الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد لن نتهاون في ملاحقة الأفراد والجماعات الإرهابية وسندعم السبل كافة في هذا الإطار على الصعيد الإقليمي والدولي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تؤكد أن السلطات القطرية لم تتخذ إجراءات فعلية بالتوقف عن النشاط الإرهابي الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن أن الأفراد الذين تم وضعهم على قائمة الإرهاب نفذوا عمليات إرهابية مختلفة وينالون دعماً قطرياً مباشراً مسلحون مجهولون يطلقون النار على شخص في مسيال منطقة بحيرة بمديرية شبام بمحافظۃ حضرموت ، داخل سيارته ويردونه قتيلا السعودية ومصر والإمارات والبحرين تعلن إضافة كيانين وأحد عشر فرداً إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن إضافة المجلس الإسلامي العالمي "مساع" و خالد ناظم دياب و سالم جابر عمر علي سلطان فتح الله جابر إلى قائمة الإرهاب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن وضع ميسر علي موسى عبدالله الجبوري ومحمد علي سعيد أتم وحسن علي محمد جمعة سلطان ومحمد سليمان حيدر محمد الحيدر على قائمة الإرهاب الفصائل الفلسطينية تختتم اجتماعها في القاهرة وتؤكد على المصالحة وتطوير المؤسسات دمشق ترحب بالبيان الختامي للقمة الثلاثية المنعقدة في سوتشي بوتين يعلن أن اردوغان وروحاني وافقا على جمع النظام السوري والمعارضة في سوتشي
أخر الأخبار

سقوط 30 قتيلاً من الجيش السوري بسيارة مفخخة قرب التلة في حمص

مقتل 10 سوريين في قصف "داعشي" على حي هرابلش في ديرالزور

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مقتل 10 سوريين في قصف "داعشي" على حي هرابلش في ديرالزور

تنظيم "داعش"
واشنطن- اليمن اليوم

تمكّنت الفصائل المعارضة من تدمير تحصينات القوات الحكومية على جبهة بلدة الريحان في الغوطة الشرقية بعد استهدافها بقذائف الدبابات، في حين تعرضت مدينة حرستا لقصف بقذائف الهاون وبلدة المحمدية لقصف بأسطوانتي غاز، فيما دخلت 8 سيارات محملة بمواد غذائية من معبر مخيم الوافدين إلى الغوطة الشرقية. وقامت الفصائل باستهداف مجموعة من القوات الحكومية كانت تقوم بأعمال تحصين على جبهة المقروصة في جبل الشيخ بالرشاشات الثقيلة، ودارت اشتباكات بين الطرفين في المنطقة، وقامت القوات الحكومية  باستهداف النقاط المحررة بقذائف الهاون.

وفي حلب تمكنت  الفصائل  من التصدي لمحاولة تقدم وتسلل القوات الحكومية  لزرع ألغام على جبهة منطقة الملاح شمال حلب، واستهدفوا مواقع المهاجمين بقذائف المدفعية، وفي الريف الجنوبي دارت اشتباكات بين الطرفين على جبهة قرية أبو روبل، واستهدفت  الفصائل  بقذائف المدفعية الثقيلة معاقل القوات الحكومية  في بلدة الحاضر محققين إصابات مباشرة. كما تعرَّضت قريتا هوبر والبويضة بالريف الجنوبي ومدينة حريتان وبلدة حيان بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل القوات الحكومية .وسقط شهيد جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم الدولة في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي.

اما في حماة، فقد شنَّ تنظيم "داعش" الخميس، هجومًا واسعًا ومباغتًا على مناطق سيطرة القوات الحكومية في كل من قرية "عقارب الصافي" و"المفكر" و"تل التوت" و"الصبورة" و"المبعوجة"، بالقرب من مدينة السلمية في الريف الشرقي. وأكد ناشطون أن التنظيم تمكن من السيطرة على أحياء واسعة من قرية عقارب الصافي وقرية المبعوجة لساعات قبيل الانسحاب منها، حيث تمكنت القوات الحكومية من استعادة السيطرة على كامل القرى التي تقدم إليها التنظيم، فيما قام التنظيم بارتكاب مجزرة بحق أفراد ثلاث عائلات ذبحاً بالسكاكين وقد قدر عدد الضحايا المدنيين أكثر من 30 بينهم نساء وأطفال، كما قصف التنظيم مدينة السلمية بقذائف صاروخية استهدفت سوق للخضار وآخر بالقرب من معمل البصل وخلف المشفى التخصصي موقعا جرحى في صفوف المدنيين، كما قصف قرية الصبورة بقذائف مماثلة خلفت جرحى وأضرار مادية كبيرة.

ودارت على محاور حمص، اشتباكات عنيفة جدا بين تنظيم "داعش" والقوات الحكومية  تتركز على سلسلة جبال الشومرية الواقعة شمالي غربي مدينة تدمر، وسط محاولات للتنظيم لاستعادة المنطقة التي تقدمت إليها القوات الحكومية  حيث تمكن التنظيم من السيطرة على تلة منوخ أعلى نقاط جبال الشومرية وتدمير دبابة للقوات الحكومية ، واستهداف مواقعهم بسيارة مفخخة أوقعت قرابة 30 قتيلاً وعشرات الجرحى قرب التلة، والجدير ذكره أن التنظيم يسعى لتوسيع رقعة الاشتباكات بالتزامن مع هجوم شنه على ريف حماة الشرقي القريبة من سلسلة جبال الشومرية. ودارت اشتباكات عنيفة جدا ومتواصلة على جبهات عدة شرقي مدينة تدمر على إثر محاولات تقدم جديدة من قبل القوات الحكومية  في المنطقة، ولا سيما على محاور محمية التليلة وصوامع الحبوب وسط قصف جوي عنيف من الطيران الروسي على المنطقة الممتدة إلى منطقة السخنة.

واستهدف طيران التحالف الدولي الخميس، آليات للقوات الحكومية  غرب منطقة التنف في البادية السورية، ما أدى لتدمير عدد منها، حيث ذكر ناشطون أن الطائرات التابعة للتحالف الدولي استهدفت رتلا للقوات الحكومية  والميليشيات المساندة لها في منطقة "الزرقة" على طريق "دمشق  بغداد" الدولي، والتي تبعد عن قاعدة التنف نحو 27 كيلومتراً، وكان الرتل المتواجد في المنطقة يتألف من أربع دبابات وعربة شيلكا و12 شاحنة بعضها محمل بمضادات طيران. وفي مدينة حمص بدأ خروج دفعة جديدة من مهجري حي الوعر المحاصر باتجاه ريف حمص الشمالي.

أما في درعا قامت القوات الحكومية  باستهداف أحياء درعا البلد بصاروخ من طراز فيل، في حين تعرض حي طريق السد وبلدتي النعيمة واليادودة لقصف مدفعي وبقذائف الهاون من قبل القوات الحكومية  ما أدى الى سقوط شهيد. كما سقط شهداء أطفال وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين جراء سقوط قذيفتين على حي الكاشف في مدينة درعا والذي تسيطر عليه القوات الحكومية ..

وفي ديرالزور دارت اشتباكات عنيفة بين تنظيم داعش  والقوات الحكومية  في أحياء مدينة ديرالزور على إثر محاولات تقدم التنظيم على عدة جبهات، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على محيط حقل العمر النفطي بالريف الشرقي. وسقط جرحى جراء شن الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي غارات على منطقة "حمار" في بادية مدينة البوكمال، حيث استهدفت الغارات عدد من صهاريج نقل النفط والحراقات البدائية. كما سقط أكثر من 10 شهداء في صفوف المدنيين جراء سقوط قذائف هاون أطلقها تنظيم "داعش" على حي هرابلش الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة ديرالزور.

اما في الرقة تمكنت "قوات سورية الديمقراطية" من السيطرة على قرية "حمرة غنام" شمال مدينة الرقة بعد معارك ضد تنظيم "داعش"، في حين تتواصل المعارك في محيط بلدة هنيدة بالريف الغربي وبالقرب من قرى الحمرات بالريف الشرقي. وقال ناشطون أن ما يسمى بقوات النخبة السورية سيطرت على صوامع بدر ومزرعة بدر شرق مدينة الرقة. كما تعرضت قرية دبسي فرج بالريف الغربي لغارات جوية من قبل طيران الأسد الحربي دون تسجيل أي إصابات، في حين سقط شهيد جراء قصف طائرات التحالف على قرية هنيدة، فيما شنت الطائرات الحربية غارات على مزرعة الأسدية شمال الرقة وسط قصف مدفعي وصاروخي على المنطقة، بينما تعرضت مدينة الرقة لغارات جوية وقصف صاروخي.

وفي إدلب أخيرًا، أفيد عن احتراق المحاصيل الزراعية جنوبي قرية الهبيط في الريف الجنوبي بعد استهدافها بالرشاشات الثقيلة من قبل القوات الحكومية ، في حين انفجرت عبوة ناسفة بجانب مقبرة دير حسان بالريف الشمالي دون حدوث أضرار بشرية

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 10 سوريين في قصف داعشي على حي هرابلش في ديرالزور مقتل 10 سوريين في قصف داعشي على حي هرابلش في ديرالزور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 10 سوريين في قصف داعشي على حي هرابلش في ديرالزور مقتل 10 سوريين في قصف داعشي على حي هرابلش في ديرالزور



خلال حفل خيري لجمعية داعمة لأبحاث مرض الذئبة

سيلينا غوميز في إطلالة مثيرة بفستان أصفر وشعر أشقر

لندن - اليمن اليوم
بعد 24 ساعة فقط من ظهورها على المسرح للمرة الأولى في حفل جوائز الموسيقى الأميركية "AMA" في المدينة الأميركية لوس أنجلوس، منذ خضوعها لعملية زرع الكلى في الصيف الماضي،  خرجت النجمة العالمية سيلينا غوميز لدعم مؤسسة خيرية في مدينة نيويورك، الإثنين, حيث فاجأت البالغة من العمر 25 عامًا، جمهورها بالشعر الأشقر القصير، بعد أن كانت اشتهرت بشعرها الأسود الداكن، خلال حفل عشاء خيري لجمعية "Lupus Research Alliance" الداعمة لأبحاث مرض الذئبة، والتي تؤدي تمويلها إلى تطور تشخيص المرض، واكتشاف طرق الوقاية، ومن ثم علاج نهائي له.   ونسقت الممثلة والمغنية الأميركية، شعرها الجديد مع فستان أصفر من مجموعة كالفن كلاين، بكتف واحد وتميز بقصته غير المتساوية فكان عبارة عن فستان قصير من الأمام ليكشف عن ساقيها وحذائها الأصفر والفضي من كالفن كلاين أيضًا، بينما من الخلف ينسدل ويلامس الأرض.   وأضافت غوميز إلى اطلالتها جاكيت من الجينز مبطن

GMT 02:59 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018
اليمن اليوم- مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018

GMT 08:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

كاتسبيرغ يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- كاتسبيرغ يوفر متعة خاصة للأطفال في جبال الألب
اليمن اليوم- سفيان النمري يُفضل الخشب والقرفة في تصنيع الشموع لديكور الشتاء

GMT 01:58 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي
اليمن اليوم- رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي

GMT 00:40 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام
اليمن اليوم- أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام

GMT 02:24 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
اليمن اليوم- دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات
اليمن اليوم- "المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 07:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد
اليمن اليوم- سيارة "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد

GMT 07:42 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد
اليمن اليوم- "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد

GMT 00:26 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية
اليمن اليوم- حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية

GMT 02:26 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب
اليمن اليوم- العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب

GMT 03:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أم بريطانية في سجون إيران تؤكد عدم قدرتها على انتظار حل الأزمة

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا التونسي الذي جدد عالم الموضة بإبداع فريد

GMT 06:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أنّ الخوف من الثعابين موروث منذ الولادة

GMT 05:25 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل "فورناسيتي" على طراز المتاحف الفنية ممتزجة بروح الفكاهة

GMT 06:38 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفول السوداني خلال الحمل يجنب الحساسية للأطفال

GMT 06:42 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة شَرِيش المكان الأفضل لقضاء عطلة الأسبوع

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 05:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوميلاتو" تحتفل بذكرى ميلادها الـ50 بمجوهرات فريدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen