قوات النخبة الحضرمية تستكمل تحرير مديرية دوعن من تنظيم "القاعدة" بدعم التحالف

اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعة"الحوثي" في الضالع وإب لاتزال مستمرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعة"الحوثي" في الضالع وإب لاتزال مستمرة

قوات النخبة الحضرمية
عدن ـ عبدالغني يحيى

اندلعت ليل الخميس الجمعة، اشتباكات مسلحة بين القوات اليمنية والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات "صالح والحوثي" الإنقلابية من جهة ثانية، في جبهتي حمك ومريس غرب محافظة الضالع جنوب اليمن.

كما أعلنت مصادر ميدانية حصول مواجهات عنيفة مساء أمس بين قوات اللواء 30 مدرع المسنود بالمقاومة و مليشيا الحوثي صالح الانقلابية المتمركزة في جبل السور في مديرية الشعر شرق محافظة إب من جهة أخرى. وحسب المصادر فقد استخدمت الأسلحة الثقيلة في المواجهات والتي لا تزال مستمرة حتى صباح اليوم الجمعة.

وفي جبهة مريس قالت مصادر محلية إن مليشيات "الحوثي وصالح" قصفت قرى مريس بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية الثقيلة ولم يعرف اي ضحايا لعمليات القصف حتى اللحظة. وردًا على قصف المليشيا للقرى، ردت مدفعية اللواء 83 مدفعية بقصف عنيف على مواقع المليشيات المتمركزه في يعيس ونجد القرين في جبهة مريس.

كذلك شهدت منطقة الجرجور والكتب، شمال مديرية نهم، مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية والميليشيات الانقلابية إثر هجوم شنه الجيش اليمني على مواقع الميليشيات، أمس الخميس. وأوضح موقع "سبتمبر نت" الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني اليمني، أن رقعة المواجهات الشرسة امتدت باتجاه منطقة المجاوحة وبني فرج وأن الجيش الوطني يلحق بعناصر الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، ونظراً لشدة المعارك لم يتسنى للمصادر الحصول على أرقام محددة لهذه الخسائر.

وأفاد مصدر في المقاومة بأن طيران التحالف شن غارة جوية على الميليشيات في منطقة مسورة في مديرية نهم. وقصفت قوات الجيش الوطني بوابة معسكر حام، الواقع تحت سيطرة الميليشيات، ما أدى إلى تدمير البوابة بالكامل، ومقتل المتواجدين من عناصر الميليشيات الانقلابية فيها.

وأعلنت المنطقة العسكرية الثانية في الجيش الوطني اليمني، ومقرها مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، شرقي اليمن، استكمال قوات النخبة الحضرمية تحرير مديرية دوعن من تنظيم "القاعدة". جاء ذلك خلال زيارة قائد المنطقة الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، لمديرية دوعن ومعسكر بضه، والمواقع العسكرية المستحدثة في دوعن.

وخلال الزيارة، نقل القائد العسكري البحسني، للجنود والضباط والصف بشرى الدعم السخي الملموس والمعتاد من قبل الأشقاء في دول التحالف العربي، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، بالسلاح الثقيل والفتاك بشتى أنواعه للموقع لما له من أهمية كبيرة، وقال إننا حالياً في طور رفد القوة الحالية بقوة كبيرة أخرى تساندها وتشاركها كل الواجبات والمهام المنوطة بها التي تهدف إلى اجتثاث الإرهاب وتثبيت وترسيخ دعائم الأمن والأمان في المنطقة.

وأشاد بثبات واستبسال وصمود قوات النخبة الحضرمية أمام تلك القوى الظلامية الإرهابية منذ تحرير المكلا وساحل حضرموت، وحثهم على بذل المزيد من الانضباط والاعتزاز بالنفس، والعقيدة السليمة، والنهج الوسطي الذي عرفت به حضرموت وأهلها، نابذو التطرف والإرهاب بكافة أشكاله.

وقام اللواء ركن البحسني، بجولة استطلاعية بكامل أرجاء دوعن، وحدد مناطق جديدة لاستحداث مواقع عسكرية، ووجه برفدها بالقوة والعتاد في القريب العاجل، في إطار توسيع رقعة مراكز السيطرة، كما طاف بقرى وشوارع دوعن كافة، موجهاً بذلك رسالة منه للمواطنين بحضرموت خصوصاً، والوطن عموماً، ودول التحالف العربي الشقيقة والعالم أجمع، مضمونها أن دوعن بكامل قراها وهضابها تحت سيطرة أبنائها في قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، ورسالة أخرى موجهة من حضرموت لكل التجار والمستثمرين الحضارم، وغيرهم. وأكدت الرسالة أن حضرموت قادرة على احتضان مشاريعهم فهي تنعم بأمن وأمان واستقرار تام، لكون حضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس.

كما تفقد القائد العسكري البحسني، معسكر الأدواس وكل النقاط المنتشرة على الخط الرابط بين ساحل ووادي حضرموت، وتعرف خلال لقاءاته بالقيادات العسكرية على الهموم والصعوبات التي تواجه سير عملهم، ووجه بتوفير ما يلزم لتذليل تلك الصعاب، وحثهم على مزيد من اليقظة والالتزام والصمود، وفاءً للشهداء ولما تمليه عليهم ضمائرهم تجاه هذا الوطن.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعةالحوثي في الضالع وإب لاتزال مستمرة اليمن اليوم- اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعةالحوثي في الضالع وإب لاتزال مستمرة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعةالحوثي في الضالع وإب لاتزال مستمرة اليمن اليوم- اشتباكات بين الجيش اليمني وجماعةالحوثي في الضالع وإب لاتزال مستمرة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تبدو مميزة في إطلالاتها بالملابس السوداء

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 00:57 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تشيد بفيلم "مولانا" وتصوِّر "رغدة متوحشة"

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen