مقتل إثنين من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية برصاص قوات الجيش اليمني أثناء محاولتهم التسلل لزرع عبوة ناسفه في القصر الجمهوري في محافظة تعز جنوب اليمن رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر يصل الى مدينة عدن جنوب اليمن قادما من محافظة الغيظة مواجهات بين الجيش والإنقلابيين في مديريتي المتون والمصلوب بن حبتور يهنئ الحوثي والمخلوع بذكرى الإنقلاب من ميدان السبعين تحليق مكثف لطيران التحالف في أجواء صنعاء وضواحيها اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مأرب الاف الحوثيين يحتفلون بذكرى سيطرتهم على صنعاء مواجهات عنيفة تدور الان بين الجيش الوطني والحوثيين في منطقة الغرفة ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن مقتل القيادي جماعة الحوثيين أبو جبريل قائد قناصة المليشيات بمواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة ثأر صلة بمنطقة البقع في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن. قوات الجيش السوري تصل إلى ضفة الفرات الشرقية
أخر الأخبار

بعد لقاء جمعه مع الرئيس اليمني الذي أشاد بما يقدمه "مركز الملك سلمان للإغاثة"

الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة
الرياض ـ سعيد الغامدي

أعلنت المملكة العربية السعودية، عن تشكيلها فريقًا خاصًا لتنفيذ خطة عاجلة لمواجهة "وباء الكوليرا" الذي بدأ يتفشى في اليمن، ونسق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تشكيل الفريق مع وزارة الصحة في الحكومة اليمنية الشرعية، ومنظمة الصحة العالمية و"اليونيسيف"، وفقا لما ذكره الدكتور عبد الله الربيعة، المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال الربيعة: إنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قام المركز باستجابة عاجلة لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن وشكّل فريقاً للاستجابة السريعة للتصدي للوباء بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ممثلة بوزارة الصحة اليمنية ووزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف.

وأضاف: لدينا مشروع عاجل مع منظمة الصحة العالمية، وآخر مباشر مع وزارتي الصحة السعودية واليمنية، بالإضافة إلى برامج أخرى كبيرة وعاجلة لاحتواء الوباء، مؤكدا أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين للمركز بالاهتمام بالعمل الإنساني في اليمن وإعطائه الأولية للتخفيف من معاناة الأشقاء هناك، مشدداً على ضرورة أن يحرص المركز على الرقابة والمراجعة للبرامج التي ينفذها في اليمن، بما فيها المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين.

وأكد الدكتور الربيعة، في اتصال هاتفي مع "الشرق الأوسط"، أن المركز شكَّل فريق استجابة عاجلة بعد التوجيه، وتم التنسيق مع وزارات الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك قيادات التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية، وذلك لتوحيد الجهود وتنفيذ برامج سريعة لتحديد منطقة الوباء، فضلاً عن إطلاق خطة وقائية بشكل سريع لمنع انتشاره، موضحاً أن المركز يستطيع أن يقضي على الداء، وذلك بتعاون الجهات المعنية ووجود فرق الاستجابة السريعة وشركاء المركز الدوليين.

وجاءت تصريحات الربيعة بعد لقاء جمعه مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي زار بدوره مقر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض أمس. وقال هادي إن المركز أصبح معلماً إقليمياً ودولياً ناجحاً ورائداً وكل يوم يثبت ريادته للعمل الإنساني بامتداده الواسع، مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى هذه الأعمال الجليلة، مشيرا إلى أن برامج المركز امتدت إلى كافة أرجاء اليمن، حتى التي تقع تحت سيطرة "الحوثي" وهذا أمر غاية في الأهمية ونؤكد ونشدد عليه، وفي كل محطة من العمل الإنساني والتنموي نرى أشقاءنا في الصدارة.

ونشرت منظمة الصحة العالمية في حساب فريقها في اليمن على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" آخر الإحصاءات المتعلقة بوباء الكوليرا، أمس، قائلة: حتى الآن، سُجلت نحو 20 ألف حالة اشتباه بالكوليرا و222 حالة وفاة في 17 محافظة، أكثر من 6.200 حالة سُجلت فقط بأمانة العاصمة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن اليمن اليوم- الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن اليمن اليوم- الربيعة يعلن عن تشكيل فريق سعودي خاص لاحتواء وباء الكوليرا في اليمن



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

علماء يكشفون سبب زيادة الأكسجين في الغلاف الجوي

GMT 08:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كتاب "Peak District" المصوّر يضم أكثر من 500 موقع

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen