تقارير مصرفية دوليّة تستبعد المفاجأت في اجتماع الدوحة

أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي ظلّت فوق 40 دولارا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا"

النفط
سنغافورة -

تراجعت أسعار النفط أثناء التعاملات الآسيوية الثلاثاء، لكن عقود برنت والخام الأميركي ظلت فوق مستوى 40 دولارا للبرميل بانتظار  الاجتماع المرتقب لمنتجي الخام الرئيسيين لمناقشة تجميد مستويات الإنتاج لكبح تخمة كبيرة في الإمدادات.
وانخفضت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق 19 سنتا إلى 40.17 دولار للبرميل بعد أن أنهت الجلسة السابقة على مكاسب بلغت 1.6 في المئة. كما نزلت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 22 سنتا إلى 42.61 دولار للبرميل لكنها تبقى على مبعدة 45 سنتا فقط من أعلى مستوى لها هذا العام والذي سجلته الاثنين.  

ويستعد منتجو النفط الرئيسيون -باستثناء الولايات المتحدة- للاجتماع في العاصمة القطرية الدوحة الأحد المقبل. وسيناقشون إجراءات لكبح وفرة ضخمة في الإمدادات تتلقى ما يصل إلى مليوني برميل يوميا من الخام الفائض عن الطلب.  ويتوقع معظم المحللين أنه إذا جمد المنتجون الإنتاج عند المستويات الحالية والتي تتجاوز الاستهلاك وتقترب من مستويات قياسية مرتفعة فإن ذلك لن يكون له تأثير يذكر في التغلب على تخمة الإمدادات.

ورأى بنك "غولدمان ساكس" في تقرير نُشرالثلاثاء، أنَّه من غير المتوقع أن يتمخّض اجتماع منتجي النفط في الدوحة في 17 نيسان - ابريل عن مفاجأة تدفع الأسعار للصعود.ويشارك في الاجتماع منتجون من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وآخرون من خارجها.
وأضاف البنك أنَّ تجميد الإنتاج عند مستوياته في الآونة الأخيرة لن يعجّل في عودة التوازن إلى السوق، إذ إنَّ مستويات إنتاج "أوبك" وروسيا في السنة الجارية تظل عند متوسطها السنوي المتوقع، البالغ 40.5 مليون برميل يومياً.
ويقول "غولدمان ساكس" إنَّ عودة التوازن إلى السوق ستتطلب بقاء أسعار النفط منخفضة، متوقعاً أن يبلغ سعر النفط في الربع الثاني من السنة 35 دولاراً للبرميل.
وارتفعت أسعار النفط الثلاثاء، لتواصل الاتجاه الصعودي الحاد الذى شهدته في نهاية الأسبوع الماضي، إثر انخفاض المخزونات الأميركية وعدد منصات الحفر. كذلك لقيت الأسعار دعماً من توقفات في الإنتاج وآمال بتثبيت المنتجين لمستويات الإنتاج.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا اليمن اليوم- أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا



اليمن اليوم-

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع كعب أبيض

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…

GMT 05:03 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم- 4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen