة القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية.

وستسهم العلامة التجارية الجديدة في تحويل مطار دبي الدولي إلى تجربة افتراضية غامرة تقدم أشهر معالم دبي في المطار، ترافقها مجموعة من العروض الموسيقية والفنية والثقافية، وحتى عروض الأزياء، التي تجسد بمجموعها الثقافة المحلية وتحتفي بالتنوع الذي تحفل به دبي. وسيضم المطار مناطق تجمع وجهات متنوعة وتحتوي على منافذ لتجارة التجزئة والمأكولات والمشروبات العالمية بهدف تلبية احتياجات المسافرين على اختلافها.

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم مواصلة إمارة دبي مساعيها الرامية لريادة قطاع الطيران على مستوى العالم، بطموح لا حدود له وبالتركيز على الابتكار والاستثمار في المجالات الحيوية، مشيراً إلى أن قطاعات الطيران والسياحة والسفر تُعد من الركائز الرئيسية لنمو إمارة دبي ونجاحها. 

وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد عن ثقته بأن هذا الاستثمار سيقدم نتائج كبيرة من حيث تشجيع الزيارات المتكررة وتحفيز حركة المسافرين عبر دبي، منوهاً بالإنجاز التاريخي الهام الذي تحقق مؤخراً باستقبال الزائر رقم مليار في دبي، ومعتبراً بأنه بمثابة خطوة جديدة لضمان استمرار تصدّر مطار دبي الدولي لقائمة أكثر المطارات تطوراً وابتكاراً على مدى الأعوام المقبلة. 

ومن جانبه، قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: "نفخر بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، التي تجسّد توجهنا الجديد لنكون مطاراً مستقبلياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك من خلال التركيز على المسافرين، بمنهجية تشمل الضيافة والرعاية وتعكس روح إمارة دبي الحقيقية".

وأضاف غريفيث: "ستكون العلامة التجارية الجديدة طريقنا للتواصل مع العالم، بتسهيل السفر إلى أكثر من 240 وجهة في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم تجربة غامرة للمسافرين تتيح لهم تجربة ثقافة وموسيقى ومأكولات وفنون مختلفة، وهذا بدوره يجسد المحور الذي قام عليه  مطار دبي الدولي، وإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، والذي ستمثله علامتنا التجارية الجديدة مع سيرنا الحثيث نحو المستقبل".

قد يهمك ايضا

محمد بن راشد يحتفل بوصول المسافر رقم مليار إلى مطار دبي

مطار دبي ينفي مزاعم الحوثيين شنّ هجوم بطائرة مُسيّرة عليه

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen