آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

رغم هدوء بداية اللقاء بين الفريقين

الشوط الثاني من مباراة سوانزي وليفربول شهد خمس أهداف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الشوط الثاني من مباراة سوانزي وليفربول شهد خمس أهداف

فريق سوانزي سيتي
لندن– اليمن اليوم

حقق فريق سوانزي سيتي، فوزًا مفاجئًا على مضيفه ليفربول "3-2"، السبت، على ملعب"أنفيلد" في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فيما سجل ثلاثية سوانزي، نجمه الإسباني فيرناندو لورينتي "هدفين" في الدقيقتين "48 و53"، والأيسلندي جيلفي سيجوردسون في الدقيقة "74"، في المقابل سجل هدفي ليفربول لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقتين "55 و69".

وواصل فريق الريدز، نتائجة السيئة للمباراة الثالثة على التوالي (تعادلين وهزيمة)، وتعرض للخسارة الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 45 نقطة، وصار مهددًا بضياع المركز الثالث، في المقابل حقق سوانزي سيتي، متذيل الترتيب فوزه الرابع هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، ويتقدم للمركز السابع عشر مؤقتًا.
 
ومن جهته، لعب مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب، بطريقة (4-3-3) معتمدًا على تشكيلة مكونة من، مينيوليه، لوفرين، كلافان، ميلنر، كلاين، فينالدوم، تشان، هيندرسون، فيرمينو، لالانا، علاوة على كوتينيو،العائد أساسيًا للمره الأولي منذ 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وفي المقابل لعب مدرب سوانزي المؤقت، الويلزي آلان كيرتيس، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على تشكيلة مكونة من، فابيانسكي، أولسون، ماوسون، فيرنانديز، ناوتون، كورك، كارول، فير، سيجوردسون، لورينتي، روتليدج.

وجاءت بداية اللقاء، هادئة وحذرة من الفريقين اللذين لعبا بتأمين دفاعي على حساب الجانب الهجومي، وكان أصحاب الأرض الفريق الأكثر استحواذًا وخطورة على مرمى الضيوف، وهدد إيمري تشان مرمى فابيانسكي برأسية مرت بجوار القائم بعد عرضية من هندرسون(9)، قبل أن تمر، ويبعد دفاع سوانزي عرضية فيرمينو قبل الوصول إلى لانانا (13).

فيما بحث ليفربول، عن هدف التقدم إلا أن الطريقة الدفاعية التي لعب به منافسه، حالت دون حدوث ذلك خلال الشوط الأول، ولجأ لاعبو الريدز إلى التسديدات العشوائية من خارج منطقة الجزاء، والتي ضلت طريقها نحو المرمى، وأبرزها تسديدة لانانا المقصية التي مرت فوق العارضة (17).

وعلى عكس سير المباراة، كاد كارول أن يحرز هدف التقدم للضيوف من تسديدة قوية ارتطمت في دفاع ليفربول والقائم في الدقيقة "19"، ورد فيرمينو بعدها بدقائق بتسديدة قوية لأصحاب الأرض أبعدها الدفاع إلى ركنية (33)، تبعه لوفرين بتسديدة مرت في جوار القائم وفيرمينو بمحاولة أخرى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، اختلف الحال عن سابقة السلبي، حيث جاءت الأهداف من الفريقين بعدما تمكن الضيوف من التقدم بهدفين متتاليين، عن طريق الإسباني فيرناندو لورينتي، جاء أولهما في الدقيقة "48" بعد عرضية من روتليدج، وثانيهما من تمريرة توماس كارول (52).

وسرعان ما قلص أصحاب الأرض الفارق عبر رأسية قوية من فيرمينو بعد عرضية من زميله ميلنر في الدقيقة "55"، قبل أن يدفع يورجن كلوب بالبديل ستوريدج على حساب كوتينيو (57).

كما بحث الريدز، عن هدف إدراك التعادل، وتصدى حارس مرمى سوانزي، فابيانسكي، لتسديدة قوية من هندرسون (58)، ورد سوانزي بتسديدة لماسون مرت بجوار القائم (63).

وتمكن روبرتو فيرمينو، من إدراك التعادل للريدز، مسجلًا الهدف الثاني بعد تمريرة من جيرفينيو فاينالدوم في الدقيقة "69"، وبعدها دفع مدرب ليفربول بتبديله الثاني، بمشاركة أوريجي على حساب إيمري تشان (70).
ونجح الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، من تسجيل الهدف الثالث لسوانزي من تسديدة قوية في الدقيقة "74"، ليعيد التقدم للضيوف، وكاد البديل ستوريدج أن يدرك التعادل من تسديدة قوية تصدى لها حارس الضيوف في الدقيقة "76".

فيما واصل فريق ليفربول، بحثه عن التعادل للمرة الثالثة في اللقاء، وتصدى فابيانسكي لتسديدة من أوريجي (77)، قبل أن يدفع مدرب سوازي بالبديل رانجيل بدلًا من أولسون، قبل أن ينقذ حارس سوازي هدف محقق من تسديدة لوفرين (81).


وحاول مدرب سوانزي، الحفاظ على تقدم فريقه مجريًا تبديلًا، بمشاركة الإسباني بورخا باستون على حساب لورينتي، وفشل ليفربول خلال الدقائق المتبقية في إدراك التعادل بعدما تصدى حارس سوانزي والقائم، لمحاولة لانانا لتنتهي المباراة بعدها بفوز الضيوف (3-2).

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشوط الثاني من مباراة سوانزي وليفربول شهد خمس أهداف الشوط الثاني من مباراة سوانزي وليفربول شهد خمس أهداف



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen