آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

للمرة 29 في تاريخه وللعام الثالث على التوالي مع لويس إنريكي

برشلونة يحرز لقب كأس ملك إسبانيا بعد انتصاره على ديبورتيفو آلافيس

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- برشلونة يحرز لقب كأس ملك إسبانيا بعد انتصاره على ديبورتيفو آلافيس

فريق برشلونة
مدريد - اليمن اليوم

توّج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على نظيره ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، مساء السبت ، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

وأحرز البارسا لقب كأس الملك للمرة 29 في تاريخه وللعام الثالث على التوالي في المباراة الأخيرة مع مديره الفني لويس إنريكي، وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي ونيمار وألكاسير بينما أحرز تيو هيرنانديز هدف آلافيس الوحيد، وحملت بداية المباراة خبراً سيئاً لفريق برشلونة بإصابة الأرجنتيني ماسكيرانو في الدقائق الأولى ومغادرته ملعب اللقاء ليحل بدلاً منه أندريه غوميز بعد مرور 11 دقيقة فقط ويخسر البارسا تغييراً مبكراً.

وسيطر فريق برشلونة على مجريات الأمور مع حصول لاعب آلافيس إدجار مينديز على أول بطاقة صفراء مع تسديدة من نيمار فوق العارضة ، وفاجأ آلافيس البارسا بفرصة محققة بعد مرور 25 دقيقة بتسديدة قوية ارتدت من القائم من إباي جوميز ووصلت للمهاجم ديفرسون الذي صوب بعيداً عن الشباك، وفي الدقيقة 30 ، نجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بعدما تسلم تمريرة من نيمار ليسجل ببراعة من تسديدة سكنت شباك حارس آلافيس.

وباغت آلافيس منافسه برشلونة بهدف من تسديدة قوية للاعب تيو هيرنانديز الظهير الأيسر الذي وجه تصويبة من خطأ على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 33، وأعاد برشلونة ترتيب صفوفه بعد هدف التعادل مع تحركات من ميسي ، ونال مانو جارسيا لاعب آلافيس إنذاراً ووجه إنييستا تسديدة بجوار القائم وحصل أومتيتي مدافع برشلونة على إنذار قبل أن يبعد سيليسين حارس البارسا تمريرة عرضية خطيرة من آلافيس

وفي الدقيقة 44 ، نجح نيمار في تسجيل هدف التقدم من جديد لبرشلونة من تمريرة عرضية متقنة وصلت للمهاجم البرازيلي الذي سدد بسهولة ويحرز الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 45+3 ، سجل برشلونة هدفاً ثالثاً عن طريق مهاجمه ألكاسير الذي استغل تمريرة سحرية من ميسي ليحولها للشباك وينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1 للبارسا.

وبدأ آلافيس الشوط الثاني بمحاولات خطيرة على مرمى برشلونة وتسديدة من إباي جوميز بينما أهدر ألكاسير فرصة الهدف الرابع للبارسا من كرة عرضية، وأشرك آلافيس تغييرين في الدقيقة 59 بالدفع بالثنائي كاماراسا وروبين سوبرينو على حساب مينديز وإباي جوميز ، وهدأ إيقاع هجمات البارسا مع تراجع واضح في أداء ميسي ونيمار وتحسن هجومي لافت لآلافيس.

وألغى الحكم هدفاً سجله ديفرسون بداعي التسلل في الدقيقة 70 ، واتسمت المباراة بالتوتر مع هجمات من آلافيس ولكن بلا خطورة على مرمى برشلونة الذي لعب بشكل دفاعي في الشوط الثاني ودخل نيمار في مشادة مع مدافعي آلافيس بسبب إلتحام أسقطه أرضاً في منطقة الجزاء ونال ميسي إنذاراً للاعتراض على عدم احتساب ضربة جزاء، وأشرك آلافيس آخر تغييراته بنزول أوسكار روميرو بدلاً من تيو هيرنانديز بينما دفع برشلونة بالظهير الأيمن أليكس فيدال على حساب راكيتيتش ونال ديفيرسون مهاجم آلافيس إنذاراً لإلتحامه مع إنييستا.

وأهدر ألكاسير بغرابة فرصة الهدف الرابع بعد تمريرة من نيمار إلى ميسي الذي مرر للمهاجم الذي حاول التمرير لنيمار ولكن الكرة ذهبت بعيداً لينتهي اللقاء بفوز البارسا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يحرز لقب كأس ملك إسبانيا بعد انتصاره على ديبورتيفو آلافيس برشلونة يحرز لقب كأس ملك إسبانيا بعد انتصاره على ديبورتيفو آلافيس



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen