الجيش الوطني يصد هجومًا للميليشيا في عسيلان غرب شبوة الصومال تضبط سفينة أسلحة مهربة قادمة من اليمن مدفعية الشرعية تقصف مواقع للمليشيا في نهم شرقي صنعاء مليشيات الحوثي وصالح تفرج عن الصحفي يحيى الجبيحي بعد أكثر من عام على اختطافه وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين قسريا أمام المجمع القضائي بمديرية خور مكسر جنوب اليمن لافروف يؤكد أن أميركا لن تقصف كوريا الشمالية لأنها متأكدة من امتلاكها قنبلة نووي السفارة الأميركية تحذر رعاياها من اضطرابات محتملة أثناء الاستفتاء كردستان منظمة اليونسيف تؤكد ‏عملها على توفير المياه الصالحة للشرب في مدينة تعز جنوب اليمن بتنصيب عشرات النقاط لتوزيع المياه ودعم مؤسسة المياه والصرف الصحي ‏منظمة اليونسيف تؤكد ان اكثر من 10%من سكان اليمن عانو من النزوح واضطرت بعض الأسر في بعض المناطق للعيش في الكهوف أو مساكن بدائية في ظل الافتقار إلى مرافق إيواء أساسية انفجار عنيف قرب منزل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في مدينة عدن، جنوب اليمن
أخر الأخبار

تل أبيب تصف الموقف بأنه مجنون ومخجل

السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على "تويتر"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على "تويتر"

وزارة الخارجية الإسرائيلية
إستوكهولم ـ منى المصري

حظرت السويد وزارة الخارجية الإسرائيلية، وسفيرها لدى ستوكهولم، إسحق باشمان، لفترة وجيزة، على وسائل التواصل الاجتماعية. ووضعت مكتب الحكومة والسفير على قائمة الكيانات التي تم حظرها على موقع "تويتر"، من قبل الدولة، لنشرها خطاب الكراهية على الإنترنت.

ورفعت السويد، لاحقًا، وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفيرها لدى ستوكهولم من القائمة، بعد ظهر الأربعاء، وأصدرت اعتذارًا. وقال مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية، في تصريحات إلى صحيفة "جورزاليم بوست" الإسرائيلية: "يبدو أن حادث ما قد وقع، وقد تجاوزناه".

ويأتي الجدل على "تويتر" بعد أن عانت العلاقات الإسرائيلية السويدية من انتكاسة جديدة، مع قرار السويد، هذا الشهر، بالتصويت لصالح قرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "يونسكو"، الذي يرفض سيادة إسرائيل في القدس، حيث كانت السويد الدولة الوحيدة في الاتحاد الأوروبي التي تدعم هذا الإجراء، وانتقدتها إسرائيل بشدة على التصويت. وفي عام 2014، أصبحت الحكومة السويدية أول فرع تنفيذي في الاتحاد الأوروبي يعترف بالدولة الفلسطينية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، ايمانويل نهشون، إن هذا الحظر "مجنون ومخجل". وعبر عن غضبه عندما سمع للمرة الأولى مرة أن مكتب الحكومة والمبعوث كانا مدرجين في القائمة السوداء. وأضاف أن المعهد السويدي هو وكالة حكومية مستقلة، ولا تشارك مكاتب الحكومة السويدية أو وزارة الخارجية في إدارة هذا الحساب، قائلاً: "الديمقراطية والتعددية في أفضل حالاتها"، بعد أن علم أن السويد رفعت إسرائيل وبشمان من القائمة، وكتب: "فتح السويديون حسابات إسرائيل وقدموا اعتذارًا".
ويذكر أن معهد الهيئة العامة السويدية، الذي يعمل تحت سلطة وزارة الخارجية السويدية، أعد قائمة كاملة من المستخدمين الذين يزعم أنهم يشاركون أو من المحتمل أن يشاركوا في إساءة عبر الإنترنت، ومن بين الأفراد المدرجين فى القائمة برلمانيون من مختلف الأحزاب في السويد، وكذلك صحافيين وشخصيات عامة، وفقا لما ذكرته صحيفة "نييهتر إيداج" السويدية.

وقدم المعهد السويدي شرحًا على موقعه الرسمي، قائلاً: "ما يقرب من 12 ألف حساب سويدي دولي يشترك في التهديد والكراهية والتحريض ضد المهاجرين والنساء، والمثليين وهذه الحسابات غالبًا ما تكون متطرفة يمينية، أو ذات نزعة نازية جديدة، وتحرض أيضًا على العنف".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على تويتر اليمن اليوم- السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على تويتر



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على تويتر اليمن اليوم- السويد تحظر وزارة الخارجية الإسرائيلية وسفارتها في ستوكهولم على تويتر



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تلفت الأنظار إلى الملابس ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 07:44 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تبوح بتفاصيل رحلتها إلى جزيرة بنتان
اليمن اليوم- صحافية تبوح بتفاصيل رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 03:15 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
اليمن اليوم- طعن صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 07:37 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون
اليمن اليوم- منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون

GMT 00:43 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

يسرا تواصل تصوير حلقات برنامجها الجديد "الموعد"

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 05:13 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا الأرجوانية تحد من خطر سرطان الأمعاء

GMT 03:20 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"

GMT 09:38 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد حضور أرماني وفرساتشي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen